قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تسقطات البيتكوين بحتى يصل لثمن 20 ألف دولار في غضون ثلاثة أشهر حسب هذه الأساسيات

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ملايين المستخدمين على النظام الأساسي لتداول العملات الرقمية المشفرة. لم يؤثر تعليق السحب المؤقت على البيتكوين بل السوق بالتام، حيث انخفض البيتكوين بنسبة 2.5٪ عند الإعلان عن تعليق عمليات السحب، والذعر الناجم عن عدم اليقين بشحتى موعد إعادة فتح النظام الأساسي قد يتسبب أيضا في تقلب ثمن البيتكوين بشجميع أكبر. وفي الوقت نفسه، كشفت “Weiss Crypto Ratings” أيضا حتى ارتباط البيتكوين بسوق الأسهم يقود العملة المشفرة المهيمنة إلى وضع متقلب. هذان عاملان عبر العوامل الفنية...

تسقطات البيتكوين بحتى يصل لثمن 20 ألف دولار وفقا لمجموعة عبر المسببات والأساسيات، على الرغم عبر حتى الإتجاه متقلب للغاية سواء عبر حيث المؤشرات الفنية أو التحليلات الأساسية آخرها تعليق Okex لعمليات السحب.
تلعب منصة التداول Okex، باعتبارها واحدة عبر منصات التداول الرائدة في مجال العملات الرقمية، دورا رئيسيا في حجم التداول اليومي للبيتكوين حيث يعتمد ملايين المستخدمين على النظام الأساسي لتداول العملات الرقمية المشفرة.
لم يؤثر تعليق السحب المؤقت على البيتكوين بل السوق بالتام، حيث انخفض البيتكوين بنسبة 2.5٪ عند الإعلان عن تعليق عمليات السحب، والذعر الناجم عن عدم اليقين بشحتى موعد إعادة فتح النظام الأساسي قد يتسبب أيضا في تقلب ثمن البيتكوين بشجميع أكبر.
وفي الوقت نفسه، كشفت “Weiss Crypto Ratings” أيضا حتى ارتباط البيتكوين بسوق الأسهم يقود العملة المشفرة المهيمنة إلى وضع متقلب.
هذان عاملان عبر العوامل الفنية والأساسية القليلة التي تشير إلى اتجاه هبوطي على المدى القريب، ولكن في اللقاء هناك تسقطات البيتكوين بحتى يصل لثمن 20 ألف دولار، حيث هناك إشارة جديدة على الرسوم البيانية، تؤكد وجهة نظر بعض المحللين بحتى البيتكوين في طريقه لكسر مستوى 20,000 دولار.
تسقطات البيتكوين بحتى يصل لمستوى 20000 دولار:
أوضح المتداول “Moon Carl”، بحتى المثلث الصاعد الفردي رسم نمط خط الاتجاه الذي اتبعته عملة البيتكوين باستمرار لأكثر عبر ثلاثة أشهر.
يلتقط نمط الاتجاه حركة الأسعار ويتضمن أحداثا مهمة مثل أنماط الابتلاع الصعودية والنماذج الهبوطية الشديدة.
المصدر: TradingView
يمكن حتى يتبع المثلث الصاعد كهل تعلم ماذا يعني مشروح في تغريدة “Moon Carl” النمط وفي الأشهر القليلة المقبلة يدفع البيتكوين إلى 20000 دولار وما فوق.
ما لم يكن هناك عائق في السوق، وهو أمر غير مرجح بالنظر إلى حتى نمط الاتجاه كان ثابتا لفترة طويلة عبر الزمن، حيث يمكن تسجيل أعلى مستوى حديث على الإطلاق لعملة البيتكوين هذا العام، أو إذا تم تمديده، في أوائل العام المقبل.
لاحظ أنه لا يزال على الأرجح حدوث ارتدادات معتدلة في الأسعار، بغض النظر عن قوة السوق الحالية، وإذا لعبت العوامل الأساسية دورا في السوق ، فقد يزداد الوقت اللازم للوصول إلى مستوى 20000 دولار.
وفي الوقت نفسه ، فإذا تسقطات البيتكوين عند أو فوق 20000 دولار ليس فقط ارتفاعا قياسيا، بل سيكون أيضا تأكيدا على حتى البيتكوين يمكن حتى تزدهر حتى في مقابلة التقلبات الشديدة.
إذا كان البيتكوين قادرا على الحفاظ على علامة الثمن هذه والمضي قدما في البقاء ضمن هذا النطاق، فوق 20000 دولار، فهذا يعني حتى التبني يتزايد وحتى المزيد عبر المتداولين على الطرف الطويل عبر البيتكوين.
افتح حساب في منصة التداول TGMFX من الرابط
اقرأ أيضا:
مسببات رفض عملة البيتكوين لمستوى 11500 دولار – ماذا بعد ذلك يا ترى؟
السابق
خدا
التالي
برقوق

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً