قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملات المشفرة وكيف من الممكن أن يمكن انقاذها مجتمع أمريكا اللاتينية يا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الاتجاهات الحالية عبر المدفوعات الرقمية مثل البيتكوين BTC، في حالة أمريكا اللاتينية إلى أنه في غضونعشرة سنوات يمكن حتى يتغير اقتصاد أمريكا اللاتينية تمامًا. أصدر تحليل Chain بيانات توضح زيادة استخدام العملات المشفرة في أمريكا اللاتينية. يشهد مشهد تداول العملات الالكترونية في أمريكا اللاتينية ازدهارًا مع وجود ساحات البرازيل قبل أي إنسان آخر، تليها فنزويلا والأرجنتين والمكسيك وكولومبيا. يعتمد الكثير عبر الأمريكيين اللاتينيين على عملات DAI، وUSDC المستقرة لصرف مدخراتهم، وفي حالة المكسيك، اتىت 5٪ عبر التحويلات المالية الأمريكية عبر عائلات ترسل عملات البيتكوين BTC. التحول إلى العملات المشفرة بديلًا عن النقد أحد...

يشهد الاقتصاد في أمريكا اللاتينية حالة كبيرة عبر الفضوى، الكثير عبر الدول تعاني عبر التضخم وغيرها عبر المشاجميع، إلا حتى العملات المشفرة يمكنها حل هذه المشجميعة تمامًا. دعونا نتعهد كيف من الممكن أن يمكن عمل هذا الأمر فيما يلي.
سوق العملات الرقمية وإحياء المجتمع المنهار اقتصاديًا
يمكن لسوق العملات الرقمية إحياء مجتمع أمريكا اللاتينية. تشير الاتجاهات الحالية عبر المدفوعات الرقمية مثل البيتكوين BTC، في حالة أمريكا اللاتينية إلى أنه في غضونعشرة سنوات يمكن حتى يتغير اقتصاد أمريكا اللاتينية تمامًا.
أصدر تحليل Chain بيانات توضح زيادة استخدام العملات المشفرة في أمريكا اللاتينية. يشهد مشهد تداول العملات الالكترونية في أمريكا اللاتينية ازدهارًا مع وجود ساحات البرازيل قبل أي إنسان آخر، تليها فنزويلا والأرجنتين والمكسيك وكولومبيا.
يعتمد الكثير عبر الأمريكيين اللاتينيين على عملات DAI، وUSDC المستقرة لصرف مدخراتهم، وفي حالة المكسيك، اتىت 5٪ عبر التحويلات المالية الأمريكية عبر عائلات ترسل عملات البيتكوين BTC.
التحول إلى العملات المشفرة بديلًا عن النقد
أحد العوامل الرئيسية المساهمة في شعبية العملات الافتراضية هو عدم الوصول إلى الخدمات المالية. تملأ المدفوعات غير المصرح بها والهويات الرقمية القائمة على السمعة الخدمة المالية بالتام.
تسهل الخدمات الرقمية على الأشخاص في أمريكا اللاتينية كذلك التعامل على الصعيدين الإقليمي والعالمي. واستخدام رمز الاستجابة السريعة أو التوقيع عبر الإنترنت لإثبات هويتهم.
كيف من الممكن أن يمكن حتى يظهر مستقبل أمريكا اللاتينية
يمكن حتى يساعد النمو المحتمل لعالم الإنترنت في أمريكا اللاتينية في خدمة المجتمع المحروم بطرق متعددة. يمكن حتى يُلهم الابتكار أيضًا المبتكرين لاستضافة فصولهم عبر الإنترنت والسماح للناس بالدفع عبر أي مكان في العالم باستخدام البيتكوين BTC.
لنقد يحدث مثل هذا التفكير خارج الصندوق شيئًا جديدًا لحتى أمريكا اللاتينية تقود العالم في استخدام الهواتف المحمولة وتطويرها. لذا فمن المرجح حتى تعمل عبر الإنترنت.
وتعد فكرة الاعتماد على العملات المشفرة في أمريكا اللاتينية فكرة جيدة للغاية. بعد انهيار الاقتصاد المحلي التقليدي، واتجاه الشعب إلى التشفير. فهل تقبل الحكومات على هذه المستوى، أم ستسمر في حالة الفضوى الاقتصاديةيا ترى؟، بالتأكيد نسعد برأيك في هذا الأمر.
السابق
التحليل الفني لليورو مقابل الدولار الأمريكي 29 أكتوبر | تحليل زوج اليورو مقابل الدولار
التالي
سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار 29 أكتوبر | تحليل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً