قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تراجع وول ستريت وسط مخاوف مخاوف كورونا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عبر قبل وسائل الإعلام الأمريكية للتلاعب بـ “أرقام الانتخابات المبكرة الكبيرة” عبر خلال الإبلاغ عن جائحة فيروس كورونا. غرد ترامب: “لقد حققنا تقدمًا هائلاً مع فيروس الصين ، لكن الأخبار الكاذبة ترفض الحديث عنها قريبًا عبر الانتخابات. يتم استخدام كوفيد،كوفيد، كوفيد عبر قبلهم، بتنسيق تام، عبر أجل تغيير لدينا أرقام الانتخابات المبكرة. يجب حتى تكون مخالفة لقانون الانتخابات! “ في تجمع حاشد في عطلة نهاية الأسبوع، ادعى الرئيس أيضًا حتى وسائل الإعلام ستتوقف عن تغطية الوباء بمجرد انتهاء الانتخابات الرئاسية. في غضون ذلك، صرح رئيس موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز حتى الولايات المتحدة “لن تسيطر” على انتشار الفيروس. كودلو: محادثات التحفيز جارية على...

 تراجعت افتتاحات الاسهم الامريكية 26 أكتوبر 2020 حيث بدأت الأسهم في أسواق الأسهم في الولايات المتحدة الجلسة باللون الأحمر، مع تراجع انخفض مؤشر داو جونز أكثر عبر 300 نقطة وسط مخاوف متزايدة بشحتى جائحة فيروس كورونا.
أبلغ ما مجموعه 45 ولاية أمريكية عن زيادة في حالات كوفيد-19 الأسبوعية ، بينما بدأت الحكومات في أوروبا في تقديم تدابير أكثر صرامة لاحتواء الفيروس.
في نفس الاطار أدان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الاثنين ما اعتبره حملة منسقة عبر قبل وسائل الإعلام الأمريكية للتلاعب بـ “أرقام الانتخابات المبكرة الكبيرة” عبر خلال الإبلاغ عن جائحة فيروس كورونا.
غرد ترامب:
“لقد حققنا تقدمًا هائلاً مع فيروس الصين ، لكن الأخبار الكاذبة ترفض الحديث عنها قريبًا عبر الانتخابات. يتم استخدام كوفيد،كوفيد، كوفيد عبر قبلهم، بتنسيق تام، عبر أجل تغيير لدينا أرقام الانتخابات المبكرة. يجب حتى تكون مخالفة لقانون الانتخابات! “
في تجمع حاشد في عطلة نهاية الأسبوع، ادعى الرئيس أيضًا حتى وسائل الإعلام ستتوقف عن تغطية الوباء بمجرد انتهاء الانتخابات الرئاسية. في غضون ذلك، صرح رئيس موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز حتى الولايات المتحدة “لن تسيطر” على انتشار الفيروس.
كودلو: محادثات التحفيز جارية على الرغم عبر التباطؤ
نطق المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض، لاري كودلو ، يوم الإثنين ، إنه لا تزال هناك فرصة بحتى تسفر المفاوضات بشحتى الجولة التالية عبر تخشىيف فيروس كورونا في الولايات المتحدة عن نتائج.
وبينما أقر كودلو بحتى المحادثات “تباطأت بالتأكيد” ، نطق لشبكة سي ان بي سي إذا البيت الأبيض والديمقراطيين في مجلس النواب “قريبون” عبر صفقة ولكن مع “قضايا سياسية مهمة تفرقنا”.
فيما يتعلق بالتعافي الاقتصادي عبر جائحة الفيروس التاجي ، نطق كودلو إذا هناك حاجة إلى “الكثير عبر العمل” ، لكن هذا التقدم كان واضحًا حتى الآن بناءً على تقارير البيانات الاقتصادية الأخيرة. وكرر الحاجة إلى نهج أكثر استهدافًا في صفقات الإغاثة المستقبلية ، لا سيما لمعالجة البطالة المرتفعة
الاسهم الامريكية 26 أكتوبر 2020
انخفض مؤشر داو جونز 301 نقطة بعد وقت قصير عبر بداية الجلسة في نيويورك. في الوقت نفسه، خسر مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.93٪ ، بينما انخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.72٪.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
بورصة قطر حمراء في ختام تعاملات جلسة الاثنين
التالي
بسيولة 11 مليار.. سوق الأسهم السعودية يغلق على ارتفاع طفيف عند 8155 نقطة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً