قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين BTC تحافظ على الاحتجاجات في نيجيريا حية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

حركة EndSARs: “الآن بدأ الناس يرون فائدته الحقيقية”. وأضاف يوسف: “أنه يُظهر للناس النطاق التام لما يمكن حتى تعمله العملة الالكترونية الواعدة BTC”. الوضع في نيجيريا وتمويل العملة المشفرة وفقًا لتحالف Feminist Coalition الذي يناضل عبر أجل المساواة في نيجيريا رأى التنظيم مدخلات منتظمة للعملة الرقمية خلال شهر أكتوبر. اتىت الأموال في وقت تباطأ فيه التمويل. كذلك يعتقد الكثيرون حتى التبرعات أصبحت بطيئة بسبب تضييق...

تعتبر البيتكوين BTC هي السبب في استمرار الاحتجاجات في نيجيريا ضد الشرطة الوحشية حتى اليوم. مسيرة EndSARs ضد وحشية الشرطة. على وجه التحديد، فرقة مكافحة السرقة الخاصة، المعروفة بكونها عنيفة، تجتذب الآلاف في نيجيريا.
اتُهمت فرقة مكافحة السرقة الخاصة بالسرقة والخطف وحتى اغتال الناس في نيجيريا.
اكتشف تحالف Feminist Coalition، المتلقي الرئيسي للتبرعات للإضرابات ضد SAR، حتى العملة المشفرة BTC كمصدر تمويل مهم بحلول 22 أكتوبر 2020. ساهمت البيتكوين BTC، في 40٪ عبر إجمالي 387,000 دولار تم جمعها للحملات.
فائدة البيتكوين تظهر في أفريقيا الآن
ومن جانبه نطق الرئيس التطبيقي لشركة العملات الرقمية Paxful، راي يوسف، والذي يغلب عليه طابع نيجيريا ردًا على تمويل حركة EndSARs:
“الآن بدأ الناس يرون فائدته الحقيقية”.
وأضاف يوسف:
“أنه يُظهر للناس النطاق التام لما يمكن حتى تعمله العملة الالكترونية الواعدة BTC”.
الوضع في نيجيريا وتمويل العملة المشفرة
وفقًا لتحالف Feminist Coalition الذي يناضل عبر أجل المساواة في نيجيريا رأى التنظيم مدخلات منتظمة للعملة الرقمية خلال شهر أكتوبر. اتىت الأموال في وقت تباطأ فيه التمويل. كذلك يعتقد الكثيرون حتى التبرعات أصبحت بطيئة بسبب تضييق الحكومة على هذه التبرعات.
أصبحت العملة المشفرة أكثر شيوعًا في إفريقيا ببطء حيث أصبحت وسيلة لتجاوز صعوبات المعاملات عبر وإلى الخارج. كذلك تمكن المزيد عبر الأفارقة عبر استخدام العملات المشفرة لدفع واستقبال التحويلات، وهي أكبر مصدر للدخل عبر الخارج.
تتمتع العملة الرقمية أيضًا بسمعة سيئة في إفريقيا، ولكن الأمور تتحسن. تُظهر بيانات Chainalysis كيف من الممكن أن تلقت منصات التشفير الاحتيالية عبر يونيو 2020 أكثر عبر ثمانية ملايين دولار.
ثمن العملة الرقمية BTC خلال التداولات
وعند النظر إلى ثمن العملة الرقمية بيتكوين BTC، فقد وصل إلى ثمن 13,071 دولار أمريكي، خلال تداولات اليوم الثلاثاء، 27 أكتوبر / تشرين الأول. كذلك شهدت العملة انخفاض بقدر 0.47% على مدار ال24 ساعة الماضية. بينما شهدت ازدياد بنسبة 11.31% على مدار الـسبعة أيام الماضية.
وتشهد العملة الافتراضية البيتكوين BTC، طفرة كبيرة في الأيام القليلة الماضية، ووصلت قيمة العملة السوقية إلى 242,176 مليار دولار أمريكي حتى الآن.
السابق
سعر النفط الخام برنت اليوم تحليل 27 أكتوبر | تحليل النفط الخام برنت
التالي
ارتفاع أرباح "البحري" 113.82% إلى نحو 313.74 مليون ريال بالربع الثالث 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً