قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاوروبية 28 أكتوبر 2020 | تراجع اسواق اوروبا بقيادة مؤشر داكس بمقدار 230 نقطة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

على مستوى البلاد خطت دويتشه برس أجنتور نقلاً عن مسودة تقرير حكومي حصلت عليها ألمانيا أنه يمكن حتى تفرض ألمانيا إجراءات أكثر صرامة تهدف إلى الحد عبر انتشار فيروس كورونا ، بما في ذلك إغلاق أماكن الضيافة مثل الحانات والمطاعم والنوادي. نطق التقرير إذا القيود ستحد أيضا عبر التجمعات لما يصل إلى أسرتين في وقت واحد ، وأضاف حتى إجراءات الاحتواء قد تستمر حتى نوفمبر. أعرب جميع عبر وزير المالية الألماني أولاف شولز ووزير الاقتصاد بيتر ألتماير عن قلقهما بشحتى ازدياد عدد الإصابات اليومية في جميع عبر ألمانيا وأوروبا. سيتم اتخاذ القرار النهائي بشحتى وسائل إبطاء انتشار كوفيد-19 في ألمانيا يوم...

افتتحت الاسهم الاوروبية 28 أكتوبر 2020  في عمق المنطقة الحمراء مع تراجع مؤشر داكس في فرانكفورت بأكثر عبر 200 نقطة. يركز المستثمرون على رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب الذي نطق يوم الثلاثاء إنه لنقد يحدث هناك مشروع قانون للإغاثة عبر فيروس كورونا قبل يوم الانتخابات. وفي الوقت نفسه ، استمرت حالات الإصابة الجديدة بـكوفيد-19 في الارتفاع في جميع أنحاء أوروبا.
ألمانيا تغلق الحانات والمطاعم وماكرون يفكر في الإغلاق على مستوى البلاد
خطت دويتشه برس أجنتور نقلاً عن مسودة تقرير حكومي حصلت عليها ألمانيا أنه يمكن حتى تفرض ألمانيا إجراءات أكثر صرامة تهدف إلى الحد عبر انتشار فيروس كورونا ، بما في ذلك إغلاق أماكن الضيافة مثل الحانات والمطاعم والنوادي.
نطق التقرير إذا القيود ستحد أيضا عبر التجمعات لما يصل إلى أسرتين في وقت واحد ، وأضاف حتى إجراءات الاحتواء قد تستمر حتى نوفمبر.
أعرب جميع عبر وزير المالية الألماني أولاف شولز ووزير الاقتصاد بيتر ألتماير عن قلقهما بشحتى ازدياد عدد الإصابات اليومية في جميع عبر ألمانيا وأوروبا. سيتم اتخاذ القرار النهائي بشحتى وسائل إبطاء انتشار كوفيد-19 في ألمانيا يوم الأربعاء.
في ثاني اكبر بلد اوروبي أفادت صحيفة لو فيجارو نقلاً عن مصدر مقرب عبر الرئيس حتى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يدرس فرض إغلاق على مستوى البلاد في محاولة للحد عبر انتشار فيروس كورونا في حالة عدم فعالية حظر التجول الحالي.
أشار المصدر إلى حتى ماكرون ورئيس الوزراء جان كاستكس أرادا تجنب الإغلاق لكنهما بدآ النظر فيه خلال ال24 ساعة الماضية بعد حتى أدركا حتى الوضع مشابه للوضع في مارس عندما فرضت الحكومة الإغلاق. وفقًا للمصدر ، على عكس حظر التجول الليلي ، أثبت الإغلاق فعاليته في إبطاء انتشار الفيروس.
يوم الأحد، أبلغت فرنسا عن سجلها اليومي بأكثر عبر 50000 إصابة مسجلة بـ كوفيد-19 وحذر كبير مستشاري الصحة في البلاد جان فرانسوا دلفريسي منذ ذلك الحين عبر حتى الوضع “خارج عن السيطرة” وحتى الأرقام العملية أعلى عبر ذلك.
افتتاحات الاسهم الاوروبية 28 أكتوبر 2020 
على صعيد التداولات تراجع مؤشر داكس بنسبة 1.93٪ أو 231 نقطة في الساعة 8:03 صباحًا بتوقيت جرنتش مع انخفاض هايدلبرجسمنت إيه جي بنسبة 3.84٪ في نفس الوقت. انخفض مؤشر فوتسي 100 في لندن بنسبة 1.08٪ في الساعة 8:00 صباحًا بتوقيت جرنتش . انخفض مؤشر كاك 40 بنسبة 2.06٪ في الساعة 8:01 صباحًا بتوقيت جرنتش حيث اتجهت رينو جنوبًا بنسبة 4.59٪ عند الافتتاح.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
199.4 مليون ريال خسائر مجمع المناعي في تسعة أشهر
التالي
قطر للتأمين تتحول للخسارة في التسعة أشهر الأولى من عام 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً