قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تداول العملات الافتراضية Huobi تتيح شراء التشفير ببطاقات فيزا وماسهجرارد

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ETH، الريبل XRP، واللايتكوين LTC، وما إلى ذلك عبر قابلة بورصة Huobi دون الحاجة إلى مغادرة المنصة. في السابق، كان يتم عادةً إعادة توجيه مشتري العملات المشفرة إلى صفحات ويب أخرى أو بوابة مدفوعات تابعة لجهات خارجية عند استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم عبر ماسهجرارد وفيزا. تمت إعادة توجيه مستخدمي البطاقة في بورصة تداول...

مع تقدم صناعة التشفير، تواصل بورصات تداول العملات الافتراضية تسريع التبني عبر خلال استكشاف وتمكين طرق سريعة ومريحة للجمهور لشراء الأصول. اليوم الثلاثاء، 27 أكتوبر / تشرين الأول، سار Huobi exchange عبر هذا المسار وسيسمح الآن لعملائه بشراء العملات المشفرة عبر خلال بطاقات فيزا وماستر كارد كذلك الخاصة بهم، مباشرة عبر النظام الأساسي.
تداول العملات الافتراضية هوبي وتسهل خيارات الدفع
في الأساس، يمكن للعملاء الآن شراء البيتكوين BTC، الإيثيريوم ETH، الريبل XRP، واللايتكوين LTC، وما إلى ذلك عبر قابلة بورصة Huobi دون الحاجة إلى مغادرة المنصة. في السابق، كان يتم عادةً إعادة توجيه مشتري العملات المشفرة إلى صفحات ويب أخرى أو بوابة مدفوعات تابعة لجهات خارجية عند استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم عبر ماسهجرارد وفيزا.
تمت إعادة توجيه مستخدمي البطاقة في بورصة تداول العملات الافتراضية Huobi حسب معهدة العميل أو عملية التحقق عبر KYC. على الرغم عبر حتى المعاملات مؤمنة، إلا حتى بعض الأشخاص لا يحبون فكرة إعادة التوجيه، كما أنها تشجميع وقتًا أطول كذلك. علقت كيارا صن، المديرة التطبيقية لمجموعة Huobi Group لتداول العملات الرقمية:
«بإزالة خطوة إضافية في رحلة المستخدم في Huobi هوبي، فإننا نخلق تجربة خالية عبر الاحتكاك».
Huobi تخشىف حواجز دخول العملات المشفرة
وفقًا لبورصة العملات الالكترونية Huobi هوبي، تم تطوير تتام خدمة الدفع الجديد بواسطة شركة البلوكشين التابعة لشركة Huobi Global. والمعروفة كذلك باسم Huobi Technology. يمكن لأستراليا ودول أوروبا حتى تكون قادرة على استخدام الخدمة لشراء أي عملة مشفرة مدعومة على المنصة عبر بطاقات فيزا. كذلك يمكن للعملاء في المملكة المتحدة وهولندا وبولندا وجبل طارق وأستراليا وجمهورية التشيك وفرنسا استخدام بطاقة ماسهجرارد الخاصة بهم.
هوبي وبوابة العملات الرقمية
بناءً على التحديث الأخير عبر البورصة، هجرز Huobi على تخشىيف الحواجز أمام دخول عملائها. عبر الجدير بالذكر حتى تطور اليوم سيأتي بعد وقت قصير عبر طرح بورصة العملات المشفرة لبوابة العملات المشفرة. ذلك يسمح للمستخدمين بشراء العملات المشفرة مباشرةً باستخدام عملتهم الورقية. تم إطلاق البوابة خصيصًا للاتحاد الأوروبي والأستراليين.
نشأ تتام البوابة عن شراكة منصة تداول العملات الافتراضية Huobi مع Banxa. كما سيساعد ذلك المستخدمين على تجنب تجميعفة تحويل العملات عند شراء العملات المشفرة بعملتهم المحلية.
السابق
سهم بترورابغ يتراجع 3.72% بعد إعلان نتائج الأعمال
التالي
ارتفاع بورصة قطر 0.47% بختام التداولات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً