قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاسيوية الخميس 22 أكتوبر 2020 | انخفاض اسواق آسيا بعد تقرير صندوق النقد الدولي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

أنها تابعة لها. تايوان: شراء الأسلحة الأمريكية ليس مؤشرًا على سباق مع الصين في هذا الاطار نطق وزير دفاع تايوان ين دي فا يوم الخميس إذا تايوان لا تنوي الدخول في سباق تسلح مع الصين بشراء أسلحة عبر الولايات المتحدة ، ولكن بشجميع أساسي لزيادة قدراتها “القتالية” و “الحرب غير المتكافئة”. ونطق ين “سنطرح المتطلبات ونبني بالتام بما يتفق مع المفهوم الاستراتيجي للردع الثقيل، والدفاع عن موقفنا واحتياجاتنا الدفاعية”. “هذا يظهر الأبرزية التي تعلقها الولايات المتحدة على الأمن في المحيطين الهندي والهادئ ومضيق تايوان. سنواصل تعزيز شراكتنا الأمنية مع الولايات المتحدة.” الاسهم الاسيوية الخميس 22 أكتوبر 2020 على صعيد تداولات...

تراجعت الاسهم الاسيوية الخميس 22 أكتوبر 2020، حيث تسقط صندوق النقد الدولي (IMF) حتى ينكمش الاقتصاد في المنطقة بنسبة 2.2٪ لتام عام 2020 ، بدلاً عبر التسقطات السابقة البالغة 1.6٪.
في غضون ذلك، وصف رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب مرة أخرى فيروس كورونا بأنه “فيروس الصين” وهدد بكين بحتى “تمتلك الولايات المتحدة” إذا فاز منافسه الديمقراطي جو بايدن في انتخابات 2020. أخيرًا، وافقت واشنطن على بيع أسلحة لتايوان بقيمة تزيد عن 1.8 تريليون دولار، وهي المنطقة التي تعتبر نفسها دولة مستقلة، بينما تزعم الصين أنها تابعة لها.
تايوان: شراء الأسلحة الأمريكية ليس مؤشرًا على سباق مع الصين
في هذا الاطار نطق وزير دفاع تايوان ين دي فا يوم الخميس إذا تايوان لا تنوي الدخول في سباق تسلح مع الصين بشراء أسلحة عبر الولايات المتحدة ، ولكن بشجميع أساسي لزيادة قدراتها “القتالية” و “الحرب غير المتكافئة”.
ونطق ين “سنطرح المتطلبات ونبني بالتام بما يتفق مع المفهوم الاستراتيجي للردع الثقيل، والدفاع عن موقفنا واحتياجاتنا الدفاعية”. “هذا يظهر الأبرزية التي تعلقها الولايات المتحدة على الأمن في المحيطين الهندي والهادئ ومضيق تايوان. سنواصل تعزيز شراكتنا الأمنية مع الولايات المتحدة.”
الاسهم الاسيوية الخميس 22 أكتوبر 2020
على صعيد تداولات أسواق الأسهم الرئيسية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ يوم الخميس تراجع مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.55٪ في الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت جرنتش. في الوقت نفسه ، وقف هانغ سنغ في هونغ كونغ ثابتًا. في الصين، انخفض مؤشر شينزن المركب بنسبة 0.45٪ في الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما انخفض مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.64٪ في الساعة 5:15 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انخفض مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية بنسبة 0.78٪ في الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت ججرنتش. في غضون ذلك ، أغلق مؤشر اس اند بي / ايه اس اكس200 في أستراليا منخفضًا بنسبة 0.29٪.
تقدم الدولار بنسبة 0.07 ٪ لقاء الين الياباني ليتبادل لقاء 104.6705 في الساعة 7:27 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
الاسهم الاسيوية الجمعة 23 أكتوبر 2020 | ارتفاع الأسواق الآسيوية وسط توالي اعلان الأرباح
التالي
مقصبة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً