قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الامريكية الاثنين 19 أكتوبر 2020 | ارتفاعالأسواق الأمريكية وسط تفاؤل بمشروع قانون الإغاثة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

النواب الديمقراطيين على الاجتماع و “التصويت على الفور” على مشروع قانون عبر شأنه حتى يسمح للإدارة بالوصول إلى أموال برنامج حماية شيكات الرواتب غير المستخدمة حتى تسفر المفاوضات حول الدفعة الرابعة عبر مشروع قانون الإغاثة عبر فيروس كورونا عن اتفاق ، مدعيا حتى نهج “الجميع أو لا شيء” هو “غير مقبول”. في نفس الاطار حث وزير خزانة الولايات المتحدة ستيفن منوتشين ورئيس موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز أعضاء مجلس النواب الديمقراطيين على الاجتماع و “التصويت على الفور” على مشروع قانون عبر شأنه حتى يسمح للإدارة بالوصول إلى أموال برنامج حماية شيكات الرواتب غير المستخدمة حتى المفاوضات بشحتى الدفعة الرابعة عبر نتج عن مشروع قانون الإغاثة عبر فيروس كورونا اتفاق ، يزعم حتى نهج “جميع شيء أو لا شيء” “غير مقبول”. وأكد البيان المشهجر لمسؤولي البيت الأبيض حتى إدارة ترامب...

ارتفعت الاسهم الامريكية الاثنين 19 أكتوبر 2020 حيث سجلت افتتاحات الأسهم في وول ستريت في المنطقة الخضراء مع ازدياد آمال المستثمرين في التوصل إلى اتفاق بشحتى حزمة التحفيز الرابعة لفيروس كورونا في البلاد.
سيتم التوصل إلى صفقة إغاثة عبر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
نطق رئيس موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز يوم الاثنين إنه يأمل في التوصل إلى اتفاق بشحتى “إغاثة كوفيد -19” خلال اليومين المقبلين. وأكد أنه تحدث إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشحتى التحفيز.
حث ميدوز في وقت سابق أعضاء مجلس النواب الديمقراطيين على الاجتماع و “التصويت على الفور” على مشروع قانون عبر شأنه حتى يسمح للإدارة بالوصول إلى أموال برنامج حماية شيكات الرواتب غير المستخدمة حتى تسفر المفاوضات حول الدفعة الرابعة عبر مشروع قانون الإغاثة عبر فيروس كورونا عن اتفاق ، مدعيا حتى نهج “الجميع أو لا شيء” هو “غير مقبول”.
في نفس الاطار حث وزير خزانة الولايات المتحدة ستيفن منوتشين ورئيس موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز أعضاء مجلس النواب الديمقراطيين على الاجتماع و “التصويت على الفور” على مشروع قانون عبر شأنه حتى يسمح للإدارة بالوصول إلى أموال برنامج حماية شيكات الرواتب غير المستخدمة حتى المفاوضات بشحتى الدفعة الرابعة عبر نتج عن مشروع قانون الإغاثة عبر فيروس كورونا اتفاق ، يزعم حتى نهج “جميع شيء أو لا شيء” “غير مقبول”.
وأكد البيان المشهجر لمسؤولي البيت الأبيض حتى إدارة ترامب مستعدة لتقديم تنازلات ، وشدد على حتى الرئيس نفسه مستعد للقيام بدور أكثر نشاطًا في المفاوضات.
وقبل يوم رفضت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي الاقتراح الذي طرحه البيت الأبيض ووصفت المحادثات بأنها “خطوة إلى الأمام وخطوتان إلى الوراء”.
الاسهم الامريكية الاثنين 19 أكتوبر 2020
افتتح مؤشر داو جونز الجلسة مرتفعاً بنسبة 0.29٪ ، مكتسبًا 70 نقطة ، فيما أضاف ستاندرداند بورز 500 0.35٪ في نفس الوقت. نما مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.52٪ لبدء أسبوع التداول حيث ارتفع زووم فيديدو كومينكيشن بأكثر عبر 3٪ في الساعة 13:31 بتوقيت جرنتش
عزز اليورو بنسبة 0.53 ٪ لقاء الدولار في الساعة 13:28 بتوقيت جرنتش ، ويتم تداوله على 1.17789.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سنانيات
التالي
السوق السعودي يغلق على تراجع دون 8550 نقطة بتداولات 9.1 مليار ريال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً