قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الريبل من الممكن تمضى إلى هذه الدولة العربية كوجهتها بعد مغادرة الولايات المتحدة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

تعتبر عبر الوجهات المحتملة أمام شركة الريبل في الانتنطق إليها في الفترة المقبلة. وأضاف غارلينغهاوس: “القاسم المشهجر بينهم جميعًا هو حتى حكوماتهم أوجدت وضوحًا حول طريقة تنظيم الأصول الرقمية المتنوعة والعملات المشفرة المتنوعة”. وفي لقاءة منفصلة مع تلفزيون بلومبيرغ، نطق براد غارلينغهاوس إذا السلطات الأمريكية غير واضحة بشحتى حالة العملات الرقمية المتنوعة، مع اختلاف الآراء حول ما إذا كانت سلعة أم عملة أم ملكية أم ورقة مالية. غارلينغهاوس: لا نريد الخروج عبر الولايات المتحدة ولكن وتابع: “لا ينبغي حتى تكون اللوائح لعبة...

جهزت مختبرات الريبل قائمة مختصرة عبر الدول التي من الممكن تمضى إليها، في حالة مغادرة شركة خدمات دفع البلوكشين الولايات المتحدة، وذلك بسبب الموقف التنظيمي للحكومة الفيدرالية تجاه صناعة التشفير.
ونطق المؤسس المشارك ، كريس لارسن، فيستة أكتوبر / تشرين الأول الماضي، حتى الشركة من الممكن تخرج عبر الولايات المتحدة قريبًا، بسبب حالة الوضوح التنظيمي هناك، ولم يحدد لارسن وجهة الشركة في هذه التصريحات وقتها.
الإمارات العربية المتحدة من الممكن تكون وجهة الريبل المقبلة
بينما نطق الرئيس التطبيقي براد غارلينغهاوس، في لقاءة حديثة، إذا اليابان وسنغافورة وسويسرا والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة تعتبر عبر الوجهات المحتملة أمام شركة الريبل في الانتنطق إليها في الفترة المقبلة.
وأضاف غارلينغهاوس:
“القاسم المشهجر بينهم جميعًا هو حتى حكوماتهم أوجدت وضوحًا حول طريقة تنظيم الأصول الرقمية المتنوعة والعملات المشفرة المتنوعة”.
وفي لقاءة منفصلة مع تلفزيون بلومبيرغ، نطق براد غارلينغهاوس إذا السلطات الأمريكية غير واضحة بشحتى حالة العملات الرقمية المتنوعة، مع اختلاف الآراء حول ما إذا كانت سلعة أم عملة أم ملكية أم ورقة مالية.
غارلينغهاوس: لا نريد الخروج عبر الولايات المتحدة ولكن
وتابع:
“لا ينبغي حتى تكون اللوائح لعبة تخمين، حيث حتى شركة ريبل هي بالتأكيد شركة أمريكية فخورة بذلك، ونود البقاء في الولايات المتحدة إذا كان ذلك ممكنًا، لكننا نحتاج أيضًا إلى الوضوح التنظيمي حتى نتمكن عبر الاستثمار وتنمية الأعمال.”
نطق غارلينغهاوس إذا جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد COVID-19، منح “ريحًا خلفية” لأسواق العملات المشفرة لحتى البنوك المركزية كانت تطبع العملات الورقية، وهي “تضخمية على مستوى ما”. ونطق إذا الابتعاد عن النقد يساعد أيضًا.
ثمن عملة XRP المشفرة في التبادلات الحالية
وخلال تداولات اليوم الخميس، 22 أكتوبر / تشرين الأول، وصل ثمن عملة XRP المشفرة، إلى 0.526 دولار أمريكي، بارتفاع قدره 4.7% على مدار ال24 ساعة الماضية، بينما ازدياد قدره 4.09% على مدار الـسبعة أيام الماضية، وبالنظر إلى القيمة السوقية، فتحتل العملة المشفرة المركز الرابع عالميًا عبر حيث القيمة السوقية والتي تبلغ حوالي 11,600 مليار دولار أمريكي.
الجدير بالذكر حتى شركة الريبل تقدم خدمات الدفع والتسوية عبر الحدود الدولية، وذلك عبر خلال العملة الافتراضية المعروفة باسم XRP، بالتعاون مع المنصات الأخرى.
السابق
5 (عام)
التالي
أرباح شركة الخزف السعودي تنخفض 6% في الربع الثالث 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً