قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاوروبية 29 أكتوبر 2020 | ازدياد اسواق أوروبا والهجريز على البنك المركزي الأوروبي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الطيران العملاقة عن خسارة لجميع سهم بقيمة 0.98 يورو في الأشهر الثلاثة المنتهية في 30 سبتمبر ، بينما بلغت أرباحها للسهم 1.27 يورو في نهاية الربع الثالث عبر السنة المالية 2019. أكد الرئيس التطبيقي لشركة إيرباص غيوم فوري في بيان. بعد تسعة أشهر عبر عام 2020، نشهد الآن التقدم المحرز في تكييف أعمالنا مع بيئة السوق الجديدة لـكوفيد-19. على الرغم عبر بطء حركة السفر الجوي عما كان متسقطًا، فقد نجحنا في تقريب إنتاج الطائرات التجارية وتسليمها في الربع الثالث وتوقفنا عن الاستهلاك النقدي تماشيا مع طموحنا المانيا تقرر إغلاق جزئي وماكرون يضع جميع المناطق الفرنسية في حالة تأهب قصوى في أخبار...

افتتحت الاسهم الاوروبية 29 أكتوبر 2020 في المنطقة الخضراء ركز المستثمرون بشجميع أساسي على تقارير الأرباح وانتظار قرار البنك المركزي الأوروبي بشحتى أسعار الفائدة الذي عبر المقرر الإعلان عنه خلال الجلسة.
عائدات إيرباص تهبط ل11.2 مليار يورو بالربع الثالث
على صعيد نتائج الشركات كشفت شركة ايرباص يوم الخميس حتى إيراداتها في الربع الثالث عبر السنة المالية 2020 بلغت 11.2 مليار يورو، أي أقل بنسبة 27٪ مقارنة بالفترة نفسها عبر العام السابق.
بلغ صافي الخسارة 767 مليون يورو خلال نفس فترة الثلاثة أشهر ، لقاء صافي الدخل البالغ 989 مليون يورو الذي شهدناه في العام السابق. أبلغت شركة الطيران العملاقة عن خسارة لجميع سهم بقيمة 0.98 يورو في الأشهر الثلاثة المنتهية في 30 سبتمبر ، بينما بلغت أرباحها للسهم 1.27 يورو في نهاية الربع الثالث عبر السنة المالية 2019.
أكد الرئيس التطبيقي لشركة إيرباص غيوم فوري في بيان.
بعد تسعة أشهر عبر عام 2020، نشهد الآن التقدم المحرز في تكييف أعمالنا مع بيئة السوق الجديدة لـكوفيد-19. على الرغم عبر بطء حركة السفر الجوي عما كان متسقطًا، فقد نجحنا في تقريب إنتاج الطائرات التجارية وتسليمها في الربع الثالث وتوقفنا عن الاستهلاك النقدي تماشيا مع طموحنا
المانيا تقرر إغلاق جزئي وماكرون يضع جميع المناطق الفرنسية في حالة تأهب قصوى
في أخبار اخرى اتفقت المستشارة الألمانية أنجيلا ميرجميع ورؤساء الحكومات المحلية يوم الأربعاء على فرض إغلاق جزئي يبدأ في 2 نوفمبر ويستمر لمدة شهر واحد لمنع المزيد عبر انتشار فيروس كورونا.
وستضم الإجراءات إغلاق الحانات والمطاعم ودور السينما والمسارح والمرافق الترفيهية المتنوعة. سيتم السماح للمحلات التجارية بالبقاء مفتوحة، ولكن فقط إذا احترم العمال والعملاء المسافة الاجتماعية لإنسان واحد على الأقل لجميع متر مربع.
في وقت سابق اليوم، أبلغت ألمانيا عن 14964 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، وهو أعلى ازدياد يومي في الإصابات عبر كوفيد-19 منذ بداية الوباء.
من جهه اخرى أعرب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الأربعاء، وضع جميع مناطق البلاد في حالة تأهب قصوى فيما يتعلق بوباء فيروس كورونا.وأشار الرئيس الفرنسي في خطاب متلفز إلى الأمة عبر قصر الإليزيه إلى حتى الموجة الثانية عبر الوباء “من المرجح حتى تكون أسوأ عبر الموجة الأولى”. وشدد ماكرون على حتى السقم الآن “ينتشر بسرعة أكبر مهل تعلم ماذا يعني متسقط”.
كشف أيضًا حتى أحد إجراءات الإغلاق الإضافية يفترض أن يستلزم حتى تكون هناك حاجة إلى وثائق رسمية مرة أخرى للناس “لممارسة أعمالهم”، مضيفًا أنه على الرغم عبر فرض القيود الجديدة يوم الجمعة ، 30 أكتوبر ، ستظل المدارس مفتوحة.
الاسهم الاوروبية 29 أكتوبر 2020
قفز مؤشر داكس بنسبة 0.74٪ في الساعة 8:07 صباحًا بتوقيت جرنتش. في الوقت نفسه، ارتفع مؤشر فوتسي 100 بنسبة 0.34٪ حيث ارتفع سهم رويال داتش بنسبة 4٪ تقريبًا في الساعة 8:03 صباحًا بتوقيت جرنتش، وارتفع مؤشر كاك 40 بنسبة 0.63٪ مع ازدياد البرتنطقي بنسبة 4٪ عند جرس الافتتاح.
كان اليورو ثابتًا ليمضى إلى 1.17438 دولارًا في الساعة 7:57 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما ارتفع الجنيه بنسبة 0.12 ٪ لقاء الدولار، ليتداول عند 1.29986 في نفس الوقت.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
بورصات الإمارات عطلة اليوم احتفالاً بالمولد النبوي الشريف
التالي
البيتكوين BTC المسروق من بورصة Kucoin يبدأ في التحرك

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً