قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملات المشفرة .. لجنة تداول العقود الآجلة للسلع تنصح بإرشادات جديدة للاستثمار

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

فيما يتعلق بالعقود الآجلة أو المقايضات التي يتم تسليمها عمليًا”. وتعتبر FCM شركة أو كيان يقبل أو يطلب أوامر شراء أو...

نصحت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع CFTC، الشركات التي تقوم بتداول مشتقات العملات المشفرة المتنوعة، بضرورة حفظ أموال العملاء بعناية كبيرة وفائقة.
إرشادات جديدة بخصوص العملات المشفرة
ونشرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) إرشادات جديدة في وقت متأخر عبر أمس الأربعاء، 21 أكتوبر / تشرين الأول، “بخصوص الاحتفاظ بالعملات الرقمية في حسابات منفصلة” عبر قبل تجار العمولات الآجلة أو FCMs.
ونطقت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع CFTC، في بيان:
“يقدم الاستشارة إرشادات إلى FCMs حول طريقة الاحتفاظ والإبلاغ عن العملات المشفرة المعينة المودعة عبر العملاء فيما يتعلق بالعقود الآجلة أو المقايضات التي يتم تسليمها عمليًا”.
وتعتبر FCM شركة أو كيان يقبل أو يطلب أوامر شراء أو بيع السلع للتسليم الآجل، حسب مسقط لجنة تداول العقود الآجلة للسلع CFTC.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع وإرشادات لFCM
وتابع بيان لجنة تداول العقود الآجلة للسلع CFTC:
“توفر الاستشارة أيضًا إرشادات يجب على FCM اتباعها عند تصميم وصيانة برامج إدارة المخاطر المتعلقة بقبول العملات الافتراضية كأموال للعملاء”.
وفقًا لرسالة الموظفين المنشورة جنبًا إلى جنب مع بيان لجنة تداول العقود الآجلة للسلع CFTC، لاحظت هيئة تداول السلع الآجلة حتى “القسم قرر حتى تلقي العملات الالكترونية عبر العميل والاحتفاظ بهذه العملة كأموال منفصلة يخلق مخاطر إضافية للعملاء الآخرين عبر نفس الأصل”.
مخاطر العملات الافتراضية في الحفظ
وتابع بيان لجنة تداول العقود الآجلة للسلع CFTC:
“على وجه التحديد، تمثل العملات الافتراضية درجة عبر مخاطر الحافظ التي تتجاوز هل تعلم ماذا يعني موجود حاليًا مع المودعين، مثل البنوك والشركات الاستئمانية”.
علاوة على ذلك، تحذر لجنة تداول العقود الآجلة للسلع FCMs عبر أنها بحاجة إلى الاحتفاظ بأي ودائع عبر هذا القبيل في حسابات مميزة بوضوح على أنها أموال العملاء، ولن تسمح بالمكاسب في حساب ما لتعويض الخسائر في حساب آخر.
كانت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع CFTC مشغولة بمحاولة تجميع إطار عمل جميعي لأصول التشفير. في بداية هذا شهر أكتوبر / تشرين الأول الجاري، وعدت اللجنة بحماية “السوق المزدهرة” لهذه الأصول، وهو إعلان اتى فور الإعلان عن سعيهم وراء بورصة تداول العملات المشفرة BitMEX لتشغيل بورصة مشتقات غير مسجلة في الولايات المتحدة.
السابق
الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" تربح 2.60 مليون ريال في 3 أشهر
التالي
تحليل مؤشر ناسداك 100 اليوم 22 أكتوبر | تحليل مؤشر ناسداك اليوم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً