قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ارتفاع عدد المستثمرين الأفراد في البيتكوين إلى أعلى مستوى حديث على الإطلاق

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مباشرة لمشاعر الفومو الناجمة عن ازدياد البيتكوين لمستويات قياسية في سنة 2020 يا ترى؟ كتفصيل أكثر حول هؤلاء المستثمرين الأفراد وما يملكونه عبر بيتكوين، أشارت بيانات “Glassnode” حتى عناوين البتكوين التي تحمل كمية بيتكوين بقيمةعشرة دولار و 100 دولار و 1000 دولار سجلت جميعها أرقام قياسية جديدة. وبحسب “رافاييل شولتز كرافت” المدير التقني لشركة “Glassnode”، فإذا عدد المستثمرين الذين يملكون ما قيمتهعشرة دولار و 100 دولار و 1000 دولار عبر البيتكوين قد ارتفع عددهم عبر رقم قياسي سابق أيضا. وبحسب Glassnode فإذا عدد عناوين البيتكوين: -التي تحتوي على الأقل ما قيمتهعشرة دولار عبر البيتكوين وصلت لعدد 17.6 مليون وهو رقم قياسي جديد. -والتي تحتوي على ما قيمته 100 دولار عبر البيتكوين وصلت لعدد 9.7 مليون وهو رقم قياسي...

قبل بضع ساعات كان ثمن البيتكوين (BTC) فوق مستوى 13500 دولار، وحقق ارتفاعا جديدا لهذا العام، بعدها تراجع البيتكوين لمستواه الحالي عند 13200 دولار.
جنبا إلى جنب مع الارتفاع الضخم في قيمة البيتكوين، ارتفع عدد مشترو التجزئة و الأفراد لعملة البيتكوين أيضا ووصل عددهم لرقم قياسي جديد.
هنا يمكن التساؤل هل هذا نتيجة مباشرة لمشاعر الفومو الناجمة عن ازدياد البيتكوين لمستويات قياسية في سنة 2020 يا ترى؟
كتفصيل أكثر حول هؤلاء المستثمرين الأفراد وما يملكونه عبر بيتكوين، أشارت بيانات “Glassnode” حتى عناوين البتكوين التي تحمل كمية بيتكوين بقيمةعشرة دولار و 100 دولار و 1000 دولار سجلت جميعها أرقام قياسية جديدة.
وبحسب “رافاييل شولتز كرافت” المدير التقني لشركة “Glassnode”، فإذا عدد المستثمرين الذين يملكون ما قيمتهعشرة دولار و 100 دولار و 1000 دولار عبر البيتكوين قد ارتفع عددهم عبر رقم قياسي سابق أيضا.
وبحسب Glassnode فإذا عدد عناوين البيتكوين:
  • -التي تحتوي على الأقل ما قيمتهعشرة دولار عبر البيتكوين وصلت لعدد 17.6 مليون وهو رقم قياسي جديد.
  • -والتي تحتوي على ما قيمته 100 دولار عبر البيتكوين وصلت لعدد 9.7 مليون وهو رقم قياسي جديد.
  • -أما التي تحتوي على ما قيمته 1000 دولار عبر البيتكوين فقد وصلت لعدد 3.6 مليون وهو رقم قياسي حديث أيضا.
المصدر: Glassnode
هذا يحمل العدد الإجمالي لحاملي البيتكوين الأفراد (الذين يمتلكون البيتكوين بقيمة المبالغ المذكورة) إلى ما يقرب عبر 31 مليون وهو ما يمثل علامة بارزة في لامركزية ملكية عملة البيتكوين.
كما تظهر الأرقام المذكورة أعلاه حتى المؤسسات لم تعد وحدها في الساحة، لتدير عجلات صعود البيتكوين.
يقوم مستثمرو التجزئة والأفراد أيضا بشراء البيتكوين بكميات كبيرة، معتقدين حتى الأصل سيحقق نقاط ثمن أعلى في المستقبل القريب.
وليس العناوين والمحافظ التي تمتلك كميات صغيرة عبر البيتكوين هي التي ترتفع وحسب بل ارتفع أيضا عدد أصحاب الملايين عبر البيتكوين باطراد.
ففي حين حتى محافظ البيتكوين الصغيرة (ذات الفئات الأقل) سجلت أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 31 مليون عنوان، فإذا أصحاب الملايين عبر البيتكوين زاد عددهم أيضا.

وفقا آخر حول عناوين البيتكوين شاركته منصة “Glassnode” مؤخرا تشير فيه إلى أنه يوجد الآن 20000 محفظة تمتلك جميع واحدة منها أكثر عبر مليون دولار عبر البيتكوين.
وبحسب شركة “Glassnode” فإذا هذا هو أعلى رقم شوهد منذ يناير 2018.
في حين حتى عدد العناوين التي تحتفظ بعملات البيتكوين بما قيمته مليون دولار تعد أقل نسبيا، فإذا تقييمات عناوين البيتكوين أعلى بكثير.
هل يعني هذا حتى السوق سيبقى في حالة عبر الفوضى بسبب احتمال إغراق آخريا ترى؟
ليس سليما.
قد لا تتخلص الحيتان مما تحمله عبر بيتكوين في أي وقت قريب.
في سبتمبر، وبعد انهيار أسعار البيتكوين، شارك “ويلي وو” أحد المحللين المشهورين في ساحة الكريبتو نظرة مستقبلية للسوق الجميعي حيث نطق:
من غير المرجح حتى نرى أي نوع عبر الإغراق الكارثي في الأسعار.

بالتصغير إلى منتصف الماكرو في (الأشهر المقبلة)، نحن في منطقة جيدة حقا عبر صعوبة ضغط الشريط، بعد النصف (الرأسيات الحمراء)، وهذا مؤشر موثوق به على الاتجاه الصعودي.
من الواضح حتى لدينا مساحة كبيرة للنمو في هذه الدورة.
المصدر: Willy Woo

توضح حجة “وو” حتى أصحاب الملايين عبر البيتكوين لن يبيعوا في أي وقت قريب.
في واقع الأمر، يظهر حتى الخطوة التالية عبر ازدياد البيتكوين قد تكون بدأت بشجميع جيد بالعمل.
اقرأ أيضا:
السابق
سعر الدولار مقابل الين تحليل وتوقعات 29 أكتوبر | تحليل الدولار الأمريكي مقابل الين
التالي
بورصات الإمارات عطلة اليوم احتفالاً بالمولد النبوي الشريف

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً