قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن اليورو 30 أكتوبر 2020 | تباين اليورو بعد تثبيت الفائدة وبيانات عبر المانيا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

تلاه عبر عمليات إغلاق ، كان معدل التداول في سبتمبر أعلى بنسبة 2.8٪. المركزي سيحمل حزمة المساعدات لاقتصاد منطقة اليورو في اخبار اخرى أكد عضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي روبرت هولزمان يوم الجمعة أنه عبر السليم افتراض حتى البنك المركزي سيحمل حزمة المساعدات لاقتصاد منطقة اليورو بعد تصريحات رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد. وأشار إلى حتى القرار النهائي بشحتى...

تباين ثمن اليورو 30 أكتوبر 2020 بعد يوم عبر تثبيت الفائدة الاوروبية وبعدما كشفت بيانات عن ازدياد مبيعات التجزئة الألمانية على أساس سنوي في سبتمبر
كشف مخط الإحصاء الألماني في تقرير مؤقت نُشر يوم الجمعة إذا حجم التداول في تجارة التجزئة الألمانية بالقيمة الحقيقية ارتفع بنسبة 6.5٪ في سبتمبر مقارنة بالشهر نفسه قبل عام.
تراجعت مبيعات التجزئة بنسبة 2.2٪ مقارنة بالشهر السابق بالقيمة الحقيقية.
وأشار التقرير إلى أنه مقارنة بشهر فبراير عبر عام 2020 ، وهو الشهر الذي تجاوز تفشي جائحة فيروس كورونا في أوروبا وما تلاه عبر عمليات إغلاق ، كان معدل التداول في سبتمبر أعلى بنسبة 2.8٪.
المركزي سيحمل حزمة المساعدات لاقتصاد منطقة اليورو
في اخبار اخرى أكد عضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي روبرت هولزمان يوم الجمعة أنه عبر السليم افتراض حتى البنك المركزي سيحمل حزمة المساعدات لاقتصاد منطقة اليورو بعد تصريحات رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد.
وأشار إلى حتى القرار النهائي بشحتى المراحل التالية لدعم اقتصاد منطقة اليورو عبر المرجح حتى يستند إلى البيانات الاقتصادية لشهر ديسمبر، مضيفًا حتى هناك “فعالية ضئيلة في أي خفض لثمن الفائدة” بعد قرار البنك بالإبقاء على أسعار الفائدة الرئيسية.
يوم الخميس، شددت لاغارد على حتى “الموقف المالي الطموح والمنسق” لا يزال “حاسمًا” لمقابلة الأزمة في منطقة اليورو ، مؤكدة حتى البنك المركزي الأوروبي مستعد لنا “بجميع مرونته” ، بما في ذلك توسيع برنامج الشراء الطارئ للأوبئة لدعم الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو.
ثمن اليورو 30 أكتوبر 2020
على صعيد تداولات العملة الموحدة تراجعت  الي مستويات 1.16691 في الساعه 09:31 بتوقيت جرنتش، بينما ارتفعت العملة الاوروبية لقاء الجنيه الاسترليني الي مستويات 0.90310 . في الساعه 09:33 بتوقيت جرنتش كما سجلت العملة الاوروبية الموحدة تداولات باللون الاحمر لقاء الين ليتداول اليورو ين عند مستويات 121.7730 في الساعه 09:35 بتوقيت جرنتش، في نفس الوقت تراجع اليورو لقاء الدولار الكندي الى مستويات 1.55538، اخيرا هبط اليورو لقاءالدولار الاسترالي الي مستويات 1.65945.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تحليل أسعار الذهب اليوم 30 أكتوبر | تحليلات الذهب اليوم | توصيات الذهب
التالي
الريبل تواصل ضخ الأموال في شركة MoneyGram في الربع الثالث من 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً