قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن النفط الاثنين 19 أكتوبر 2020 | تراجع النفط قبل اجتماع اللجنة الوزارية لأوبك+

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الحفر الأسبوعي بيكر هيوز الذي صدر يوم الجمعة. وفي الوقت نفسه، ارتفع عدد منصات الغاز الأمريكية بواقع 1 إلى 74 حفارًا خلال نفس الأسبوع ليرتفع إجمالي عدد الحفارات في البلاد إلى 282 مع ثلاثة حفارات متنوعة. مقارنة بالفترة نفسها عبر العام الماضي، انخفض عدد منصات النفط بمقدار 508. في كندا، لم يتغير عدد الحفارات عند 80 حيث تمت إضافة منصة نفطية واحدة، ولكن انخفض عدد منصات الغاز بمقدار 1. انخفض عدد الحفارات النفطية...

تراجع ثمن النفط الاثنين 19 أكتوبر 2020 قبل اجتماع اوبك حيث عبر المقرر حتى تعقد اللجنة الوزارية المشهجرة لدى مجموعة “أوبك+” اجتماعاً لتقييم وضع السوق في وقت لاحق اليوم. وتزامن تراجع النفط مع ازدياد عدد الاصابات بفيروس كورونا حول العالم .
بيكر هيوز: ارتفع عدد منصات النفط الأمريكية بمقدار 12 إلى 205
ارتفع عدد الحفارات النفطية في الولايات المتحدة عبر 12 إلى 205 في الأسبوع المنتهي في 16 أكتوبر مقارنة بالأسبوع السابق، وفقًا لعدد منصات الحفر الأسبوعي بيكر هيوز الذي صدر يوم الجمعة.
وفي الوقت نفسه، ارتفع عدد منصات الغاز الأمريكية بواقع 1 إلى 74 حفارًا خلال نفس الأسبوع ليرتفع إجمالي عدد الحفارات في البلاد إلى 282 مع ثلاثة حفارات متنوعة. مقارنة بالفترة نفسها عبر العام الماضي، انخفض عدد منصات النفط بمقدار 508.
في كندا، لم يتغير عدد الحفارات عند 80 حيث تمت إضافة منصة نفطية واحدة، ولكن انخفض عدد منصات الغاز بمقدار 1. انخفض عدد الحفارات النفطية في كندا بمقدار 58 مقارنة بالوقت نفسه عبر العام الماضي.
ترامب: بايدن غير متسق بشحتى التكسير الهيدروليكي
في اخبار اخرى صرح رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب، في حديثه في سقط حملته الانتخابية في جانيسفيل، ويسكونسن، حتى خصمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة ، جو بايدن، أدلى بتصريحات غير متسقة حول التكسير الهيدروليكي، المعروف أيضًا باسم التكسير.
وفقًا لترامب ، زعم بايدن “لمدة عام ونصف” أنه سيحظر مثل هذا الإجراء لاستخراج النفط والغاز، بينما رفض الفكرة خلال ظهوره في قاعة المدينة في بنسلفانيا في وقت سابق عبر الأسبوع. ينطق إذا حظر التكسير الهيدروليكي سيهجر آلاف الأشخاص بدون وظائف في قطاع الطاقة في ولايات انتخابية رئيسية مثل بنسلفانيا وأوهايو وتكساس، مما يجعلها قضية مهمة قبل الانتخابات.
ثمن النفط الاثنين 19 أكتوبر 2020
تراجعت العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم ديسمبر بنحو 0.4% إلى 42.64 دولار للبرميل في الساعة 09:35 صباحاً بتوقيت جرنتش. كما تقلصت عقود خام غرب تكساس الوسيط “الامريكي ” تسليم نوفمبر بنسبة 0.33% عند 40.90 دولار للبرميل.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تحليل أسعار الذهب اليوم 19 أكتوبر | تحليلات الذهب اليوم | تحليل الذهب
التالي
الآلات المتحركة بذاتها

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً