قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاسيوية الجمعة 23 أكتوبر 2020 | ازدياد الأسواق الآسيوية وسط توالي اعلان الأرباح

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

في بكين حتى الصين ستفرض رسومًا جمركية على بعض واردات المطاط عبر الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وكوريا الجنوبية. ونطقت الوزارة إذا الرسوم الجمركية هي إجراء...

ارتفعت الاسهم الاسيوية الجمعة 23 أكتوبر 2020 باللون الأخضر مع الهجريز على موسم الأرباح المستمر، وكذلك أزمة فيروس كورونا. أعربت شركة هواوي تكنولوجيز المحدودة حتى إيراداتها في الأشهر التسعة الأولى زادت بنسبة 10٪ لتصل إلى 96 مليار دولار. في السياسة، أعربت بكين أنها ستفرض رسومًا جمركية على بعض واردات المطاط عبر الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وكوريا الجنوبية. صرح الرئيس الصيني شي جين بينغ بأنه لن يُسمح لأي قوة بـ “انتهاك أو فصل” “الأراضي المقدسة” في البلاد.
الصين تفرض رسوم جمركية على بعض منتجات المطاط الأمريكية والأوروبية
أعربت وزارة التجارة في بكين حتى الصين ستفرض رسومًا جمركية على بعض واردات المطاط عبر الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وكوريا الجنوبية.
ونطقت الوزارة إذا الرسوم الجمركية هي إجراء لمكافحة الإغراق وستكون مؤقتة.تم تحديد 28 أكتوبر باعتباره التاريخ الذي يدخل فيه القرار حيز التطبيق.
وزير مالية كوريا الجنوبية هناك اصرار على على خفض معدلات الإقراض
في أخبار اخرى أشار وزير المالية الكوري الجنوبي هونغ نام كي يوم الجمعة إلى ضرورة خفض الحد الأقصى لأسعار الفائدة للمقرضين عبر القطاع الخاص وسط الأزمة المالية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا.
أوضح هونغ حتى الحكومة ستحلل أولاً أسعار الفائدة في السوق وعوامل أخرى قبل حتى تحدد حدًا أقصى جديدًا لمعدل الإقراض القانوني ، والذي تم تخشىيضه سابقًا عبر 27.9٪ إلى 24٪ في 2018.
نطق الوزير مؤخرًا إنه يتسقط حتى يبدأ اقتصاد البلاد في النمو في الربع الثالث عبر عام 2020 بعد حتى قدمت سيول حافزًا بقيمة 160 تريليون وون (133 مليار دولار). تسقط بنك كوريا (BOK) سابقًا حتى الناتج القومي قد يتقلص بنسبة تصل إلى 1.8٪ بنهاية العام.
الاسهم الاسيوية الجمعة 23 أكتوبر 2020
في البر الرئيسي للصين، ظل مؤشر شنغهاي المركب ثابتًا عند الساعة 05:21 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما انخفض مؤشر شينزن المركب بنسبة 0.77٪ بعد دقيقة واحدة. في الوقت نفسه، ارتفع مؤشر هانج سانج في هونغ كونغ بنسبة 0.35٪.
في طوكيو، نما مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.33٪ في الساعة 05:23 صباحًا بتوقيت جرنتش. انخفض الدولار بنسبة 0.13 ٪ لقاء الين في الساعة 05:22 صباحًا بتوقيت جرنتش، حيث تداول 104.7305 ين ياباني. في كوريا الجنوبية ، ارتفعالمركب بنسبة 0.29٪ في الساعة 07:23 صباحًا بتوقيت جرنتش، في حين تم تداول مؤشر اس اند بي / ايه اس اكس 200 الأسترالي دون تغيير في الساعة 05:23 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
الإيثيريوم ETH .. معاملات العملة المشفرة تصل إلى ضعف البيتكوين BTC
التالي
الاسهم الاسيوية الخميس 22 أكتوبر 2020 | انخفاض اسواق آسيا بعد تقرير صندوق النقد الدولي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً