قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن المضى 27 أكتوبر 2020 | تراجع المضى مع استقرار الدولار وارتفاع الاسهم

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مراقبة مفاوضات التحفيز في واشنطن، مع مراقبة الأخبار المتعلقة بالانتخابات الرئاسية الأسبوع المقبل. كما أثر عدم اليقين بشحتى التحفيز الأمريكي الجديد على المعدن الثمين. نطق المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض لاري كودلو للصحفيين يوم الاثنين إذا المحادثات بشحتى حزمة الإغاثة عبر فيروس كورونا قد تباطأت ، لكنها لم تنته. من جهه اخرى عادت التوترات الامريكية الصينية حيث ذكرت وزارة الخارجية الصينية يوم الثلاثاء أنه يتعين على الولايات المتحدة إلغاء صفقة بيع الأسلحة التي أبرمتها مع تايوان ، وإلا سيتعين على بكين اتخاذ الإجراءات الضرورية “للحفاظ على سيادتها”. وأصرت الوزارة على أنه ينبغي لواشنطن أيضا إنهاء الاتصالات العسكرية مع تايوان. وافقت وزارة الخارجية الأمريكية سابقًا على بيع 100 نظام هاربون للدفاع الساحلي (HCDS) ومعدات أخرى بقيمة 4.2 مليار دولار إلى الدولة التي تعتبرها الصين جزءًا عبر أراضيها. رداً على ذلك ، فرضت بكين عقوبات على الشركات الأمريكية المشاركة في الصفقة – لوكهيد مارتن وبوينج ديفينس ورايثيون. ثمن المضى...

تراجعت ثمن المضى 27 أكتوبر 2020 مع استمرار الدولار ارتفعت الأسهم في وول ستريت خلال تداول العقود الاجله بعد عمليات بيع واسعة النطاق في الجلسة السابقة.
شهدت جلسة يوم الاثنين انخفاض مؤشر داو جونز بقدر 840 نقطة وسط حالة عبر عدم اليقين أثارها ازدياد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة وأوروبا. واصل المستثمرون مراقبة مفاوضات التحفيز في واشنطن، مع مراقبة الأخبار المتعلقة بالانتخابات الرئاسية الأسبوع المقبل. كما أثر عدم اليقين بشحتى التحفيز الأمريكي الجديد على المعدن الثمين. نطق المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض لاري كودلو للصحفيين يوم الاثنين إذا المحادثات بشحتى حزمة الإغاثة عبر فيروس كورونا قد تباطأت ، لكنها لم تنته.
من جهه اخرى عادت التوترات الامريكية الصينية حيث ذكرت وزارة الخارجية الصينية يوم الثلاثاء أنه يتعين على الولايات المتحدة إلغاء صفقة بيع الأسلحة التي أبرمتها مع تايوان ، وإلا سيتعين على بكين اتخاذ الإجراءات الضرورية “للحفاظ على سيادتها”. وأصرت الوزارة على أنه ينبغي لواشنطن أيضا إنهاء الاتصالات العسكرية مع تايوان.
وافقت وزارة الخارجية الأمريكية سابقًا على بيع 100 نظام هاربون للدفاع الساحلي (HCDS) ومعدات أخرى بقيمة 4.2 مليار دولار إلى الدولة التي تعتبرها الصين جزءًا عبر أراضيها. رداً على ذلك ، فرضت بكين عقوبات على الشركات الأمريكية المشاركة في الصفقة – لوكهيد مارتن وبوينج ديفينس ورايثيون.
ثمن المضى 27 أكتوبر 2020
على صعيد التداولات تراجع ثمن المضى الفوري بنسبة 0.1 بالمئة إلى 1900.85 دولار للأوقية ، في حين تراجعت عقود المضى الأمريكية الآجلة 0.2 بالمئة إلى 1901.95 دولار.
اما عن تداولات العقود الاجله للاسهم الامريكية تم تداول مؤشر داو جونز أعلى بقليل عبر الخط الثابت في الساعة 10:25 صباحًا بتوقيت جرنتش. في الوقت نفسه، ارتفع مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.13٪ ، بينما ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.18٪.
استقر مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عبر ست عملات- عند 93.026 نقطة. انخفض اليورو بنسبة 0.07 ٪ لقاء الدولار في الساعة 10:30 صباحًا جرنتش، حيث اقتنى 1.18018.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
بورصة الكويت تغلق في المنطقة الحمراء للجلسة الرابعة بفعل هبوط 9 قطاعات
التالي
سهم بترورابغ يتراجع 3.72% بعد إعلان نتائج الأعمال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً