قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

علم الإقتصاد

الريبل .. غارلينغهاوس ينتقد Coinbase بسبب سياسات البورصة الجديدة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مع سياسات Coinbase الجديدة، حيث نطق لشبكة CNBC إذا شركات التكنولوجيا عليها التزام بالمساهمة في حل المشجميعات المجتمعية. الريبل ودورها في حل المشاجميع المجتمعية   نطق...
 
 
انتقد الرئيس التطبيقي لشركة الريبل للمدفوعات القائمة على البلوكشين، براد غارلينغهاوس، سياسة بورصة تداول العملات الرقمية Coinbase الجديدة.
سياسة منصة العملات المشفرة Coinbase الجديدة
وقامت بورصة تداول العملات المشفرة Coinbase كوينباس، بتطبيق سياسة عمل جديدة. تمنع الموظفين في الشركة عبر الانخراط في الحديث عن الموضوعات السياسية خلال العملة.
وأعرب براين أرمسترونغ، الرئيس التطبيقي لشركة العملات الالكترونية Coinbase لأول مرة عن سياسة “غير سياسية” في منشور مدونة بتاريخ 27 سبتمبر. كذلك شجع موظفي Coinbase على عدم الانغماس في المناقشات السياسية والحفاظ على هجريزهم على مهمة الشركة المتمثلة في إنشاء نظام مالي مفتوح للعالم.
ولم يتفق غارلينغهاوس مع سياسات Coinbase الجديدة، حيث نطق لشبكة CNBC إذا شركات التكنولوجيا عليها التزام بالمساهمة في حل المشجميعات المجتمعية.
الريبل ودورها في حل المشاجميع المجتمعية
 
نطق غارلينغهاوس إذا شركات ومنصات التكنولوجيا جعلت بعض المشجميعات المجتمعية أسوأ. وأضاف كذلك يجب أنقد يحدثوا أيضًا على استعداد للعمل على إيجاد حلول لها.
على سبيل المثال، كما نطق غارلينغهاوس، كانت شركة الريبل تحاكم مسقط يوتيوب لفشله في الإبلاغ عن مقاطع فيديو الهبات الاحتيالية التي جذبت المشاهدين لإرسال آلاف الدولارات في عملة ريبل المشفرة المرتبطة بـ XRP.
وأضاف غارلينغهاوس حتى ريبل لم تكن بحاجة إلى الانغماس في الجوانب القانونية للأمر لأنها لن تساعد الشركة. كذلك شدد على حتى شركات التكنولوجيا يجب حتى تتحمل المسؤولية وتملك المشجميعات التي تساهم فيها.
تعمل بورصة العملات الافتراضية Coinbase على نزيف الموظفين منذ حتى بدأ آرمسترونغ تغيير السياسة المثير للجدل. حيث غادر بعض المسؤولين التطبيقيين رفيعي المستوى للشركة.
ثمن XRP خلال التداولات الحالية
أما عند الحديث عن العملات الرقمية. فيجب القول إذا عملة شركة الريبل المشفرة XRP، وصل ثمنها خلال تداولات اليوم الإثنين، 26 أكتوبر / تشرين الأول إلى 0.25 دولار. بارتفاع قدره 0.22% على مدار ال24 ساعة الماضية. كذلك وارتفاع بنسبة 4.73% على مدار الـسبعة أيام الماضية. ومازالت العملة تحتل المركز الرابع عبر حيث القيمة السوقية عالميًا بمبلغ يقدر بـ 11,484 مليار دولار أمريكي. وذلك حسبما أوضحت بيانات CoinMarketCap.
 
السابق
الربح من الانترنت للمسوقين
التالي
أرباح أسمنت نجران الفصلية تقفز 235% إلى 47.4 مليون ريال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً