قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن البيتكوين الخميس 22 أكتوبر 2020 | التحليل الاساسي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

البيتكوين حول 12500 دولار ، فإذا المقاومة الرئيسية التالية ستكون عند 13.250 دولارًا. ومع ذلك ، فإذا الفشل في الدفاع عن 12500 دولار يمكن حتى يعيد عملة البيتكوين إلى 12000 دولار. باي بال تسمح بتداول العملات الرقمية خلال الأسابيع المقبلة أعربت شركة باي بال هولدينج . يوم الأربعاء حتى الشركة ستقدم تداول العملات المشفرة على شبكتها خلال الأسبوعين المقبلين، مما يسمح للمستخدمين بشراء وبيع البيتكوين والعملات الافتراضية الأخرى باستخدام محافظهم الرقمية. سيقتصر استخدام العملات المشفرة على أصحاب الحسابات في الولايات المتحدة ، ولكن عبر المقرر طرحها في الأسواق الدولية في أوائل عام 2021. نطق الرئيس التطبيقي دان شولمان: “نحن نعمل مع البنوك المركزية ونفكر في جميع أشكال العملات الرقمية وكيف من الممكن أن يمكن حتى تلعب باي بال دورًا” ، مضيفًا حتى باي بال ستسمح للعملاء بالدفع في المتاجر على شبكتها اعتبارًا عبر أوائل...

قفز ثمن البيتكوين الخميس 22 أكتوبر 2020 ليصل ثمن عملة البيتكوين إلى 13000 دولار بعد حتى سماح باي بال بشراء العملات المشفرة لتصل العملة المشفرةإلى أعلى مستوى منذ يوليو 2019 حيث تم تداولها عند أعلى مستوى يومي لها عند 13000 دولار.
ثمن البيتكوين الخميس 22 أكتوبر 2020
ارتفعت عملة البيتكوين بنسبة 11٪ يوم الأربعاء عبر 11،916 دولارًا إلى 13،250 دولارًا قبل حتى تغلق عند 12،806 دولار ارتفعت العملة الرقمية بنسبة تزيد عن 12٪ خلال الأسبوع ، وأكثر عبر 23٪ في الشهر وارتفعت بنسبة 80٪ تقريبًا منذ بداية العام.
وفقًا للمحللين إذا بقيت عملة البيتكوين حول 12500 دولار ، فإذا المقاومة الرئيسية التالية ستكون عند 13.250 دولارًا. ومع ذلك ، فإذا الفشل في الدفاع عن 12500 دولار يمكن حتى يعيد عملة البيتكوين إلى 12000 دولار.
باي بال تسمح بتداول العملات الرقمية خلال الأسابيع المقبلة
أعربت شركة باي بال هولدينج . يوم الأربعاء حتى الشركة ستقدم تداول العملات المشفرة على شبكتها خلال الأسبوعين المقبلين، مما يسمح للمستخدمين بشراء وبيع البيتكوين والعملات الافتراضية الأخرى باستخدام محافظهم الرقمية. سيقتصر استخدام العملات المشفرة على أصحاب الحسابات في الولايات المتحدة ، ولكن عبر المقرر طرحها في الأسواق الدولية في أوائل عام 2021.
نطق الرئيس التطبيقي دان شولمان:
“نحن نعمل مع البنوك المركزية ونفكر في جميع أشكال العملات الرقمية وكيف من الممكن أن يمكن حتى تلعب باي بال دورًا” ، مضيفًا حتى باي بال ستسمح للعملاء بالدفع في المتاجر على شبكتها اعتبارًا عبر أوائل عام 2021. ومع ذلك ، فإذا التجار سيظل يدفع بالعملات الورقية، مما يعني حتى التحويل سيحدث عند الشراء. واضاف “يوفر لنا مدى وصولنا العالمي وخبرتنا في المدفوعات الرقمية وشبكتنا ذات الجانبين وأدوات التحكم الصارمة في الأمان والامتثال الفرصة والمسؤولية للمساعدة في تسهيل فهم أدوات التبادل الجديدة هذه واستردادها وقابليتها للتشغيل البيني”.
وسعت اسهم باي بال مكاسبها بعد البيان، حيث ارتفع سهم باي بال بنسبة 3.98٪ في تداول العقود الاجله ليتداول بثمن 210 دولارات للسهم الواحد
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
بورصة دبي تعاود الارتفاع بجلسة نهاية الأسبوع
التالي
بورصة الكويت تختتم الأسبوع في المنطقة الحمراء وسط هبوط أغلب القطاعات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً