قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن النفط 27 أكتوبر 2020 | ازدياد النفط بشجميع طفيف بعد تراجعات قوية جلسة امس

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

غضون ذلك أظهر بيان صادر عن الرئيس الروسي...

ثمن النفط 27 أكتوبر 2020 يسجل ازدياد بشجميع طفيف خلال التداولات المبكرة بعد تراجعات قوية خلال الجلسة السابقة وذلك بعدما حملت المؤسسة الوطنية للنفط الليبية يوم الجمعة القوة القاهرة على الصادرات عبر ميناءين رئيسيين، السدر ورأس لانوف ، معلنة حتى الإنتاج سيرتفع عبر 500 ألف برميل في اليوم إلى 800 ألف برميل في غضن أسبوعين .
في غضون ذلك أظهر بيان صادر عن الرئيس الروسي حتى المملكة العربية السعودية وروسيا متفقان على تمديد التخشىيضات الحالية البالغة 7.7 مليون برميل في اليوم حتى عام 2021 ، وهو احتمال لاحظناه سابقًا.
أصبح هذا الاحتمال الآن مرجحًا للغاية مع استمرار ليبيا في زيادة الإنتاج ، والذي يبلغ حاليًا 525 ألف برميل يوميًا. عامل مهم آخر هو احتمال فرض تدابير الإغلاق في الكثير عبر الاقتصادات الكبرى حول العالم بما في ذلك فرنسا وإسبانيا والمملكة المتحدة.
لافروف : على اليونان وهجريا حل القضايا عبر خلال المحادثة
في أخبار الطاقة الاخرى أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف ، اليوم الاثنين، خلال لقاء مع نظيره اليوناني نيكولاوس ديندياس ، أنه يتعين على هجريا واليونان تجاوز خلافاتهما المتعلقة بمنطقة شرق البحر الأبيض المتوسط ​​من خلال “محادثة مباشر”.
في إشارة إلى نية اليونان توسيع مياهها الإقليمية بما يصل إلى 12 ميلًا بحريًا ، صرح لافروف بالتزام روسيا بالقانون الدولي ، الذي يعترف بهذا كحق سيادي لجميع دولة. “هناك الكثير عبر القضايا في شرق البحر الأبيض المتوسط. يجب حل أي مشاجميع تنشأ بين الدول عبر خلال المحادثة. بغض النظر عن مدى صعوبة الوضع بين اليونان وهجريا ، سنكون دائمًا مع مناقشة وحل هذه المشجميعات عبر خلال محادثة مباشر “.
قبل الاجتماع مباشرة ، تحدثت وزارة الخارجية اليونانية عن “العلاقات التاريخية، وتعزيز العلاقات والتعاون” بين اليونان وروسيا في منشور على تويتر.
ثمن النفط 27 أكتوبر 2020
على صعيد التداولات ارتفع خام برنت للتسليم في ديسمبر بنسبة 3.02 ٪ من أجل البيع لقاء 40.52 دولارًا للبرميل في الساعة 07:36 صباحًا بتوقيتجرنتش ارتفع غرب تكساس الوسيط (الخام الامريكي ) لتسليم ديسمبر بنسبة 3.19 ٪ ليصل إلى 38.58 دولارًا للبرميل في الساعة 07:37 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تراجع أرباح "سبيكم" الفصلية 91% إلى 10 ملايين ريال
التالي
أرباح شركة سوق دبي المالي ترتفع 26% خلال التسعة أشهر الأولى من 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً