قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاسيوية 27 أكتوبر 2020 | تراجع آسيا مع الهجريز على أرقام كوفيد

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

زعم حتى اللقاحات المرشحة التي يتم تطويرها تهدف إلى تقليل أعراض السقم بدلاً عبر الحد عبر انتنطق الفيروس أو منعه. إلى نفس النقطة ، كشفت شركة الأدوية ايلي ليلي وشركاه حتى علاجها بالأجسام المضادة لكوفيد عبر غير المرجح حتى يساعد سقمى الفيروس التاجي في المستشفى على التعافي بشجميع أسرع.وأضافت الشركة أنها ستستمر في دراسة آثار العلاج في الحالات “الخفيفة إلى المتوسطة” ، وكذلك “في الأشخاص الذين تم تشخيص إصابتهم مؤخرًا بـ كوفيد-19 في وضع الإسعاف”. وخلصت الشركة إلى حتى دراسة منفصلة ستختبر تأثيرات LY-CoV555 للوقاية عبر فيروس كورونا “لدى السكان والموظفين في مرافق الرعاية طويلة الأجل”. بعد نشر الدراسة التي أجراها المعهد الوطني للحساسية...

تراجعت الاسهم الاسيوية 27 أكتوبر 2020 حيث تم تداول الأسهم في مؤشرات سوق الأسهم الرئيسية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ على انخفاض وسط محاولة المستثمرون لتجاهل المخاوف الناجمة عن الموجة الثانية عبر كوفيد -19.
أضاف بيان صادر عن عالم الأوبئة في الولايات المتحدة الدكتور أنتوني فوسي مزيدًا عبر المشاعر حيث زعم حتى اللقاحات المرشحة التي يتم تطويرها تهدف إلى تقليل أعراض السقم بدلاً عبر الحد عبر انتنطق الفيروس أو منعه.
إلى نفس النقطة ، كشفت شركة الأدوية ايلي ليلي وشركاه حتى علاجها بالأجسام المضادة لكوفيد عبر غير المرجح حتى يساعد سقمى الفيروس التاجي في المستشفى على التعافي بشجميع أسرع.وأضافت الشركة أنها ستستمر في دراسة آثار العلاج في الحالات “الخفيفة إلى المتوسطة” ، وكذلك “في الأشخاص الذين تم تشخيص إصابتهم مؤخرًا بـ كوفيد-19 في وضع الإسعاف”. وخلصت الشركة إلى حتى دراسة منفصلة ستختبر تأثيرات LY-CoV555 للوقاية عبر فيروس كورونا “لدى السكان والموظفين في مرافق الرعاية طويلة الأجل”.
بعد نشر الدراسة التي أجراها المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية ، قررت شركة الأدوية أنه “لن يتلقى سقمى كوفيد-19 إضافيين في هذا المكان المخصص للعلاج بالمستشفى عقار باملايفيماب”.
يريد آسو عبر اليابان حتى تحل محل هونج كونج كمركز مالي
في غضون ذلك وفي اخباراخرى أكد نائب رئيس الوزراء الياباني ووزير المالية تارو آسو حتى قدرة هونغ كونغ على العمل كمركز مالي “تتآجميع”. وأضاف آسو حتى هذه الظروف تبشر بالخير لليابان وأضاف حتى طوكيو تخطط لتكثيف جهودها لاستبدال هونج كونج كمركز مالي.
وردا على سؤال حول التسقطات الاقتصادية لليابان وسط أزمة فيروس كورونا ، شدد آسو على حتى زيادة الادخار “تقوض” الأهداف التي حددتها الحكومة.
تداولات المؤشرات الاسيوية
تراجع الاسهم الاسيوية 27 أكتوبر 2020 حيث انخفض مؤشر نيكي 225 الياباني بنسبة 0.38٪ في تمام الساعة 4:48 صباحًا بتوقيت جرنتش بينما خسر الدولار 0.12٪ لقاء الين ليصل إلى 104.7135 ين في نفس الوقت.
انخفض مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.37٪ في تمام الساعة 4:30 صباحًا بتوقيت جرنتش، حيث انخفض مؤشر شينزن المركب بنسبة 0.10٪ في الساعة 4:46 صباحًا بتوقيت جرنتش. انخفض مؤشر هانج سانج في هونغ كونغ بنسبة 1.21٪ الساعة 4:51 صباحًا بتوقيت جرنتش. ثبت مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية ثابتًا في الساعة 4:52 صباحًا جرنتش، بينما انخفض مؤشر اس اند بي / ايه اس اكس 200 الأسترالي بشجميع متزامن بنسبة 1.76٪.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
ارتفاع أرباح "البحري" 113.82% إلى نحو 313.74 مليون ريال بالربع الثالث 2020
التالي
المبيعات تدفع أرباح هرفي للأغذية إلى الانخفاض 28% في الربع الثالث 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً