قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملات الرقمية .. PayPal تستعد لتقديم عمليات شراء وبيع التشفير في 2021

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الإبلاغ عن الخبر لأول مرة عبر قبل رويترز. يسمح الترخيص المشروط لشركة جديدة بالامتثال عبر خلال التعاون مع المرخص له المرخص له، مع تسقط حتى تسعى الشركة الجديدة في النهاية إلى الحصول على شركتها الخاصة. عبر جانبها، تتعاون شركة PayPal مع Paxos. ستتعامل خدمة الوساطة القائمة على قابلة برمجة التطبيقات Paxos Crypto Brokerage التي أطلقتها شركة Paxos مؤخرًا على الجوانب التنظيمية والتكنولوجية والسيولة لميزات العملات الافتراضية. إنه يروج لتلك الخدمات...

نطقت مصادر مطلعة إذا شركة PayPal العملاقة الرائدة في مجال المدفوعات عبر الحدود الدولية، ستقدم عمليات شراء وبيع العملات الرقمية وذلك عبر خلال منصة Venmo الخاصة بها.
PayPal وشراء وبيع العملات المشفرة
وأضافت المصادر التي لم يتم ذكر اسمها، أنه سيتم عرض العملات المشفرة فقط على PayPal للبدء، ومن المقرر حتى تتبع Venmo في عام 2021. حصل PayPal على ترخيص مشروط عبر إدارة الخدمات المالية في نيويورك (NYDFS)، مما يسمح للشركة بتقديم بيع وشراء العملات المشفرة. تم الإبلاغ عن الخبر لأول مرة عبر قبل رويترز.
يسمح الترخيص المشروط لشركة جديدة بالامتثال عبر خلال التعاون مع المرخص له المرخص له، مع تسقط حتى تسعى الشركة الجديدة في النهاية إلى الحصول على شركتها الخاصة. عبر جانبها، تتعاون شركة PayPal مع Paxos.
ستتعامل خدمة الوساطة القائمة على قابلة برمجة التطبيقات Paxos Crypto Brokerage التي أطلقتها شركة Paxos مؤخرًا على الجوانب التنظيمية والتكنولوجية والسيولة لميزات العملات الافتراضية. إنه يروج لتلك الخدمات لشركات التكنولوجيا المالية، مما يتيح للعملاء الهجريز فقط على تجارب القابلة الأمامية.
خطوة رائعة لتبني العملات الرقمية عالميًا
نطق دان شولمان، رئيس شركة PayPal ورئيسها التطبيقي، لرويترز في لقاءة إذا الهدف هو أيضًا تشجيع التبني العالمي لسوق العملات الرقمية والاستعداد للعروض المحتملة للعملات الرقمية للبنك المركزي في المستقبل. ونُقل عنه قوله:
“نحن نعمل مع البنوك المركزية ونفكر في جميع أشكال العملات المشفرة وكيف من الممكن أن يمكن حتى تلعب PayPal دورًا كبيرًا في مجال المدفوعات عبر الحدود الدولية”.
2021 ستكون البداية عبر 26 مليون تاجر
في بيان، نطقت شركة PayPal العملاقة في مجال المدفوعات، إذا المستخدمين سيكونون قادرين على إنفاق العملات الالكترونية عبر شبكتها التي تضم 26 مليون تاجر ابتداءً عبر عام 2021.
بدأ التذمر عبر خطط تشفير PayPal في يونيو الماضي عبر عام 2020 الجاري، عندما أشار تقرير عبر CoinDesk إلى حتى الشركة وشركتها الفرعية Venmo لديها خطط لتمكين شراء العملات الرقمية المتنوعة، في ذلك الوقت، نطق ممثل باي بال إذا الشركة “لا تعلق على الرائجات أو التكهنات”.
السابق
سعر الذهب الخميس 22 أكتوبر 2020 | تراجع الذهب والعقد الاجله للاسهم واستقرار الدولار
التالي
برميل النفط الكويتي يرتفع بـ 9 سنتات إلى 41.36 دولار

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً