قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

النفط 28 أكتوبر 2020 انخفض النفط الخام بنسبة 2٪ مع تضرر الطلب بسبب عمليات الإغلاق

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يبحث في فرض إغلاق على مستوى البلاد للحد عبر تفشي السقم.بلغت حصيلة الوفيات اليومية عبر السقم أعلى مستوى لها منذ أبريل. وأضاف مسؤولو الصحة حتى معدل إيجابية اختبار كوفيد-19 في فرنسا ارتفع إلى 18.4٪. ارتفاع مخزونات النفط الأمريكية بمقدار 4.57 مليون برميل ارتفعت أسعار النفط يوم الثلاثاء بعد حتى كشفت بيانات خاصة عن نمو أكبر عبر المتسقط في مخزونات الخام في الولايات المتحدة ، وهو الأكبر منذ مايو. وفقًا لبيانات عبر معهد البترول الأمريكي (API)، زادت مخزونات النفط في البلاد بمقدار 4.577 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 23 أكتوبر. وستصدر الأرقام الرسمية للمخزونات في وقت لاحق اليوم عبر قبل إدارة معلومات الطاقة الأمريكية (EIA)...

انخفضت ثمن النفط  28 أكتوبر 2020  بأكثر عبر 2٪ حيث شددت الحكومات في جميع أنحاء العالم إجراءات الاحتواء بسبب جائحة فيروس كورونا، مما أدى إلى خنق الطلب على النفط الخام. ينطق إذا الحكومة الألمانية مستعدة لفرض المزيد عبر القيود التي قد تؤدي إلى إغلاق الحانات والمطاعم والنوادي. قد تسعى فرنسا إلى اتخاذ إجراءات أكثر صرامة حيث ذكرت وسائل الإعلام حتى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يبحث في فرض إغلاق على مستوى البلاد للحد عبر تفشي السقم.بلغت حصيلة الوفيات اليومية عبر السقم أعلى مستوى لها منذ أبريل. وأضاف مسؤولو الصحة حتى معدل إيجابية اختبار كوفيد-19 في فرنسا ارتفع إلى 18.4٪.
ارتفاع مخزونات النفط الأمريكية بمقدار 4.57 مليون برميل
ارتفعت أسعار النفط يوم الثلاثاء بعد حتى كشفت بيانات خاصة عن نمو أكبر عبر المتسقط في مخزونات الخام في الولايات المتحدة ، وهو الأكبر منذ مايو.
وفقًا لبيانات عبر معهد البترول الأمريكي (API)، زادت مخزونات النفط في البلاد بمقدار 4.577 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 23 أكتوبر. وستصدر الأرقام الرسمية للمخزونات في وقت لاحق اليوم عبر قبل إدارة معلومات الطاقة الأمريكية (EIA) .
في أخبار اخرى انتقد رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب في تجمع انتخابي موقف نائب الرئيس السابق جو بايدن بشحتى عدة قضايا ، زاعمًا حتى الديمقراطي يعارض النفط والأسلحة والدين. وادعى حتى بايدن سيتخلص طالما انتخابه عبر التعديل الثاني الذي يعطي الأمريكيين الحق في الاحتفاظ بالأسلحة وحملها. ونطق ترامب “يريد حظر التكسير الهيدروليكي” مشيرا إلى حتى بايدن سيحظر التنقيب عن النفط والغاز.
مضى رئيس الدولة إلى حث الناس على النظر في سجل بايدن مشيرًا إلى حتى المرشح الرئاسي نطق أشياء معينة نفى قولها لاحقًا.
ثمن النفط  28 أكتوبر 2020 
على صعيد التداولات انخفض غرب تكساس الوسيط (الخام الامريكي ) لتسوية ديسمبر بنسبة 2.60 ٪ في الساعة 06:58 صباحًا بتوقيت جرنتش، وتم تداوله لقاء 38.54 دولارًا للبرميل ، في حين خسرت العقود الاجله لخام برنت للتسليم في الشهر نفسه 2.09 ٪ ليمضى لقاء 40.34 دولارًا للبرميل بعد دقيقتين.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
مؤشرات أسواق المال الإماراتية تتباين صباحاً
التالي
تباين أداء مؤشرات بورصة الكويت في بداية التداولات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً