قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين - هل الانتخابات الأمريكية أخر مؤثر في ثمن العملة المشفرة في سنة 2020يا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

2020، تقلصت العملة المشفرة بنسبة 40٪، لكنها استمرت في الارتفاع بعد ذلك. أثبتت التغريدات الصادرة عبر الرئيس دونالد ترامب أبرزيتها بشجميع مدهش في تحولات أسعار بيتكوين. تقلصت عملة بيتكوين عندما اعترف الرئيس ترامب أنه مصاب بفيروس كورونا. بعد ذلك، في وقت سابق عبر هذا الأسبوع، أدى اقتراح الرئيس بأنه سيدفع بحزمة تحفيز ضخمة إذا فاز في الانتخابات الأمريكية إلى ازدياد قيمة البيتكوين BTC. في دراسة استقصائية للعملات الرقمية، نطق 500 مستثمر إذا التأثير الأكبر على أسعار العملة المشفرة بيتكوين BTC سيكون إعادة انتخاب ترامب في الانتخابات الأمريكية المقبلة. اعتقد 39٪ حتى الانتخابات الأمريكية في الثالث عبر نوفمبر المقبل، ستكون العامل الرئيسي، في حين حتى 32٪ سيتطلعون إلى أداء سوق الأسهم. مخاوف أخرى أثيرت بنسبة 16٪ و13٪...

تعرضت البيتكوين BTC إلى الكثير عبر العوامل التي ساهمت في تغيير ثمنها بمرور الوقت، وفي عام 2020 شهدت العملة المشفرة تغييرات كبيرة، ولكن “هل تكون النهاية مع الانتخابات الأمريكية المقبلةيا ترى؟، أم مازال الكثير في هذا العام المثيريا ترى؟”.
البيتكوين BTC وتأثرها بعوامل كثيرة في سنة 2020
أثرت الكثير عبر عوامل السوق على ثمن بيتكوين بمرور الوقت. بعد الإعلان عن الجائحة العالمية في مارس الماضي عبر 2020، تقلصت العملة المشفرة بنسبة 40٪، لكنها استمرت في الارتفاع بعد ذلك. أثبتت التغريدات الصادرة عبر الرئيس دونالد ترامب أبرزيتها بشجميع مدهش في تحولات أسعار بيتكوين. تقلصت عملة بيتكوين عندما اعترف الرئيس ترامب أنه مصاب بفيروس كورونا. بعد ذلك، في وقت سابق عبر هذا الأسبوع، أدى اقتراح الرئيس بأنه سيدفع بحزمة تحفيز ضخمة إذا فاز في الانتخابات الأمريكية إلى ازدياد قيمة البيتكوين BTC.
في دراسة استقصائية للعملات الرقمية، نطق 500 مستثمر إذا التأثير الأكبر على أسعار العملة المشفرة بيتكوين BTC سيكون إعادة انتخاب ترامب في الانتخابات الأمريكية المقبلة.
اعتقد 39٪ حتى الانتخابات الأمريكية في الثالث عبر نوفمبر المقبل، ستكون العامل الرئيسي، في حين حتى 32٪ سيتطلعون إلى أداء سوق الأسهم. مخاوف أخرى أثيرت بنسبة 16٪ و13٪ عبر المشاركين، على التوالي، كانت ثمن المضى وتطوير سوق التمويل اللامركزي DeFi.
الانتخابات الأمريكية وتسقطات عملة بيتكوين في سنة 2020
نظرًا لحتى التأثير الاقتصادي لفيروس كورونا التاجي COVID-19 المستجد، يتسبب في حدوث فوضى في جميع أنحاء العالم، فقد انقسمت الآراء حول طريقة ارتباط بيتكوين بالأصول التقليدية. المضى، الذي يُعد تقليديًا أكثر الأصول أمانًا في أي أزمة مالية، قابل منافسة عبر مستثمري العملات الرقمية هذا العام.
مواقف ترامب وبايدن تجاه العملات الرقمية
في حين حتى السياسات التنظيمية والضريبية الدقيقة للمرشحين في الانتخابات الأمريكية لا تزال غير واضحة، فقد تبنى جميع عبر ترامب وبايدن مواقف محايدة نسبيًا بشحتى العملات المشفرة.
تبتعد المؤسسات المالية القائمة بشجميع متزايد عن ترامب مع تطور سباق الانتخابات الأمريكية المقبلة. عبر المتسقط حتى يؤدي رد العمل العدائي عبر الأسواق التقليدية إلى زيادة الطلب على بيتكوين BTC، ومع ذلك، في الربيع، أشار الرئيس التطبيقي لبورصة تداول العملات الرقمية Binance، تشانغبينغ تشاو، إلى احتمال حتى يؤدي انهيار سوق الأسهم إلى انخفاض ثمن البيتكوين BTC، مذكّرًا المستثمرين بأنه ليس “أصلًا آمنًا”.
السابق
الأسهم السعودية تتراجع 0.3% بمستهل تعاملات الخميس
التالي
تراجع أرباح الخليج للمخازن 6% إلى 171.1 مليون ريال في 9 أشهر

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً