قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين BTC .. مؤسس Circle يستخدم خدمة PayPal الجديدة قبل طرحها رسميًا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

العملات الرقمية Circle سيرجميع، جيريمي ألاير، أمس الأربعاء، 28 أكتوبر / تشرين الأول، أنه نجح في شراء البيتكوين BTC عبر تطبيق PayPal باي...

نطق المؤسس المشارك والرئيس التطبيقي لشركة مدفوعات العملات المشفرة Circle سيرجميع، إنه تمكن عبر شراء البيتكوين BTC، بقيمة 100 دولار، عبر تطبيق PayPal باي بال.
إثارة كبيرة في سوق التشفير بسبب PayPal
في الحقيقة شهد سوق العملات المشفرة إثارة كبيرة، منذ أعربت شركة PayPal باي بال، الأسبوع الماضي، نيتها عن دخول سوق التشفير. تم كذلك تحديد إطلاق خدمات التشفير الجديدة. التي تتيح الدفع بالتشفير وعمليات الشراء المباشرة داخل التطبيق للعملات المشفرة، رسميًا في أوائل عام 2021.
ومع ذلك، ادعى الرئيس التطبيقي لشركة مدفوعات العملات الرقمية Circle سيرجميع، جيريمي ألاير، أمس الأربعاء، 28 أكتوبر / تشرين الأول، أنه نجح في شراء البيتكوين BTC عبر تطبيق PayPal باي بال.
ألاير يشترى البيتكوين عبر باي بال قبل طرح الخدمة
وأوضحت لقطة الشاشة التي غرد بها ألاير، على تويتر، أنه تمكن عبر شراء جزء عبر العملة المشفرة BTC، بقيمة 100 دولار، عبر تطبيق PayPal باي بال.
لم يوضح ألاير طريقة وصوله إلى الخدمة قبل طرحها رسميًا. كذلك لم يحدد ما إذا كان لديه ترتيب ترويجي مع PayPal لاستخدام الخدمة القادمة والإعلان عنها. حتى وقت نشر هذا الخبر، لم ترد PayPal على طلبات التعليق الصحفي.
كما ورد سابقًا، ستدعم وظائف التشفير في PayPal باي بال، بيتكوين BTC، بيتكوين كاش BCH، اللايتكوين LTC، الإيثير ETH. ستتم تسوية المعاملات، أثناء بدئها بالعملات المشفرة، مع التجار التابعين للمسقط بعملتهم الرسمية المحلية.
اعتبارًا عبر الربع الثاني عبر عام 2020، كان لدى PayPal باي بال، أكثر عبر 346 مليون حساب نشط. تمكنت الشركة كذلك عبر معالجة 222 مليار دولار في الحجم. سيتم دعم مدفوعات العملات الافتراضية عبر خلال شبكتها المقدرة بـ 26 مليون تاجر حول العالم اعتبارًا عبر عام 2021.
ثمن العملة المشفرة BTC خلال التداولات
أما بخصوص ثمن العملة الالكترونية البيتكوين BTC، خلال تداولات اليوم الخميس، 29 أكتوبر / تشرين الأول، فقد وصل إلى 13,118 دولار أمريكي. ذلك بانخفاض قدره 3.43% على مدار ال24 ساعة الماضية. كذلك بارتفاع قدره 1.82% على مدار الـسبعة أيام الماضية.
السابق
التحليل الفني لـ سهم أسمنت الشرقية مع تحديد المستهدف المتوقع
التالي
تداول: 3 صفقات خاصة على "بن داود القابضة" بـ 7.9 مليون ريال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً