قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

اليوان الرقمي - بنك الشعب الصيني يقتصر استخدام العملة على البنوك التجارية فقط

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

اليوان الرقمي في الأسبوع الماضي. فرض بنك الشعب الصيني (PBOC) حظرًا على جميع العملات الرقمية المدعومة باليوان بالإضافة إلى الحظر الحالي على تداول العملات المشفرة. الآن تم الكشف عن مسودة القانون المطبق حديثًا يوم الجمعة لحمل مستوى التفكير العام. تنص المسودة على توفر النسخة الرقمية عبر اليوان...

لا تزال الصين تقوم بمزيد عبر التحديثات حول اليوان الرقمي العملة الالكترونية للبنك المركزي في البلاد. في السياق ذاته، وسع البنك المركزي الصيني القانون لتحسين إمكانية الوصول إلى العملة المشفرة. تفتح مراجعة القانون للجمهور تبادل الوحدة الرقمية في مؤسسات مصرفية تجارية معينة وفقًا للتقارير الرسمية.
سيتم توفير مرفق المحفظة الإلكترونية بواسطة علي باي، وويتشات. باستخدام هؤلاء الأشخاص، سيتمكن عبر إجراء مدفوعات رقمية أكدها رئيس معهد أبحاث العملات الرقمية في بنك الصين الشعبي (PBOC)، مو تشانتشون.
القيود تنتشر قبل إطلاق اليوان الرقمي
في الأسبوع الماضي. فرض بنك الشعب الصيني (PBOC) حظرًا على جميع العملات الرقمية المدعومة باليوان بالإضافة إلى الحظر الحالي على تداول العملات المشفرة. الآن تم الكشف عن مسودة القانون المطبق حديثًا يوم الجمعة لحمل مستوى التفكير العام. تنص المسودة على توفر النسخة الرقمية عبر اليوان في جميع عبر الهياجميع المادية والرقمية. علاوة على ذلك، فقد منع المؤسسات غير الخاضعة للتنظيم عبر تداول أي عملة رقمية أخرى عن بُعد.
سيستمر برنامج إدارة اليوان المركزي لإدارة جميع جوانب العملة الرقمية مثل مبلغ الإصدار واللوائح والتصميم والأمان والتوحيد التقني.
بنك الشعب الصيني والتعاون مع المؤسسات المعتمدة
وسلط مو في بنك الشعب الصيني (PBOC) الضوء على نية البنك في التعاون مع المؤسسات المالية المعتمدة عبر أجل توفير منصات محفظة رقمية آمنة وموثوقة للجمهور. كذلك ناقش مخاوف كبار السن عبر الجمهور وبعض الفئات مع إدخال التكنولوجيا الجديدة والخط التنموي للمنتجات لتسهيل التعاملات مع اليوان الرقمي عبر أجل معالجتها.
بينما يحين موعد التوفر الرسمي للجمهور، كذلك تم فتح تجارب التطبيق لقطاعات معينة مثل قطاع التجزئة. نطق رئيس مجموعة عمل أبحاث البلوكشين في الرابطة الوطنية لتمويل الإنترنت في الصين. إذا جميع الدلائل تشير بوضوح إلى حتى الصين مستعدة لجعل العملة الالكترونية المحلية أكثر سهولة. كذلك قد تضم التجارب قريبًا المزيد عبر القطاعات بحلول منتصف عام 2021.
مراجعة القوانين هي المستوى الحالية
وأضاف لي ليهوي عبر بنك الشعب الصيني حتى مراجعة قانون البنك المركزي الصيني سيتم تقنينها وإرساء أساس قوي لإصدار اليوان الرقمي واستخدامه في أنحاء البلاد. حتى الآن، تم تمديد إجماليعشرة ملايين يوان (1.49 دولار أمريكي) للجمهور لاستخدامها في بعض منافذ التسوق ومحلات السوبر ماركت والمطاعم وتجار التجزئة الذين قبلوا التعامل مع العملة الجديدة.
السابق
نظرة فنية على تحركات سهم ساب وتوقعات بالارتداد بشرط ثبات الدعم 24.50 ريال
التالي
سهم أسمنت ينبع: ثبات حركة السعر أعلى خط الاتجاه تدعم استهداف مستويات 36 ريال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً