قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن البيتكوين BTC .. إليك أبرز أربعة مسببات في ازدياد العملة المشفرة مؤخرًا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الأمس كأحد المستويات التي يجب البحث عنها في حالة ضخ البيتكوين. في أكثر عبر عام، تم الوصول إلى هذا المستوى ثلاث مرات [بما في ذلك زيادة اليوم]. في المرة الأخيرة التي وصل فيها إلى هذا المستوى في أغسطس 2020، انخفض الثمن مرة أخرى، ومع ذلك،...

في حين حتى ثمن البيتكوين بلغ 12000 دولار وتجاوزتها في 20 أكتوبر، فإذا هذه الطفرة لها أكثر مما تراه العين. في الأساس، يعتبر هذا صعوديًا لعملة البيتكوين وهناك عدة مسببات لتحديد ذلك، دعونا نتعهد عليها فيما يلي.
المستويات الفنية لعملة البيتكوين BTC
لفترة طويلة، تجولت عملة بيتكوين في مستويات 9000 دولار و10000 دولار، وفشلت في كسر هذه المستويات بنجاح. ومع ذلك، على Bitstamp، بلغ ثمن البيتكوين 12313 دولارًا، وهو مستوى مهم وقد تم ذكره في منطقة الأمس كأحد المستويات التي يجب البحث عنها في حالة ضخ البيتكوين.
في أكثر عبر عام، تم الوصول إلى هذا المستوى ثلاث مرات [بما في ذلك زيادة اليوم]. في المرة الأخيرة التي وصل فيها إلى هذا المستوى في أغسطس 2020، انخفض الثمن مرة أخرى، ومع ذلك، قد تكون المرة الثالثة هي السحر. ومن ثم، فإذا وصول العملة المشفرة BTC إلى هذا المستوى يعتبر صعوديًا بحد ذاته.
حجم بيتكوين BTC
لم تكن مضخة 20 أكتوبر مجرد صدفة، والمرشد هو الحجم الذي صاحبه ازدياد الأسعار. كان الحجم الإجمالي لعملة بيتكوين BTC حوالي 15 مليار دولار، وهو أعلى بكثير عبر المتوسط ​​اليومي، وشوهد آخر مرة في أوائل وأواخر سبتمبر.
لم يشهد الحجم الفوري زيادة كبيرة، ومع ذلك، فقد كان في النطاق المتوسط ​​اليومي البالغ 2 مليار دولار.
الفائدة المفتوحة على بيتكوين
ارتفع ثمن الفائدة المفتوحة على بيتكوين BTC OI على CME قبل ازدياد الأسعار كمؤشر رئيسي لارتفاع الأسعار. بالإضافة إلى ذلك، شهد OI الإجمالي في البورصات أيضًا ارتفاعًا كبيرًا. يعتبر الارتفاع الصحي في OI إلى جانب الحجم مؤشرًا صعوديًا.
معنويات سوق بيتكوين
بشجميع عام، شهد السوق تعطلًا وانهيارًا صغيرًا منذ عام 2018، كما تغير المستخدمون على نطاق واسع منذ السباق الصاعد لعام 2017. النظام البيئي أكثر نضجًا نسبيًا، وهو ما يفسر أيضًا دخول المؤسسات إلى السوق. يعتبر دخول MicroStrategy، وSquare صعوديًا على نطاق واسع خاصة بسبب الاستقرار المستمر في الثمن على الرغم عبر إعلانهما. كانت معنويات الأسبوع الماضي محايدة ولم تتحول إلى جشع خفيف.
ثمن البيتكوين BTC خلال التداولات اليومية
وخلال تداولات اليوم الخميس، 22 أكتوبر / تشرين الأول، وصل ثمن البيتكوين BTC، إلى 12776 دولار أمريكي، وذلك بارتفاع قدره 6.28% على مدار ال24 ساعة الماضية، ونسبة 12.25% على مدار الـسبعة أيام الماضية، بينما وصلت القيمة السوقية للعملة عند 236,662 مليار دولار أمريكي.
السابق
تراجع أرباح زهرة الواحة للتجارة بـ 52% إلى 7.20 مليون ريال خلال الربع الثالث
التالي
سهم أسمنت الجنوبية: السهم يحقق المستهدف بربح يقرب من 12 ريال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً