قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن المضى الاثنين 19 أكتوبر 2020 | ازدياد المضى مع عودة الاغلاقات الاقتصادية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

فتح المدارس الثانوية جزئيًا فقط. من جهه اخرى وفي المملكة المتحدة ابضا نطق السير جيريمي فارار، عضو المجموعة الاستشارية الفهمية في المملكة المتحدة لحالات الطوارئ، إنه يعتقد...

ارتفع ثمن المضى الاثنين 19 أكتوبر 2020 مع تراجع مؤشر الدولار حيث يراقب المستثمرون آخر التطورات المتعلقة بانتشار فيروس كورونا حيث اعلنت ويلز عن اغلاق اقتصادي.
ويلز تعلن الإغلاق لمدة أسبوعين بسبب كوفيد
أعرب الوزير الأول الويلزي مارك دراكفورد يوم الاثنين إغلاقًا بسبب ازدياد عدد الإصابات بفيروس كورونا. سيستمر الإجراء لمدة أسبوعين ابتدأ يوم الجمعة .
أصدرت حكومة ويلز تعليمات للناس بالبقاء في منازلهم أثناء الإغلاق، ولن يُسمح بالتجمعات مع أشخاص عبر أسر مختلفة. سيتم إغلاق المتاجر غير الأساسية وكذلك الحانات والمطاعم. سيتم إعادة فتح المدارس الابتدائية بعد عطلة نصف الفصل الدراسي في 30 أكتوبر ، بينما سيتم إعادة فتح المدارس الثانوية جزئيًا فقط.
من جهه اخرى وفي المملكة المتحدة ابضا نطق السير جيريمي فارار، عضو المجموعة الاستشارية الفهمية في المملكة المتحدة لحالات الطوارئ، إنه يعتقد حتى أكثر عبر لقاح واحد ضد فيروس كورونا سيكون متاحًا في الأشهر الثلاثة الأولى عبر عام 2021.
استؤنفت التجارب السريرية في بريطانيا للقاح المرشح الذي طورته أسترازينيكا وجامعة أكسفورد مؤخرًا بعد توقفها لفترة وجيزة ، حيث نطق وزير الصحة توفي هانكوك إذا الدواء سيكون متاحًا “على الأرجح” في عام 2021. وفي الوقت نفسه ، أضاف أكسفورد الأجسام المضادة التجريبية المضادة للفيروسات عبر ريجينيرون كوكتيل ريبنج-COV2 كجزء عبر تعاونها مع الشركة.
نطق فارار:
“إذا المملكة المتحدة في وضع غير عادي – فريق عمل اللقاحات الذي ترأسه كيت بينغهام [في جامعة أكسفورد] قام بعمل استثنائي للغاية”. “تأتي اللقاحات في جميع الأساليب والأساليب المتنوعة ، وبريطانيا لديها مجموعة عبر اللقاحات ، وأنا متأكد عبر حتى أكثر عبر لقاح سيأتي عبرها في الربع الأول عبر العام المقبل”.
ثمن المضى الاثنين 19 أكتوبر 2020
على صعيد التداولات ارتفع المضى الفوري بنسبة 0.7 بالمئة إلى 1913.51 دولارًا للأونصة، في حين ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للمضى بنسبة 0.6 بالمئة إلى 1916.90 دولارًا. وارتفعت العقود الآجلة للفضة تسليم ديسمبر بنحو 1.4% عند 24.74 دولار للأوقية.
استقر مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عبر ست عملات- عند 93.731 نقطة.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تحليل مؤشر ناسداك 100 اليوم 19 أكتوبر | تحليل مؤشر ناسداك اليوم
التالي
سنانيات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً