قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

علوم الحاسوب

البيتكوين يدخل السوق الصاعدة والثمن المتسقط في الدورة الجديدة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

رسمي. حافظت عملة البيتكوين على ثمنها فوق أعلى مستوى لها على الإطلاق في عام 2020 وهو 13,000 دولار. يأتي ذلك بعد سلسلة عبر التطورات الإيجابية التي يمكن إرجاعها إلى وجود عوامل وأخبار عن الاستثمارات عبر المؤسسات بما فيها شركة MicroStrategy ، Square وتصدرها دخول بايبال إلى السوق. وفقا للمحلل الفني ومؤسس شركة Pastore Capital، فإذا الثمن المستهدف التالي للبيتكوين هو 30 ألف دولار. The bear market is officially over after this weekly close. Although the structure since the last huge drop (march) indicated that we were starting a new bull market, in my opinion tomorrow the new bull market officially begins. Congratulations😎My next target is 30K #BTC — Alejandro #BTC 30K 💰 (@Pastore1314) October 25, 2020 حيث صرح هذا المحلل بالقول: انتهى السوق الهابط رسميا بعد هذا الإغلاق الأسبوعي. على الرغم عبر حتى...
 
 
منذ مدة والمتحمسين لعملة البيتكوين ينتظرون موعد السوق الصاعدة للعملة.
تحركت عملة البيتكوين بالعمل في الفترة الأخيرة بعد الإعلان عن دخول شركة بايبال لسوق العملات الرقمية المشفرة بدعم البيتكوين وبعض العملات الرقمية في محافظ المستخدمين.
لتتحول المشاعر اتجاه البيتكوين، حيث يتسقط الكثير عبر المحللين بأننا أمام السوق الصاعد.
حيث تغيرت دفة قيادة ثمن البيتكوين عبر الدببة إلى الثيران وستظل على هذا النحو لفترة عبر الوقت حيث تظهر البيانات والمشاعر عبر الكثير عبر المحللين حتى السوق الحالي للعملات الرقمية سوق صاعد بشجميع رسمي.
حافظت عملة البيتكوين على ثمنها فوق أعلى مستوى لها على الإطلاق في عام 2020 وهو 13,000 دولار.
يأتي ذلك بعد سلسلة عبر التطورات الإيجابية التي يمكن إرجاعها إلى وجود عوامل وأخبار عن الاستثمارات عبر المؤسسات بما فيها شركة MicroStrategy ، Square وتصدرها دخول بايبال إلى السوق.
وفقا للمحلل الفني ومؤسس شركة Pastore Capital، فإذا الثمن المستهدف التالي للبيتكوين هو 30 ألف دولار.
حيث صرح هذا المحلل بالقول:
انتهى السوق الهابط رسميا بعد هذا الإغلاق الأسبوعي.
على الرغم عبر حتى الهيجميع بدأ منذ آخر انخفاض كبير (مارس) حيث يشير إلى أننا بدأنا سوقا صاعدا جديدا، في رأيي، يبدأ السوق الصاعد الجديد رسميا غدا.
تهانينا، هدفي التالي هو 30 ألف دولار.
بينما أبلغ أحد المحللين الذي يحمل الاسم المستعار على تويتر “Blackbeard”، إذا الدورة الجديدة ستكون أفضل عبر الدورة الصعودية لعام 2017 لبيتكوين والعملات الرقمية الأخرى، حيث صرح بالقول:
كان موسم 2017 موسما رائعًا ، لكنه لا شيء مقارنة بما سيأتي بعد.
جهز نفسك. #Bitcoin #Altcoins.
الشعور الإيجابي حول عملة البيتكوين والسوق بشجميع عام:
 
يتفق الكثير عبر المحللين التقنيين والأساسيين على حتى البيتكوين قد دخلت أخيرا في السوق الصاعد المتسقط بشدة.
أبلغ المتداول والمحلل “Crypto yTedd” :
عملة البيتكوين سجلت الآن أول إغلاق أسبوعي لها فوق 11,700 دولار في ما يقرب عبر عامين.
هناك، أول إغلاق أسبوعي فوق 11700 منذ أوائل عام 2018.
يُظهر الأداء الرائع والحفاظ على الثمن فوق 12900 دولارا حتى عملة البيتكوين لديها زخم كاف للارتقاء إلى مستوى أعلى، وفقا لما ذكره المحلل “جوش رادير”، والذي أضاف بما معناه:
البيتكوين مع شمعة 13٪ + لإغلاق الأسبوع.
ومنذ الوصول لأعلى مستوى إغلاق يومي لعام 2019 عند 12،920 دولار، أغلقت البيتكوين فوقه عدة أيام متتالية حيث نعمل على أعلى إغلاق يومي منذ يناير 2018.
من المتسقط حدوث تراجع ولكن هناك أوقات مثيرة في المستقبل.
مستويات جديدة مبهجة:
الإثارة العامة في سوق العملات المشفرة تدعم أيضا بداية دورة جديدة.
تشير بيانات Santiment إلى حتى الاتجاه الهبوطي في بداية شهر أكتوبر قد انقلب تماما، وكمقتبس عن تقريرها ما يلي:
بعد ازدياد عملة البيتكوين عبر 10.5 ألف دولار إلى 13.1 ألف دولار خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، فإذا المشاعر الاجتماعية حول الكريبتو لديها واحدة عبر أكبر 180 دورة في تاريخها الممتد لعقد عبر الزمان.
أضاف Santiment حتى نسبة التعليقات الإيجابية إلى السلبية جنبا إلى جنب مع الحجم الإجمالي للمنشورات الاجتماعية كانت في جميع المستويات السلبية في ثلاثة أكتوبر وانعكست عبر خلال الارتفاع الطفيف في عمليات بيع البيتكوين بالدولار.
ولكن بعد الارتفاع إلى مستويات الأسعار الحالية، تشير بياناتsantiment إلى حتى الحالة المزاجية قد تغيرت الآن إلى مستويات النشوة.
افتح حساب في منصة التداول TGMFX من الرابط
اقرأ أيضا:
 
 
 
السابق
بسيولة 11 مليار.. سوق الأسهم السعودية يغلق على ارتفاع طفيف عند 8155 نقطة
التالي
الدول المتاحة كخيار أمام الريبل لنقل مقرها الرئيسي نحوها ... من بينها دولة عربية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً