قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ما هي أبرز وسائل الرفاهية في بيوت أثرياء العالميا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

التى يحرص الأثرياء على توافرها في منازلهم قبل قرار شرائه، وخاصة في ولاية كاليفورنيا، والتى لا زالت تُكافح المزيد عبر الحرائق التى لم تشهد لها مثيل في تاريخها.  كارثة وباء فيروس كورونا التى انتشرت في جميع أنحاء العالم مطلع العام الجاري، دفعت الأثرياء ناحية البحث عن المنازل ذات الهواء النظيف، والتى تحتوى على أنظمة جيدة لتنقية الهواء، بدلًا عبر البحث عن حمام سباحة ساخن أو صالة ألعاب رياضية بالمنزل.  وكيل عقارات أمريكي يُدعى «كارل جامبينو»، نطق في تصريحات لالتايمز، إنه تمكن عبر بيع منزلًا قيمته تتعدى ال14 مليون دولار، وآخر بقيمة أكثر عبر 23 مليون دولار، وكان شرطًا فيها احتواؤها على نظام تنقية هواء فاخر، كنقطة بيع رئيسة، مؤكدًا حتى تلك الميزة تزيد لثمن المنازل أكثر عبر 200 ألف دولار فرقا، عن تلك التى لا تحتوي علي نظام جيد لتنقية الهواء. ...

نشرت صحيفة «التايمز» البريطانية تقريرًا مطولًا، عن المميزات التى دراسة عنها أثرياء العالم، قبل شراء منازلهم، والتى كانت أبرزها في السابق: «حمام سباحة كبير، صالة ألعاب رياضية، مساحة كبيرة ومسقط متميز»، فيما تغيرت الآن إلى أشياء أخرى، أولها «أنظمة تنقية الهواء». 
وباتت تلك الميزة التى يبحث عنها الأثرياء، واحدة أحد أبرز الوسائل التى تتسبب في حمل ثمن منازل الأغنياء، فباتت واحدة عبر أحدث وسائل الراحة، التى يحرص الأثرياء على توافرها في منازلهم قبل قرار شرائه، وخاصة في ولاية كاليفورنيا، والتى لا زالت تُكافح المزيد عبر الحرائق التى لم تشهد لها مثيل في تاريخها. 
كارثة وباء فيروس كورونا التى انتشرت في جميع أنحاء العالم مطلع العام الجاري، دفعت الأثرياء ناحية البحث عن المنازل ذات الهواء النظيف، والتى تحتوى على أنظمة جيدة لتنقية الهواء، بدلًا عبر البحث عن حمام سباحة ساخن أو صالة ألعاب رياضية بالمنزل. 
وكيل عقارات أمريكي يُدعى «كارل جامبينو»، نطق في تصريحات لالتايمز، إنه تمكن عبر بيع منزلًا قيمته تتعدى ال14 مليون دولار، وآخر بقيمة أكثر عبر 23 مليون دولار، وكان شرطًا فيها احتواؤها على نظام تنقية هواء فاخر، كنقطة بيع رئيسة، مؤكدًا حتى تلك الميزة تزيد لثمن المنازل أكثر عبر 200 ألف دولار فرقا، عن تلك التى لا تحتوي علي نظام جيد لتنقية الهواء.
السابق
بيع ماسة بيضاء نادرة بـ 15.7 مليون دولار في مزاد باليابان
التالي
ما هي أهم وسائل الرفاهية في بيوت أثرياء العالم؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً