قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

افتتاح وول ستريت على ازدياد بعد انهيار يوم امس

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ارتفعت سنويًا بنسبة 5.2٪ في أغسطس. تم الإبلاغ عن الزيادة السنوية لمركبعشرة مدن بنسبة 4.7٪ ، بينما ارتفع 20-سيتى كومبوند بنسبة 5.2٪. قفزت الأسعار السنوية أكثر في فينيكس (8.5٪) ، تليها سياتل (8.5٪) وسان دييغو (7.6٪). صرح كريج لازارا ، المدير التطبيقي في التقرير. “بدأ الاتجاه نحو الزيادات المتسارعة في المؤشر الوطني المركب في أغسطس 2019، لكنه توقف في مايو ويونيو ، حيث أدت القيود المرتبطة بـ كوفيدإلى تحقيق مكاسب متواضعة في الأسعار. لقد تسقطنا الشهر الماضي حتى الاتجاه المتسارع من الممكن استؤنف، ونتائج أغسطس يتحمل هذا التفسير بسهولة ، “ ارتفعت السلع المعمرة الأمريكية 1.9٪ على أساس شهري في سبتمبر في بيانات اخرى ارتفعت الطلبات الجديدة على السلع المعمرة المصنعة في الولايات المتحدة في سبتمبر بنسبة 1.9٪ لتصل إلى 237.1 مليار دولار مقارنة بالشهر السابق ، وفقًا لتقرير صادر...

افتتاح الاسهم الامريكية 27 أكتوبر 2020 بمكاسب يوم الثلاثاء بعد عمليات بيع واسعة النطاق في الجلسة السابقة.مع بدء التداول في نيويورك، راقب المستثمرون أرباح الشركات، بما في ذلك أرباح شركات الأدوية وتقارير البيانات الاقتصادية. في السياسة، فشل الديمقراطيون والبيت الأبيض في إحراز تقدم بشحتى صفقة تحفيز، بينما تم تأكيد تعيين القاضية آمي كوني باريت للمحكمة العليا بعد تصويت مثير للجدل في مجلس الشيوخ.
ارتفعت أسعار المنازل في الولايات المتحدة بنسبة 5.2٪ على أساس سنوي في أغسطس
أظهر إصدار ستاندرد آند بورز CoreLogic كيس شيلر يوم الثلاثاء حتى أسعار المنازل في الولايات المتحدة ارتفعت سنويًا بنسبة 5.2٪ في أغسطس.
تم الإبلاغ عن الزيادة السنوية لمركبعشرة مدن بنسبة 4.7٪ ، بينما ارتفع 20-سيتى كومبوند بنسبة 5.2٪. قفزت الأسعار السنوية أكثر في فينيكس (8.5٪) ، تليها سياتل (8.5٪) وسان دييغو (7.6٪).
صرح كريج لازارا ، المدير التطبيقي في التقرير.
“بدأ الاتجاه نحو الزيادات المتسارعة في المؤشر الوطني المركب في أغسطس 2019، لكنه توقف في مايو ويونيو ، حيث أدت القيود المرتبطة بـ كوفيدإلى تحقيق مكاسب متواضعة في الأسعار. لقد تسقطنا الشهر الماضي حتى الاتجاه المتسارع من الممكن استؤنف، ونتائج أغسطس يتحمل هذا التفسير بسهولة ، “
ارتفعت السلع المعمرة الأمريكية 1.9٪ على أساس شهري في سبتمبر
في بيانات اخرى ارتفعت الطلبات الجديدة على السلع المعمرة المصنعة في الولايات المتحدة في سبتمبر بنسبة 1.9٪ لتصل إلى 237.1 مليار دولار مقارنة بالشهر السابق ، وفقًا لتقرير صادر عن مخط الإحصاء الأمريكي يوم الثلاثاء.
باستثناء النقل، زادت الطلبات الجديدة بنسبة 0.8٪ على أساس شهري ، بينما ارتفعت الطلبات باستثناء الدفاع ، بنسبة 3.4٪.
وفي الوقت نفسه، ارتفعت شحنات السلع المعمرة المصنعة 0.7 مليار دولار أو 0.3٪ لتصل إلى 245.0 مليار دولار. تقلصت الطلبات غير المعبأة على السلع المعمرة المصنعة الشهر الماضي بمقدار 2.6 مليار دولار أو 2٪ لتصل إلى 1075.7 مليار دولار. وارتفعت مخزونات السلع المعمرة المصنعة 1.6 مليار دولار ، أو 0.4٪ إلى 422.1 مليار دولار.
افتتاح الاسهم الامريكية 27 أكتوبر 2020
افتتح مؤشر داو جونز ثابتًا، بينما ارتفع مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.15٪. ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.50٪ في الدقيقة الأولى عبر التداول.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
ارتفاع بورصة قطر 0.47% بختام التداولات
التالي
اللون الأخضر يظلل سوق دبي المالي بختام التعاملات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً