قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين BTC المسروق عبر بورصة Kucoin يبدأ في التحرك

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ChipMixer في خلط معاملات التشفير يوفر ChipMixer خدمات خلط المعاملات، والتي توفر وسيلة للتشويش على مصدر أموال العملة المشفرة عن طريق مزجها مع الآخرين وإنشاء مخرجات معاملات جديدة تمامًا. يسمح ChipMixer للمستخدمين بإيداع العملة الرقمية في الخدمة وتلقي ما يسمى بـ “الرقائق” التي تضيف ما يصل إلى نفس المبلغ. يمكن للمستخدمين تقسيم ودمج رقائقهم قبل الانسحاب مرة...

بدأت عملة البيتكوين BTC، المرتبطة باختراق بورصة تداول العملات الرقمية Kucoin كيوكوين، في سبتمبر الماضي، في التحرك. وذلك حسبما أوضحت شركة تحليلات البلوكشين Elliptic.
أموال Kucoin المخترقة تبدأ في التحرك
نطق توم روبنسون، كبير الفهماء والمؤسس المشارك لشركة تحليل البلوكشين Elliptic، لمسقط The Block، إذا الأموال المسروقة عبر Kucoin بدأت في التحرك في وقت سابق عبر هذا الأسبوع. ونطق:
«لقد بدأ لصوص Kucoin الآن في نقل عملات البيتكوين المسروقة. العملية مستمرة، ولكن عبر أصل 1,008 BTC مسروقة، تم الآن إرسال 425 BTC إلى ChipMixer، وهي خدمة خلط. بدأ هذا صباح يوم الإثنين الماضي».
خدمات ChipMixer في خلط معاملات التشفير
يوفر ChipMixer خدمات خلط المعاملات، والتي توفر وسيلة للتشويش على مصدر أموال العملة المشفرة عن طريق مزجها مع الآخرين وإنشاء مخرجات معاملات جديدة تمامًا.
يسمح ChipMixer للمستخدمين بإيداع العملة الرقمية في الخدمة وتلقي ما يسمى بـ “الرقائق” التي تضيف ما يصل إلى نفس المبلغ. يمكن للمستخدمين تقسيم ودمج رقائقهم قبل الانسحاب مرة أخرى. إنه يوفر كذلك قدرة المستخدمين على عمل “رهانات” قد تضاعف حجم شريحة معينة، أو تستخدم شريحة للتبرع.
أكدت الخدمة في منشور الأسئلة الرائجة:
«حتى لو افترض تحليل البلوكشين أنك ستتلقى تبديلًا للرقائق، فلا يمكنهم التنبؤ بالمقدار الذي خسرته / فزت بالمراهنة أو المبلغ الذي تبرعت به».
أدى الاختراق في 26 سبتمبر كذلك إلى خسارة أكثر عبر 200 مليون دولار عبر العملات الالكترونية. على الرغم عبر حتى قيادة بورصة Kucoin ادعت منذ ذلك الحين حتى الجزء الأكبر عبر المبلغ المسروق قد تم إرجاعه.
ثمن البيتكوين BTC خلال التداولات الحالية
وصل ثمن العملة المشفرة BTC، خلال تداولات اليوم الخميس، 29 أكتوبر / تشرين الأول، إلى 13,132 دولار أمريكى. ذلك بانخفاض قدره 4.19% على مدار ال24 ساعة الماضية. كذلك بارتفاع قدره 2.48% على مدار الـسبعة أيام الماضية.
أما عن القيمة السوقية كذلك لعملة البيتكوين BTC، فلا تزال العملة الرقمية قيادة سوق التشفير في الوقت الحالي. وصلت قيمة العملة الافتراضية السوقية عند مستوى ال243 مليار دولار أمريكي.
السابق
الاسهم الاوروبية 29 أكتوبر 2020 | ارتفاع اسواق أوروبا والتركيز على البنك المركزي الأوروبي
التالي
سعر النفط الخام برنت اليوم تحليل 29 أكتوبر | تحليل النفط الخام برنت

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً