قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تراجع ثمن البيتكوين 19 أكتوبر 2020 | التحليل الاساسي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

19 أكتوبر 2020 علىصعيد تداول العملة المشفرة الاولي عالميًا انخفض ثمن البيتكوين بعد حتى وصل إلى أعلى مستوى سنوي...

تراجع ثمن البيتكوين 19 أكتوبر 2020 بشجميع طفيف خلال تداولات يوم الخميس فيما يتسقط المحللين بعض موجات جنى الارباح بعد سلسلة عبر الارتفاعات خلال الاسبوعين الاخيرين .
منذ إنشائها، زادت عملة البيتكوين بشجميع مطرد عبر بضعة دولارات إلى ما يقرب عبر 12000 دولار مؤخرًا ، على عكس جميع الأصول الأخرى. ولهذا السبب أطلق عليه “المضى الرقمي”. وفقًا لبعض الخبراء الماليين، لن توقف البيتكوين ارتفاعها السريع ، لأنه سيكون هناك دائمًا طلب كبير على هذه العملة الافتراضية.
ثمن البيتكوين 19 أكتوبر 2020
علىصعيد تداول العملة المشفرة الاولي عالميًا انخفض ثمن البيتكوين بعد حتى وصل إلى أعلى مستوى سنوي له عند 13،064 دولارًا أمريكيًا عبر اعلى مستوياته المسجله يوم امس والتى تبلغ 13880 .
البيتكوين تسجل افضل مستوياتها لقاء عملات الاقتصادات الناشئة
من ناحية اخرى واصلت العملة الرقمية في بالمقارنة مع العملات الورقية وهي علامة مهمة على مدى تقدير الأفراد في جميع أنحاء العالم لمناسبة إنهاء على الرغم عبر إثارة الصعود في البيتكوين والارتفاعات القياسية الجديدة في الدولار الأمريكي
وهو ما اعتبره الكثيرين علامه تثبت بها البيتكوين نفسها كأداة للحفاظ على الثروة في جميع أنحاء العالم في جميع مكان في العالم في الوقت الحالي يعبر عن أبرزية البيتكوين مثل أي شيء آخر.
نظرًا لارتفاع تجميعفة البيتكوين مقارنة بالدولار أو الين أو الروبل ، عبر الواضح حتى الأفراد الذين يعيشون في ظل هذه الاقتصادات يشعرون حتى لديهم دافعًا للتقدم، على أي حال في الغالب ، إلى البيتكوين .
على الرغم عبر حقيقة أنها لا تزال بعيدة عن أعلى مستوى قياسي لها بالدولار الأمريكي عند 19،783 دولارًا في يناير 2017، فقد وصلت تجميعفة البيتكوين إلى أفضل درجاتها على الإطلاق لقاء الريال البرازيلي. والليرة الهجرية والبيزو الأرجنتيني والبوليفار الفنزويلي وبعض المعايير النقدية العامة الأخرى على مدى الثلاثين يومًا الأخيرة.
لا تزال البيتكوين هي الأصول الأكثر شهرة للتداول اليوم ، وهذا هو السبب في أنها تجذب المئات عبر المتداولين الهواة والمحترفين الجدد جميع يوم. لبدء تداول هذا الأصل
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
بورصة قطر تتراجع 1.35% وسط هبوط شبه جماعي للقطاعات
التالي
ارتفاع صافي ربح "سيسكو" بـ 319% لـ 28 مليون ريال خلال الربع الثالث 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً