قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن المضى الخميس 22 أكتوبر 2020 | تراجع المضى والعقد الاجله للاسهم واستقرار الدولار

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بشدة” قرار واشنطن تعيين ستة وسائل إعلام مقرها الصين كجهات فاعلة خارجية. وأضاف المسؤول حتى الحكومة الصينية “ستتخذ الرد اللازم” على تصرفات إدارة ترامب. وتعليقًا على موافقة الولايات المتحدة على مبيعات أسلحة بقيمة 1.8 مليار دولار لتايوان، زعم المتحدث أنها تنتهك بشدة...

تراجع ثمن المضى الخميس 22 أكتوبر 2020 بينما تم تداول الأسهم في مؤشرات سوق الأسهم الرئيسية في الولايات المتحدة على انخفاض في سوق العقود الاجله حيث ينتظر المستثمرون مجموعة عبر تقارير الأرباح للربع الثالث عبر السنة المالية 2020 المقرر إصدارها في وقت لاحق عبر اليوم.
سيراقب التجار أيضًا عن كثب التطورات في المفاوضات بين البيت الأبيض ومجلس النواب الديمقراطي حول الدفعة الأخيرة عبر حزمة الإغاثة عبر فيروس كورونا.
تصاعد التوترات الامريكية الصينية
في اخبار اخرى صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية تشاو ليجيان يوم الخميس حتى بكين “تعارض بشدة” و “تدين بشدة” قرار واشنطن تعيين ستة وسائل إعلام مقرها الصين كجهات فاعلة خارجية. وأضاف المسؤول حتى الحكومة الصينية “ستتخذ الرد اللازم” على تصرفات إدارة ترامب.
وتعليقًا على موافقة الولايات المتحدة على مبيعات أسلحة بقيمة 1.8 مليار دولار لتايوان، زعم المتحدث أنها تنتهك بشدة الشؤون الداخلية للصين وحث واشنطن على عدم المضي قدمًا.
الاحتياطي الفيدرالي: لا يزال النشاط الاقتصادي يتحسن وسط الوباء
نطق تقرير بيج بوك لمجلس الاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء إذا النشاط الاقتصادي في الولايات المتحدة يواصل التحسن بوتيرة طفيفة إلى معتدلة على الرغم عبر الاضطرابات الوبائية المستمرة.
زاد التصنيع بشجميع عام بمعدل معتدل ، بينما استمرت أسواق الإسكان في مقابلة زيادة في الطلب. ظل الإنفاق الاستهلاكي إيجابيًا ، على الرغم عبر حتى بعض أجزاء البلاد تشهد استقرارًا. وصفت المقاطعات آفاق جهات الاتصال بأنها متفائلة أو إيجابية بشجميع عام ، ولكن بدرجة كبيرة عبر عدم اليقين.
زادت العمالة في معظم المقاطعات، على الرغم عبر حتى النمو لا يزال بطيئا مع الإبلاغ عن إجازات جديدة وتسريح العمال. ارتفعت أسعار المستهلك بشجميع متواضع عبر جميع الأجزاء منذ التقارير السابقة.
ثمن المضى الخميس 22 أكتوبر 2020
هبط ثمن المضى بنسبة 0.23٪ لقاء الدولار في الساعة 4:47 بتوقيت جرنتش، ليتداول بثمن 1,917.91 دولارًا للأونصة. تراجعت الفضة بنسبة 0.53٪ إلى 24.90 دولارًا للأونصة في نفس الوقت، بينما ارتفعت البلاتين 0.31٪ إلى 892.88 دولارًا للأونصة. ارتفع ثمن أونصة البلاديوم بنسبة 0.17٪ ليبيع بثمن 2,412.18 دولار في الساعة 08:47 بتوقيت جرنتش.
انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.27٪ في تمام الساعة 09:18 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما انخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.08٪ في نفس الوقت. بعد دقيقة واحدة ، خسر اس اند بي 500 0.21٪.
فيما استقر مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عبر ست عملات- عند 92.667 نقطة. انخفض اليورو بنسبة 0.11٪ لقاء الدولار، ليتداول بثمن 1.18471 دولار في الساعة 4:20 صباحًا بالتوقيت الشرقي.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تعرف على أسعار العملات اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020 أمام الدينار الكويتي
التالي
العملات الرقمية .. PayPal تستعد لتقديم عمليات شراء وبيع التشفير في 2021

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً