قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

صفقة خاصة في سوق الأسهم السعودية على "سابك" بقيمة 11.2 مليون ريال

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

على سهم سابك حتى هذه اللحظات 624.360 ألف سهم بلغت قيمتها 58 مليون ريال موزعين على 1992 صفقة. وتعهد الصفقات الخاصة بحسب مسقط سوق الأسهم السعودية “تداول”، بأنها هي الأوامر التي يتم تطبيقها عبر خلال اتفاق مستثمر بائع ومستثمر مشترٍ على أوراق مالية محددة، بثمن محدد، بما يتوافق مع ضوابط السوق، ولوائح هيئة السوق المالية. ولا تؤثر الصفقات الخاصة على ثمن آخر صفقة، وأعلى وأدنى ثمن للسهم، وثمن الافتتاح، وثمن الإغلاق، ومؤشر السوق، أو مؤشرات القطاعات، بينما تؤثر بكميات وقيم التداول. ...

نفذت اليوم الثلاثاء في سوق الأسهم السعودية “تداول” صفقة خاصة على 120 ألف سهم عبر أسهم الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك” بثمن 93 ريال للسهم، بلغت قيمتها الاجمالية 11.2 مليون ريال.
وبحلول الساعة 12:30 بتوقيت السعودية، ارتفع السهم بنسبة 0.32% أو ما يعادل 0.30 ريال ليصل إلى مستوى 92.90 ريال.
وبلغت كمية التداول على سهم سابك حتى هذه اللحظات 624.360 ألف سهم بلغت قيمتها 58 مليون ريال موزعين على 1992 صفقة.
وتعهد الصفقات الخاصة بحسب مسقط سوق الأسهم السعودية “تداول”، بأنها هي الأوامر التي يتم تطبيقها عبر خلال اتفاق مستثمر بائع ومستثمر مشترٍ على أوراق مالية محددة، بثمن محدد، بما يتوافق مع ضوابط السوق، ولوائح هيئة السوق المالية.
ولا تؤثر الصفقات الخاصة على ثمن آخر صفقة، وأعلى وأدنى ثمن للسهم، وثمن الافتتاح، وثمن الإغلاق، ومؤشر السوق، أو مؤشرات القطاعات، بينما تؤثر بكميات وقيم التداول.
السابق
البيتكوين – تدفق رأس المال من مناجم العملة الشفرة إلى منصات التبادل يرتفع 300%
التالي
أرباح فودافون قطر تصعد 17% في تسعة أشهر لإرتفاع الإيرادات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً