قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

توثيق حساب الانستقرام : دراسة استراتيجية قد تقربك إلى عشاقك أكثر

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

تم تسهله في الآونة الأخيرة، وعلى مر السنوات، إلا حتى الحديث عن ذلك في منطقاتنا في المدونة هوت مارت يشجميع جميع الاختلاف، ويقلل عبر احتمال حتى تتقدم بطلب بذلك إلى إدارة الانستقرام ويأتي طلبك بالرفض. في السابق كانت هذه الاستراتيجية مقتصرة فقط على الفنانين والمشاهير، إلا أنه في عالم اليوم، نراها أمراً رائجاً لدى الناس أجمعين. لهذا السبب، تابع قراءة هذا...

إذا كنت تستخدم الانستقرام، أكبر وسيلة تواصل تتحدث عن الصور والصوت والصورةهات في العالم، فهذا يعني أنك تتابع حسابات الفنانين والمشاهير، والذين قد قاموا بعملية توثيق حساب الانستقرام وحصلوا على الشعار الأزرق الذي يظهر بجانب اسمهم.
لقد ظهرت فكرة هذا الشعار الأزرق الذي يتحقق عبر الحساب في عام 2016، ومنذ ذلك الحين، ساعد هذا المفهوم الكثير عبر المشاهير والانستقرامرز وحتى الكثير عبر الأعمال التجارية الصغيرة والضخمة على التألق والتميز على الانترنت.
على الرغم عبر حتى طلب توثيق حساب الانستقرام قد تم تسهله في الآونة الأخيرة، وعلى مر السنوات، إلا حتى الحديث عن ذلك في منطقاتنا في المدونة هوت مارت يشجميع جميع الاختلاف، ويقلل عبر احتمال حتى تتقدم بطلب بذلك إلى إدارة الانستقرام ويأتي طلبك بالرفض.
في السابق كانت هذه الاستراتيجية مقتصرة فقط على الفنانين والمشاهير، إلا أنه في عالم اليوم، نراها أمراً رائجاً لدى الناس أجمعين.
لهذا السبب، تابع قراءة هذا الموضوع اليوم ودراسة المراحل التي تساعدك على التحقق عبر حسابك الانستقرام.
ماذا يعني توثيق حساب الانستقرام يا ترى؟.
توثيق الحساب أو التحقق عبر الحساب أو أنقد يحدث لديك verified Account يعني حتى يكسب حسابك الشعار الأزرق وبداخله إشارة صح، وقد تم اختراع هذه العملية للتحقق مما إذا كان البروفايل المحدد حقيقياً، إذا كان يمثل نموذج البزنس الذي يتحدث عنه كما يقول، وبطريقة رسمية.
بشجميع أساسي، هو طريقة للتمييز بين البروفايلات الرسمية والمزيفة “fakes” وهذا يساعد صاحب الحساب في الحصول على مصداقية أكبر و.
هذه الميزة تساعد أيضاً على تمييز المشاهير، المؤثرين الرقميين، وحتى الأعمال التجارية الصغيرة، والتي يمكنها في عملها وكسب الشراكات مع غيرها عبر الشركات.
ما هي مزايا توثيق الحسابيا ترى؟
إلى جانب إمكانية إثبات حتى الحساب الذي تستخدمه هو الحساب الرسمي لك، هناك الكثير عبر المزايا والفوائد الأخرى التي تتحصل عبره عبر عملية توثيق حساب الانستقرام :
أ- توليد قيمة أكبر للشركة أو الماركة
أنقد يحدث لديك حساب تم التحقق منه بواسطة إدارة الانستقرام يعني أنك، إلى جانب كونك مرجع هام في المجال، فأنت تحقق جميع المتطلبات والشروط التي يجب توفرها فيك للحصول على الختم الأزرق في عالم الانترنت.
بهذا الأسلوب، تزداد مرئية الماركة وتكسب مكانة وقيمة أكبر تجاه المستخدمين والعملاء المحتملين الذين قد يظهرون فيما بعد.
ب- تقليل التعرض لمشجميعات تتعلق بالحقوق الفكرية وحقوق التأليف
هناك ميزة أخرى تحقق عبر الحصول على هذا الشعار الأزرق الذي نتحدث عنه، وهي إمكانية تقليل المرور بمشجميعات تتعلق بسرقة المحتوى الخاص بالfeed في الانستقرام، فمن خلال عملية التحقق هذه تظل حقوق النشر أكثر وضوحاً ومحمية.
ت- إمكانية الإشارة إلى بروفايلات أخرى في المنشورات
عندماقد يحدث لديك حساب انستقرام تم التحقق منه، تقدر إقامة شراكات مع حسابات أخرى تم التحقق منها أيضاً، واستخدام هذه الاستراتيجية في تحدث عن الطرفين. 
من المعتاد استخدام هذه الاستراتيجية كثيراً عبر قبل المؤثرين الرقميين Digital Influencers الذين يقيمون الشراكات مع كبار العلامات والماركات، بهدف إظهار اسم البزنس.
يمكن استخدام هذه الأداة في الإشارة إلى الحسابات عبر خلال أيضاً، وكذلك على الfeed فيه.
ج- يزيد عبر تسليم المحتوى بشجميع طبيعي
بعد أنقد يحدث لديك حساب موثق عبر قبل الinstagram، يمكن حتى يزداد نطاق وصول المحتوى الذي تقدمه بصورة طبيعية عبر الانستقرام بنسبة 5% على حسب ما تشير الدراسات على هذه الشبكة.
إلى جانب ذلك، بروفايل أعمالك التجارية يكسب المزيد عبر التألق والتميز في الأبحاث.
بالأسلوب الذي يتوافق مع أبحاث المستخدمين، والتي تسير جنباً إلى جنب مع لوغاريتمات المنصة انستقرام، يظهر حسابك الرسمي على انستقرام دوماً ضمن الخيارات الأولى في الأبحاث، ويزيد بذلك عبر إمكانية والعشاق لأعمالك والماركة.
المستوى الأولى لتصل إلى حساب موثق على انستقرام هي حتى تتعهد على المتطلبات المهمة لتتمكن عبر الحصول على تقييم جيد.
تعهد على ما أنت بحاجة إلى القيام به للحصول على هذه الماركة الزرقاء.
شروط توثيق حساب الانستقرام
أ- التصرف السليم على الشبكة
لكي يتم توثيق حسابك، عبر الضروري حتى تحافظ على سلوك جيد وسليم على الانستقرام، بالطريقة التي تتعامل بها مع المتابعين، وكذلك المحتوى الذي تشاركه، تنظر إليك المنصة بشجميع مختلف.  
عن طريق الإدارة الجيدة لوسائل التواصل، تتمكن عبر تقديم قيم وفوائد على الويب، وتعزز وجود الماركة أو العلامة التجارية.
ب- أكمل الوصف على حسابك
يجب على حسابك على أنستقرام أنقد يحدث له وصف تام وهادف، وحتى تتحدث بشجميع دقيق عن المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها.
إلى جانب ذلك، عبر الجوهري أنقد يحدث لديك صورة جيدة للبروفايل، وحتى تسلط الضوء على المعلومات المهمة مثل رقم الهاتف، بيانات التواصل، مسقط الويب، الايميل وغير ذلك.
تذكّر حتى الانستقرام هو شبكة اجتماعية لإقامة العلاقات مع الناس، ولهذا جميعما كان البروفايل دقيقاً ومحدداً جيداً، جميعما ازدادت الفرص أمامك الجيدة مع المستخدمين.
ت- الأصلية 
حاول حتى تقوم بجميع هل تعلم ماذا يعني ضروري لتجعل المستخدمين لديك يشعرون حتى بروفايلك هو القناة الرسمية الوحيدة للتواصل لإزالة التساؤلات وكذلك لاستهلاك المحتوى الذي تنشره.
لهذا السبب، إذا كانت شركتك لديهاخمسة بروفايلات وحسابات مختلفة للبزنس، من الممكن تعتبر فكرة جيدة التخلي عن باقي الحسابات والاهتمام بحساب واحد فقط وهجريز استراتيجياتك عبره، لتتمكن بالعمل عبر الحصول على حساب موثق.
إلى جانب أنه قد يظهر لك فكرة جيدة أنقد يحدث لديك أكثر عبر حساب لتقسيم الجمهور والتعامل مع شرائح مختلفة عبر السوق، إلا أنه في الحقيقة هذه الممارسة لا تعتبر حليفة لمَن يريد الحصول على توثيق في الحساب.
ج- ما يلحظه الناس عن أعمالك
يأخذ الانستقرام في عين الاعتبار جميع حركة تقوم بها أنت على المنصة، ابتداءاً عبر الوصف الذي تضعه، ووصولاً إلى الطرق التي تتفاعل فيها مع المستخدمين، وهذا يؤثر كثيراً على رأي وملاحظات هؤلاء الناس فيما يتعلق بأعمالك.
لهذا السبب، حاول إيجاد علاقة حقيقية وصادقة مع جمهورك المستهدف، وهذا يساعدك ليس فقط في الحصول على حساب موثق على الانستقرام بل أيضاً في كسب جمهور كبير عبر العشاق للماركة.
حاول دوماً الإجابة على أسئلة العملاء والزائري، اطرح الأسئلة عند الحاجة، واستخدام دوماً جميع موارد الانستقرام المتاحة في القصص لتقديم روائع المحتوى في حيز القصص.
طريقة توثيق الحساب على انستقرام
لا تقلق، إذا عملية توثيق حساب الانستقرام هي عملية سهلة، وسهلة القيام بها، لكن عبر الضروري حتى تتبع المراحل التفصيلية التالية على هذه الشبكة.
لهذا السبب، سهلنا عليك الأمر وقمنا بوضع المراحل التالية، و خطوة بخطوة:
أ- افتح بروفايلك و ادخل إلى القسم “إعدادات”.
ب- اختر علامة التبويب “حساب”.
ت- فيما يلي، امضى إلى القائمة “طلب توثيق الحساب”.
ج- في هذه الأثناء، يجب عليك ملء بعض المعلومات مثل الاسم التام، باسمك أو اسم شركتك، واختيار نوع الفئة التي يتعلق بها بروفايلك عبر بين الخيارات التي يتم تقديمها لك.
ح- بعد هذه العملية، سيكون ضرورياً إرسال نسخة عبر الهوية الوطنية الخاصة بك او وثيقة تُثبت أنك تدفع الضرائب في بلدك (على حسب بلدك)، أو أنه لديك حساب مصرفي مع وثيقة تثبت عنوان شركتك.
خ- بعد هذه العملية أو الخطوة، يكفي حتى تنقر على “إرسال” وانتظر إلى ان تقوم المنصة بالتحليل المطلوب.
في حال لازالت لديك بعض التساؤلات انقر هنا وامضى إلى المرشد التام الخاص بانستقرام ().
4  نصائح تساعدك على التحقق عبر حسابك بأسرع وقت ممكن
لكي تتمكن عبر أنقد يحدث لديك حساب موثق على Instagram بطريقة سريعة نقدم لك بعض النصائح التي يمكن حتى تساعدك في ذلك.
لكن عبر المهم حتى تتذكر حتى هذه النصائح لا يمكن اعتبارها بمثابة الضمان ليتم قبول توثيق الحساب. فقط هذه النصائح تضيء لك الطريق وتسهل عليك تسريع عملية التحليل التي يقوم بها الانستقرام.
أ- قم بصناعة محتوى يتمتع بالجودة
بما حتى جميع شيء يتعلق بالترويج الرقمي، يعتبر تقديم محتويات مهمة ومفيدة للمتابعين أمر أساسي في عملية تقييم البروفايل.
بهذه الطريقة تدرك الشبكة حتى الاهتمام والعناية بالأعمال بالنسبة لك لا يعني فقط البيع، بل تقديم قيمة وفائدة لتحسين تجربة المستخدمين على المنصة.
ب- كُن حاضراً على وسائل التواصل الأخرى
لكي تُثبت حتى عملك التجاري موجود، عبر المهم جداً ألاقد يحدث معتمداً فقط على الانستقرام. لهذا السبب، حتى تكون متواجداً على باقي الوسائل الاجتماعية ووسائل التواصل يعتبر عبر الأمور الجوهرية لمساعدتك على القيام بهذا التحليل.
إنتاج محتويات تتمتع بالقيمة وتعتبر مفيدة على فيسبوك و، مثلاً، يمكن حتى يساعدك كثيراً على توثيق حساب الانستقرام .
ت- حاول الحصول على ختم التوثيق عبر فيسبوك
على الرغم عبر حتى الأمر على فيسبوك لا يعتبر رائجاً جداً كهل تعلم ماذا يعني الحال بالنسبة لانستقرام، إلا حتى الحصول على حساب فيسبوك خاضع للتحقق يمكن حتى يسرع عملية توثيق حسابك انستقرام.
لهاذا السبب، يكفي حتى تتبع المراحل والمراحل التفصيلية على الشبكة الاجتماعية وتأكيد بعض البيانات الإنسانية التابعة لك، مثل العنوان، اسم النشاط التجاري، الرد على مكالمة هاتفية وهو إجراء قد يقوم به الفيسبوك ليتحقق عبر هويتك، وكذلك تأكيد الايميل أو الرسالة الإلكترونية التي يرسلها لك facebook.
لكي تتعهد أكثر على المتطلبات الأساسية لتحصل على .
ج- احترام قواعد وقوانين الانستقرام
إليك نصيحة أخرى جوهرية في هذه العملية، وهي حتى تحترم جميع القواعد والقوانين التي يقدمها لك الانستقرام.
هذه الفكرة تساعدك على الظهور بمظهر الإنسان الذي ينوي التقيد بالقوانين في استخدام الانستقرام.
خاتمة
كما رأيت في هذه الموضوعة المهمة، حتى تعمل على توثيق حساب الانستقرام او الفيسبوك هو أمر واستراتيجية تساعدك كثيراً في الحصول على مزيد عبر الشعبية على وسائل التواصل الاجتماعية هذه، وكذلك في كسب المزيد عبر الفرص في تحقيق المزيد عبر المبيعات والعلاقات التجارية الناجحة.
فبمجرد حتى ترى هذا الشعار الأزرق بجانب اسم أو حساب على instagram أول أمر يتبادر إلى ذهنك وتشعر به هو أمان هذا الحساب وأنه تقدر المضي في إقامة شراكات تجارية معه عبر دون مشاجميع، فلا يمكن أنقد يحدث مثل هذا الحساب مزيفاً.
ما رأيكيا ترى؟ هل جربت عبر قبل حتى توثق حسابك على انستقراميا ترى؟ شاركنا برأيك أو تساؤلاتك عبر مساحة التعليقات أسفل الموضوع.
في الختام، نهجر لك منطقاً يتحدث عن
إلى اللقاء في منشور آخر و تدوينة أخرى
والسلام عليكم
السابق
كيف تحسن أداء قناتك يوتيوب : دليلك الشامل - الجزء الأول
التالي
حمض الثيوكبريتيك

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً