قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن البيتكوين الاثنين 19 أكتوبر 2020 ثمن البيتكوين الاثنين 19 أكتوبر 2020

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

إلى حد ما قبل أسبوع إلى 7.6 الإيجابية للغاية اليوم. تداولات البيتكوين عند مستويات 11498 دولار...

ارتفعت ثمن البيتكوين الاثنين 19 أكتوبر 2020 حيث ساهمت تصريحات مسئوليين حول العملات الرقمية ومدى توسعها في استخدمات البنوك المركزية وما يصحبه عبر مزايا.
ثمن البيتكوين الاثنين 19 أكتوبر 2020
على صعيد التداولات دخلت خمس عملات ضخمة – نصف القائمة – المنطقة الإيجابية أيضًا. لا تزال البيتكوين تتصدر القائمة، ولكنها أيضًا حققت قفزة كبيرة عبر 6.8 الإيجابية إلى حد ما قبل أسبوع إلى 7.6 الإيجابية للغاية اليوم. تداولات البيتكوين عند مستويات 11498 دولار ويليه الإيثيريوم، والكاردانو، والتيثر، واللايتكوين، على التوالي.
العملات الرقمية يمكن حتى تساعد البنوك المركزية
نطقت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي، كريستالينا جورجيفا، يوم الإثنين، إذا هناك مزايا محتملة للبنوك المركزية التي تستخدم العملات الرقمية.
أضافت ، كريستالينا جورجيفا، حتى أوجه القصور مثل ازدياد تكاليف المدفوعات عبر الحدود يمكن إصلاحها بهذه الطريقة لكن أي نظام حديث يجب حتى يعمل جنبًا إلى جنب مع النظام القديم. وشددت جورجيفا في جلسة على الإنترنت على ضرورة احتواء جميع المخاطر، حيث أشارت إلى حتى العملات الرقمية يمكن حتى تزيد عبر صعوبة السيطرة على الأوضاع المالية المحلية. كما أشار رئيس صندوق النقد الدولي إلى حتى العملة الرقمية ستؤثر على الاستقرار النقدي والمالي في جميع أنحاء العالم.
لاغارد: لن يحل اليورو الرقمي محل الأوراق النقدية
في ننفس الاطار نطقت كريستين لاجارد، رئيسة البنك المركزي الأوروبي، لصحيفة لوموند في لقاءة نُشرت يوم الإثنين، إذا اليورو الرقمي لن يحل محل الأوراق النقدية، بل سيكملها.
وردا على سؤال عما إذا كان اليورو الرقمي هو رد سياسي على رقمنة اليوان الصيني، نطق المصرفي المركزي إنه ببساطة أكثر كفاءة وأرخص ويحمي الخصوصية ويضمن إمكانية التتبع كما أنه أكثر ملاءمة للبيئة. وأضافت لاجارد حتى هذه المستوى قد تساعد أيضًا في جعل اليورو أقوى على الصعيد الدولي وخفض تكاليف تحويل الأموال بين الدول.
صرحت
“إنها ببساطة مسألة جعل عملتنا مناسبة للعصر الرقمي. عندما نرى مدى سرعة انتشار المدفوعات الرقمية ، خاصة بين الشباب، عبر المهم تلبية هذا الطلب” .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
السوق السعودي يغلق على تراجع دون 8550 نقطة بتداولات 9.1 مليار ريال
التالي
صورة وأغنية: هكذا تطور بحث جوجل حتى وصل إلى الهمهمة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً