قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن الاسترليني الخميس 22 أكتوبر 2020 |إنفاق المملكة المتحدة مرن بشجميع ملحوظ وسط الأزمة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

كما أشار إلى أبرزية “الحمل الثقيل” الذي قامت به الإجراءات المالية التي أدخلها البنك، وأضاف حتى السياسة النقدية يجب حتى تكون قادرة على توفير “مزيد عبر الحماية”. صرح هالدين مؤخرًا حتى الآثار طويلة المدى للأزمة التي سببها الوباء كانت “حتمية” وحذر عبر حتى التحدي الرئيسي أمام لجنة السياسة النقدية سيكون تقييم تلك العواقب. خمس الشركات في المملكة المتحدة معرضة لخطر الإفلاس أعرب مخط المملكة المتحدة للإحصاءات الوطنية (ONS) يوم الخميس حتى 18٪ عبر جميع الشركات في البلاد معرضة لخطر الإفلاس بسبب أزمة فيروس كورونا. تم الإبلاغ عن 5٪ عبر الشركات على أنها معرضة لخطر شديد، في حين حتى 13٪ لديها مخاطر معتدلة في الفترة عبر 21...

تراجع ثمن الاسترليني الخميس 22 أكتوبر 2020 وسط مراقبة تطورات انتشار فيروس كورونا حيث أشار آندي هالدين، كبير الاقتصاديين في بنك إنجلترا، إلى حتى هناك “سؤالًا مفتوحًا” حول ما إذا كان التباعد الاجتماعي، الإجراء الذي تم تقديمه لمكافحة جائحة فيروس كورونا، “يعيق” إنفاق الأسر “المرن بشجميع ملحوظ” في المملكة المتحدة.
وشدد هالدين على حتى الموجة الثانية عبر الوباء كان لها “تأثير ضئيل على إجمالي الإنفاق” في الولايات المتحدة وحتى نتائجها قد تعطي بعض “التداعيات” على طريقة تطور الوضع في بريطانيا. كما أشار إلى أبرزية “الحمل الثقيل” الذي قامت به الإجراءات المالية التي أدخلها البنك، وأضاف حتى السياسة النقدية يجب حتى تكون قادرة على توفير “مزيد عبر الحماية”.
صرح هالدين مؤخرًا حتى الآثار طويلة المدى للأزمة التي سببها الوباء كانت “حتمية” وحذر عبر حتى التحدي الرئيسي أمام لجنة السياسة النقدية سيكون تقييم تلك العواقب.
خمس الشركات في المملكة المتحدة معرضة لخطر الإفلاس
أعرب مخط المملكة المتحدة للإحصاءات الوطنية (ONS) يوم الخميس حتى 18٪ عبر جميع الشركات في البلاد معرضة لخطر الإفلاس بسبب أزمة فيروس كورونا. تم الإبلاغ عن 5٪ عبر الشركات على أنها معرضة لخطر شديد، في حين حتى 13٪ لديها مخاطر معتدلة في الفترة عبر 21 سبتمبر إلى أربعة أكتوبر.
وكانت الأعمال في مجال الإقامة والخدمات الغذائية هي الأشد تضرراً، حيث كان 17٪ منها معرضاً لخطر شديد بالإفلاس. وفي الوقت نفسه ، سجلت صناعة الفنون والترفيه والتسلية أدنى نسبة عبر الأعمال التجارية المتداولة حاليًا بنسبة 70٪. وذكر مخط الإحصاء الوطني حتى 9٪ عبر القوى العاملة في الوقت الحالي في إجازة جزئية أو تامة، دون تغيير عن التقرير السابق. تم الإبلاغ عن انخفاض في حجم الأعمال بنسبة 48 ٪ عبر الشركات.
ثمن الاسترليني الخميس 22 أكتوبر 2020
على صعيد تداولات الباوند هبط  الجنيه الاسترليني لقاء الدولار بنسبة 0.39% ليتداول عند 1.31014 ، كما تراجع الباوند لقاء العملة اليابانية بنسبة 0.49% الى مستويات 137.1665 ين، و وسجل الباوند تراجع لقاء الفرنك السويسري بنسبة 0.25% ليتداول عند مستويات 1.18781 ، اخيرا ارتفع اليورو لقاء الجنيه الاسترليني عند مستويات 0.90368يورو في الساعة 09:53 صباحا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سهم أسمنت الجنوبية: السهم يحقق المستهدف بربح يقرب من 12 ريال
التالي
سهم ساكو: ثبات حركة السعر أعلى خط الاتجاه الصاعد تزيد من استمرار الصعود

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً