قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن النفط 29 أكتوبر 2020 ازدياد تداولات النفط خلال التداولات الاسيوية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الولايات المتحدة بحاجة إلى صناعة نفط وغاز “قوية” وحتى الهدف يمكن تحقيقه عبر خلال الشراكات العامة والخاصة. إدارة معلومات الطاقة: ارتفعت مخزونات الخام الأمريكية في غضون ذلك وفي اخبار الطاقة الاخرى ارتفعت مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة بمقدار 4.3 مليون برميل لتصل إلى 492.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 23 أكتوبر، بزيادة حوالي 9٪ عن متوسط ​​الخمس سنوات لهذا الوقت عبر العام، حسبما كشفت إدارة معلومات الطاقة بالبلاد (EIA) في صدر تقريرها الأسبوعي يوم الأربعاء. في نفس الفترة، بلغ متوسط ​​مدخلات مصفاة النفط الخام في البلاد 13.4 مليون برميل يوميًا، بزيادة 363 ألف برميل يوميًا مقارنة بمتوسط ​​الأسبوع السابق. وفي الوقت نفسه، تعمل المصافي بنسبة 74.6٪ عبر طاقتها. ارتفع إنتاج البنزين، بمتوسط ​​9.1 مليون برميل...

ارتفع ثمن النفط 29 أكتوبر 2020 خلال التداولات المبكرة ليعوض بعض خسائر الامس مع توقف الانتاج في بعض المناطق الامريكية بسبب الاعاصير كما تابع المتداولين تصريحات وزير الطاقة الامريكي دان برويليت إذا الأمر سيقتضى بعض الوقت قبل حتى تبدأ الولايات المتحدة ضخ 13 مليون برميل عبر النفط الخام يوميًا مرة أخرى.ومع وضع هذا الاتجاه على جائحة الفيروس التاجي، أضاف الوزير حتى الطلب لا يزال منخفضًا. يرى برويليت الآن حتى الإنتاج في الولايات المتحدة يبلغ حوالي 11 مليون برميل يوميًا في عام 2021.
ومع ذلك، شدد أيضًا على حتى الولايات المتحدة بحاجة إلى صناعة نفط وغاز “قوية” وحتى الهدف يمكن تحقيقه عبر خلال الشراكات العامة والخاصة.
إدارة معلومات الطاقة: ارتفعت مخزونات الخام الأمريكية
في غضون ذلك وفي اخبار الطاقة الاخرى ارتفعت مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة بمقدار 4.3 مليون برميل لتصل إلى 492.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 23 أكتوبر، بزيادة حوالي 9٪ عن متوسط ​​الخمس سنوات لهذا الوقت عبر العام، حسبما كشفت إدارة معلومات الطاقة بالبلاد (EIA) في صدر تقريرها الأسبوعي يوم الأربعاء.
في نفس الفترة، بلغ متوسط ​​مدخلات مصفاة النفط الخام في البلاد 13.4 مليون برميل يوميًا، بزيادة 363 ألف برميل يوميًا مقارنة بمتوسط ​​الأسبوع السابق. وفي الوقت نفسه، تعمل المصافي بنسبة 74.6٪ عبر طاقتها. ارتفع إنتاج البنزين، بمتوسط ​​9.1 مليون برميل يوميًا ، بينما انخفض إنتاج الوقود المقطر إلى حوالي 4.1 مليون برميل يوميًا.
وارتفعت واردات النفط الخام بمقدار 0.5 مليون برميل يوميًا عن الأسبوع السابق إلى متوسط ​​5.7 مليون برميل يوميًا. في غضون ذلك، تقلصت واردات النفط الخام لفترة الأسابيع الأربعة الماضية بنسبة 13.1٪ على أساس سنوي، بمتوسط ​​يبلغ حوالي 5.5 مليون برميل يوميًا.
ثمن النفط 29 أكتوبر 2020
 ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم ديسمبر بنحو  0.2% إلى 39.18 دولار للبرميل، في الساعة 07:50 صباحاً بتوقيت جرنتش. كما ارتفعت خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم ديسمبر بنسبة 0.2% إلى 37.48 دولار للبرميل.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تراجع أرباح بنك أبوظبي التجاري بـ 25% في التسعة أشهر الأولى 2020
التالي
66.3 مليون درهم أرباح بنك الفجيرة في التسعة أشهر الأولى من 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً