قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الريبل تعلن عن خططها للاستثمار في شركة MoneyTap للمدفوعات

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الاستثمار في MoneyTap لم يتم الإعلان عنه بعد...

بدأت شركة الريبل في التخطيط للاستثمار في شركة MoneyTap المتخصصة في مدفوعات البلوكشين. التي ولدت عبر خلال مشروع مشهجر بين الشركة الناشئة في سان فرانسيسكو وSBI Holdings اليابانية. حسبما أعربت الشركتان أمس الأربعاء، 28 أكتوبر / تشرين الأول.
استثمار حديث لشركة الريبل
وحسبما أفاد مسقط أخبار العملات المشفرة CoinDesk Japan، فإذا قيمة الاستثمار في MoneyTap لم يتم الإعلان عنه بعد في الوقت الحالي.
تم إطلاق تطبيق MoneyTap لتحويل الأموال عبر خلال مشروع مشهجر بين SBI، وشركة Ripple. يسمى SBI Ripple Asia في عام 2018. مثل Venmo، يتيح التطبيق للمستخدمين إرسال الأموال واستلامها باستخدام أرقام هواتفهم أو رموز QR.
تستخدم MoneyTap شبكة التسويات المالية العالمية RippleNet التابعة لشركة الريبل لتقديم خدمات الدفع، والتي تضم التحويلات عبر نظير إلى نظير والتحويلات الخارجية ومدفوعات الشركات.
تدفع التأخيرات والتكاليف المرتفعة وعدم اليقين والتعتيم في معالجة التحويلات الدولية مئات المؤسسات المالية إلى اعتماد حلول البلوكشين. مثل ريبل نت RippleNet، التي تربط مباشرة بين بنك التحويلات والبنك المتلقي أثناء مشاركة المعلومات عبر خلال دفتر الأستاذ الموزع.
تمويل مشروع MoneyTap
ونطقت الهيئة في بيان:
«لم يتم تسليم الرسوم المرتفعة بين البنوك في اليابان منذ أكثر عبر 40 عامًا، وهي حالة خاصة على المستوى الدولي».
وأضافت حتى تطبيق البلوكشين يمكن حتى يساعد في تقليل رسوم التحويل في مدفوعات التحويلات.
بالإضافة إلى SBI Holdings، يتم دعم MoneyTap عبر قبل عدد عبر المؤسسات المالية اليابانية بما في ذلك Sumitomo SBI Net Bank، ومقر مجموعة Daiwa Securities Group، وSumitomo Mitsui Banking Corporation، وSumitomo Mitsui Trust Bank، وAshikaga Bank، وOgaki Kyoritsu Bank، كذلك Seven Bank.
انسحب بنك Resona، أحد البنوك اليابانية الثلاثة التي اشهجرت لأول مرة في المشروع في عام 2018، في أبريل 2019 دون تقديم أي سبب للمغادرة.
أسعار عملة XRP المشفرة في التداولات الحالية
وبخلاف الاستثمار في مشروع MoneyTap شركة مدفوعات البلوكشين، يجب النظر إلى ثمن العملة المشفرة XRP، خلال التداولات الحالية. حيث وصل ثمن XRP خلال تداولات اليوم الخميس، 29 أكتوبر / تشرين الأول إلى 0.24 دولار. ذلك بانخفاض قدره 2.43% على مدار ال24 ساعة الماضية. كذلك بانخفاض قدره 4.28% على مدار السبعة أيام الماضية.
أما عن القيمة السوقية لعملة الريبل XRP، فقد وصلت إلى مستوى ال11 مليار دولار أمريكي، بترتيب في المركز الرابع عالميًا في سوق التشفير.
السابق
سعر الجنيه الاسترليني 29 أكتوبر 2020 | ارتفاع الباوند وسط تقاريرعن لقاح فيروس كورونا
التالي
تحليل مؤشر ناسداك 100 اليوم 29 أكتوبر | تحليل مؤشر ناسداك اليوم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً