قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

أوزوالدو

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

في في 29 أكتوبر 2017، وفي العالم العربي تم عرض المسلسل مدبلجا للغة العربية على قناة كرتون نتورك مينا، ولاحقا على كرتون نتورك بالعربية في شهر أكتوبر 2020 السيرة يُظهر أوزوالدو الحياة اليومية لبطريق عمره 12 عامًا في السنة السادسة....
تحتوي هذه الموضوعة ترجمة آلية، يجب تدقيقها وتحسينها أو إزالتها لأنها تخالف سياسات ويكيبيديا.(نقاش) (مايو 2020)

أوزوالدو هو مسلسل تلفزيوني متحرك برازيلي تم إنتاجه بشجميع مشهجر عبر قبل Birdo Studio و Symbiosys Entertainment. تم إنشاء المسلسل بواسطة Pedro Eboli ، الذي عرض لأول مرة على كارتون نتورك البرازيلية في 11 أكتوبر 2017 وعلى كولتورا تي في في 29 أكتوبر 2017، وفي العالم العربي تم عرض المسلسل مدبلجا للغة العربية على قناة كرتون نتورك مينا، ولاحقا على كرتون نتورك بالعربية في شهر أكتوبر 2020
السيرة
يُظهر أوزوالدو الحياة اليومية لبطريق عمره 12 عامًا في السنة السادسة. مع الأصدقاء، يقابل تحدي البقاء على قيد الحياة في المدرسة. مع الفكاهة الرشيقة والمليئة بالنكات عبر ثقافة البوب، تتبع السلسلة إنسانية العنوان وقدرته الهائلة على تحويل أبسط المواقف في الحياة إلى رحلات ملحمية. غرائب أوزوالدو هي جزء عبر الحياة اليومية لعائلته وأصدقائه الذين يفهمون حتى غرائبنا هي التي تجعل جميع واحد منا مميزًا.
تم العثور على أوزوالدو على الشاطئ عندما كان بطريق رائع و ترعرع في عائلة بشرية تستمتع بألعاب الصوت والصورة والبيتزا و RPG ونكات الإنترنت. والديه، الأم الطبية المتحكمة إلى حد ما والأب الرياضي والسهل الذي يقاسي فهمه، لا يفكرون كثيرًا في جنون ابنهم، الذي نشأ مثل أي طفل آخر. جعلته طريقته الخرقاء والمتحمسة للغاية أقرب إلى ليا و توبايس، وهما طفلان غريبان مثل أوزوالدو نفسه. ليا، البالغة عبر العمر 12 عامًا، تحب ألعاب تقمص الأدوار والمنمنمات وألعاب الطاولة وهذا الرسوم المتحركة يهجرها بتسقطات عالية، خاصة فيما يتعلق بدرجاتها. حقيقة أنها ابنة المديرة لا تجعل الأمور أسهل أيضًا. يمكن أنقد يحدث توبياس، الذي يشعر بالارتباك قليلاً، جاهل إلى حد ما ويثير اهتزازه ثلاث مرات أي جنون اخترعه أوزوالدو.
الأصوات العربية
  • - عماد فغالي - اوزوالدو
  • - حسن مهدي - توبايس
  • - ميرنا الحسيني - نية
  • -جمانة الزنجي
  • -ندى الحاج
  • -شربل أيوب
  • -جورج دياب
  • -فادي الرفاعي
الحلقات
الموسم عدد الحلقات تاريخ البث الأصلي
بث لأول مرة بث آخر مرة

روابط خارجية
  • -أوزوالدو على مسقط IMDb (الإنجليزية)
المراجع
  1. ^ "Birdo, Symbiosys partner for Oswaldo". C21media (باللغة الإنجليزية). مؤرشف عبر الأصل في 05 سبتمبر 2018. اطلع عليه بتاريخ 30 أغسطس 2018.
  2. ^ (September 15, 2017), "Oswaldo New Show Premieres 11th October On Cartoon Network Brazil," Regular Capital. Retrieved September 15, 2017 نسخة محفوظة 15 أغسطس 2019 على مسقط واي باك مشين.
  3. ^ (October 6, 2017) "Oswaldo: TV Cultura premieres Brazilian animation this month," ANMTV Brasil (in portuguese). Retrieved October 6, 2017 نسخة محفوظةثمانية أكتوبر 2017 على مسقط واي باك مشين.
  4. ^ "Oswaldo: nova animação brasileira do Cartoon Network". Recreio.uol.com.br. Revista Recreio. مؤرشف عبر الأصل في 06 نوفمبر 2017. اطلع عليه بتاريخ 04 نوفمبر 2017.
مجلوبة عبر "https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=أوزوالدو&oldid=50914838"
السابق
جان (توضيح)
التالي
كيف تحسن أداء قناتك يوتيوب : دليلك الشامل - الجزء الأول

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً