قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن النفط الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | تراجع النفط بعد اجتماع لجنة المراقبة الوزارية المشهجرة لاوبك

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

دولار في الربع الثالث في غضون ذلك نطقت شركة هاليبرتون إذا صافي خسارتها في الربع الثالث عبر العام المالي 2020 بلغ 17 مليون دولار أو 0.02 دولار للسهم المخفف. يمثل هذا الرقم انخفاضًا عبر صافي الدخل البالغ 295 مليون دولار الذي تم تسجيله في نفس الفترة عبر العام السابق ولكنه لا يزال أعلى عبر تقديرات المحللين. بلغت عائدات شركة الطاقة 2.98 مليار دولار، بانخفاض 46٪ على أساس سنوي وفقدان التقديرات. وفي الوقت نفسه ، بلغ صافي الدخل المعدل 100 مليون دولار أو 0.11 دولار للسهم المخفف وبلغ الدخل التشغيلي 142 مليون دولار. ارتفعت أسهم هاليبيرتون بنسبة 2٪ في السوق الأولي بعد إعلان النتائج. في أخبار اخرى انتقلت شركة...

تراجع ثمن النفط الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 حيث تابع المتداولين اجتماع عقدته منظمة أوبك الاجتماع الثالث والعشرين للجنة المراقبة الوزارية المشهجرة. حيث كشف وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك عن تباطؤ الطلب على النفط الخام بسبب تجدد التهديدات الناجمة عن جائحة فيروس كورونا
ونطق نوفاك
“في هذه الفترة التي تشهد تقلبات شديدة، ستواصل أوبك مراقبة تحركات السوق وتتصرف وفقا لذلك” مضيفا أنه عبر المتسقط حتى تنخفض الاستثمارات في قطاع الطاقة بنسبة تصل إلى 20٪ هذا العام.
شركة هاليبيرتون تسجل خسارة صافية قدرها 17 مليون دولار في الربع الثالث
في غضون ذلك نطقت شركة هاليبرتون إذا صافي خسارتها في الربع الثالث عبر العام المالي 2020 بلغ 17 مليون دولار أو 0.02 دولار للسهم المخفف. يمثل هذا الرقم انخفاضًا عبر صافي الدخل البالغ 295 مليون دولار الذي تم تسجيله في نفس الفترة عبر العام السابق ولكنه لا يزال أعلى عبر تقديرات المحللين.
بلغت عائدات شركة الطاقة 2.98 مليار دولار، بانخفاض 46٪ على أساس سنوي وفقدان التقديرات. وفي الوقت نفسه ، بلغ صافي الدخل المعدل 100 مليون دولار أو 0.11 دولار للسهم المخفف وبلغ الدخل التشغيلي 142 مليون دولار. ارتفعت أسهم هاليبيرتون بنسبة 2٪ في السوق الأولي بعد إعلان النتائج.
في أخبار اخرى انتقلت شركة إكسون موبيل إلى تويتر لرفض مزاعم رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب بشحتى تمويل الحملة المتعلقة بالشركة.
خلال سقط حملته في ولاية أريزونا ، أكد ترامب حتى الرئيس التطبيقي لشركة إكسون سيوافق على تمويل حملته بمبلغ 25 مليون دولار إذا قرر الاتصال به. وقدم انادىءات مماثلة بشحتى المديرين التطبيقيين في وول ستريت ، لكنه أشار إلى أنه لن يقبل المال لأنه سيكون حينها “معرضًا للخطر تمامًا”.
صرحت الشركة:
“نحن على دراية ببيان الرئيس بشحتى مكالمة افتراضية مع رئيسنا التطبيقي … وحتى نكون واضحين تمامًا ، لم يحدث ذلك مطلقًا”.
ثمن النفط الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
 ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم ديسمبر بنحو 0.3% إلى 42.58 دولار للبرميل، في تمام الساعة 07:10 صباحاً بتوقيت جرنتش . كما هبطت عقود خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم نوفمبر بنسبة 0.6% عند 41.07 دولار للبرميل.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
ارتفاع أرباح "ناقلات" القطرية إلى 900 مليون ريال خلال الربع الثالث بنسبة 24%
التالي
مونيميات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً