قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الإيثيريوم تتخطى ثلاثة أضعاف البيتكوين في الاحتفاظ ببورصات العملات المشفرة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

هذه الرموز عبر خلالعشرة بورصات مركزية. وسيطرت بورصة العملات المشفرة Coinbase على النسبة الأكبر فهي تحتفظ وحدها على 8,521,807 ETH، بنسبة 7.5% عبر العرض. تفوقت عملة الإيثير على عملة البيتكوين (BTC) بأميال عبر حيث النسبة المئوية للعملات المميزة الموجودة في بورصات العملات المشفرة المتنوعة. حيث تمتلك البيتكوين 8.1٪ عبر المعروض المتداول في البورصات. ماذا يعني احتفاظ العملات في البورصاتيا ترى؟ في وقت سابق عبر هذا الشهر. نطق...

أكدت منصة التحليلات ViewBase، على أنه ما يقرب عبر ربع المعروض المتداول عبر الإيثيريوم ETH، يتم الاحتفاظ به في بورصات العملات المشفرة المتنوعة.
الإيثيريوم ETH تتفوق على البيتكوين BTC
أظهرت منصة ViewBase، حتى هناك 26768260 ETH قيد التبادلات، أي ما يعادل 23.6٪، بقيمة 10.3 مليار دولار. يتم الاحتفاظ بما يقرب عبر 26 مليون عبر هذه الرموز عبر خلالعشرة بورصات مركزية. وسيطرت بورصة العملات المشفرة Coinbase على النسبة الأكبر فهي تحتفظ وحدها على 8,521,807 ETH، بنسبة 7.5% عبر العرض.
تفوقت عملة الإيثير على عملة البيتكوين (BTC) بأميال عبر حيث النسبة المئوية للعملات المميزة الموجودة في بورصات العملات المشفرة المتنوعة. حيث تمتلك البيتكوين 8.1٪ عبر المعروض المتداول في البورصات.
ماذا يعني احتفاظ العملات في البورصاتيا ترى؟
في وقت سابق عبر هذا الشهر. نطق خبير الإحصاء في مجال العملات المشفرة ويلي وو، إنه يعتقد أنه عندما ينخفض ​​عدد العملات الموجودة في البورصات. “فهذه علامة على حتى المشترين الجدد يأتون لإخراج العملات عبر الأسواق ونقلها إلى التخزين البارد”. على هذا النحو فإذا الحصة المنخفضة نسبيًا عبر BTC المحتفظ بها في البورصات هي “صعودية كبيرة” وفقًا لوو.
وفقًا لمجمع البيانات المشفرة Glassnode، انخفض عدد عملات البيتكوين BTC المحتفظ بها في بورصات العملات المشفرة بشجميع كبير طوال العام تقريبًا. حيث انخفض عبر أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2.97 مليون BTC في فبراير إلى أقل عبر 2.6 مليون بالأمس.
أظهرت Glassnode أيضًا إشارات صعودية لعملة بيتكوين مع العدد اليومي للعناوين الجديدة لبيتكوين. وهو حوالي 480,000 – ستة أضعاف عنوان الإيثيريوم ETH، الذي يحتوي كذلك على أقل عبر 80000 عنوان حديث يتم إنشاؤها جميع يوم.
الإيثير ETH قد تستعد لاتجاه صعودي قريبًا
تجدر الإشارة أيضًا إلى حتى المتوسط ​​المتحرك لمدة سبعة أيام لصافي حجم تدفق الصرف لجميع عبر بيتكوين وإيثير كان سالبًا منذ أوائل أغسطس. حجم التدفق الصافي هو عدد العملات التي يتم إرسالها إلى البورصات مطروحًا منه المبلغ الذي تمت إزالته. يشير هذا إلى أنه في حالة احتفاظ إيثر بنسبة عالية عبر العملات الموجودة في بورصات العملات المشفرة مقارنة بالعملات الأخرى. كذلك فإذا المعنويات العامة تتحرك نحو اتجاه صعودي في الأشهر القليلة الماضية.
لا يعكس Glassnode كذلك نفس النسبة المئوية للعملات التي يتم الاحتفاظ بها في البورصات مثل ViewBase. وفقًا لGlassnode، هناك كذلك أقل عبر 16.6 مليون عبر الإيثيريوم (14.7٪)، وما يقرب عبر 2.6 مليون بيتكوين (14٪) في البورصات.
السابق
تحليل البيتكوين اليوم – ايثريوم – الريبل 30 أكتوبر | سوق العملات الرقمية
التالي
سعر النفط الخام برنت اليوم تحليل 30 أكتوبر | توقعات سعر النفط الخام اليوم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً