قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

بيع ماسة بيضاء نادرة بـ 15.7 مليون دولار في مزاد باليابان

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الإطلاق لبيع جوهرة عبر الإنترنت، عندما بلغ ثمنها 11 مليون دولار، ولكن اتى عرض آخر هو الأعلى عبر الهاتف عبر إنسان اعتاد جمع التحف في اليابان.  الإنسان الذي فاز بشراء تلك الماسة أطلق عليها اسم «مايكو ستار»، وكان قد اشتري ماسة أخرى في العام الماضي.  وحول الثمن الذي بيعت به هذه الماسة، نطقت باتى وونج، رئيسة مجلس إدارة...

برغم عدم تحديد ثمن احتياطي لبيعها، فإذا الماسة البيضاء النادرة، التى تزن 102.39 قيراط، تم بيعها في مزاد مباشر عبر الإنترنت، بمبلغ وصل ل15.7 مليون دولار، بعد تلقي عروض المزايدات عبر الهاتف بثمن افتتاحي 0.13 دولار فقط. 
وللمرة الأولى تُباع ماسة دون حتى يُحدد لها ثمن احتياطي، وتلك الماسة البيضاء تم اكتشافها في العام 2018 بمنطقة أونتاريو في كندا، ووقتها تم بيعها للمرة الأولى عبر مزايدة كانت فيها هي الأغلى على الإطلاق لبيع جوهرة عبر الإنترنت، عندما بلغ ثمنها 11 مليون دولار، ولكن اتى عرض آخر هو الأعلى عبر الهاتف عبر إنسان اعتاد جمع التحف في اليابان. 
الإنسان الذي فاز بشراء تلك الماسة أطلق عليها اسم «مايكو ستار»، وكان قد اشتري ماسة أخرى في العام الماضي. 
وحول الثمن الذي بيعت به هذه الماسة، نطقت باتى وونج، رئيسة مجلس إدارة دار سوثبى للمزادات فى آسيا، إذا الجواهر الاستثنائية لا تكون بحاجة إلى وضع تقدير قبل بيعها أو حتى ثمن احتياطي للوصول إلى الثمن المستحق، ولكنها أنت بحاجة في النهاية إلى تلك الرغبة الفطرية التى تكمن داخل جامعي المقتنيات الثمينة. 
دار سوثبي التى باعت الماسة، كانت قد رفضت تقديم ثمن تقديري قبل البيع، ولكنها كان عبر المتسقط حتى تجذب المزيد عبر العروض الضخمة، بعدما عملت الشيء نفسه على مدار الأعوام الأربعة الماضية، عبر خلال ما تقدمه في ما تعرضه عبر جودة.
السابق
إدارة الفريق
التالي
بيع ماسة بيضاء نادرة بـ 15.7 مليون دولار في مزاد باليابان

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً