قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

شركة بوان توصى بتوزيع أرباح نقدية بـ 24 مليون ريال عن النصف الأول 2020

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

أحقية التوزيعات للمساهمين المالكين للأسهم يوم الثلاثاء الموافقعشرة نوفمبر 2020، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق. وأشارت “بوان” إلى أنه سيتم توزيع الأرباح يوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر 2020. يُذكر حتى آخر توزيعات للشركة كانت عن النصف الثاني 2017 بواقع 0.4 ريال للسهم. وفي بيان آخر، أعربت شركة بوان عن عزمها شراء أسهمها بغرض الاحتفاظ بها كأسهم خزينة وبحد أقصى عدد ثلاثة ملايين سهم، بحيث لا تتعدى نسبة 5% عبر الأسهم المصدرة. وتهدف الشركة عبر شراء الأسهم الاحتفاظ بها كاسهم...

أوصى مجلس إدارة شركة بوان خلال اجتماعه أمس الأحد، توزيع نحو 24 مليون ريال أرباح نقدية على مساهمي الشركة، وذلك عن النصف الأول عبر 2020.
ونطقت الشركة في بيان للسوق المالية السعودية “تداول”، إنه سيتم توزيع الأرباح على 60 مليون سهم، على حتى تكون حصة السهم عبر التوزيع 0.40 ريال، وبنسبة توزيع إلى قيمة السهم الاسمية 4%.
وأوضحت الشركة، حتى أحقية التوزيعات للمساهمين المالكين للأسهم يوم الثلاثاء الموافقعشرة نوفمبر 2020، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.
وأشارت “بوان” إلى أنه سيتم توزيع الأرباح يوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر 2020.
يُذكر حتى آخر توزيعات للشركة كانت عن النصف الثاني 2017 بواقع 0.4 ريال للسهم.
وفي بيان آخر، أعربت شركة بوان عن عزمها شراء أسهمها بغرض الاحتفاظ بها كأسهم خزينة وبحد أقصى عدد ثلاثة ملايين سهم، بحيث لا تتعدى نسبة 5% عبر الأسهم المصدرة.
وتهدف الشركة عبر شراء الأسهم الاحتفاظ بها كاسهم خزينة لاستخدامها مستقبلاً في عمليات المبادلة، لقاء الاستحواذ على أسهم أو حصص شركة أو شراء أصل إذا وجدت.
وأضافت بوان، أنه سيتم تمويل عملية الشراء عبر مصادر الشركة الذاتية، مبينة أنه لا توجد لديها أي أسهم خزينة حالياً.
وكشفت نتائج أعمال الشركة ازدياد أرباجها بنسبة 410.87% خلال الربع الثاني المنتهي في 31 يونيو 2020، إلى 15.46 مليون ريال لقاء أرباح بلغت 3.03 مليون ريال في الربع المُقابل عبر العام الماضي.
السابق
البلوكشين في الإيثيريوم وسيلة ووردبريس لتحسين حماية حقوق النشر
التالي
أرباح قطر للسينما تتراجع 32% إلى 3.8 مليون ريال خلال التسعة أشهر الأولى 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً