قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

المضى 30 أكتوبر 2020 ازدياد المضى وتراجع الدولار خلال ختام التداولات الاسبوعية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

التحفيز الأمريكي ، حيث ألقى وزير الخزانة ستيفن منوشين ورئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي باللوم على بعضهما البعض في التقاعس عن دفع خطة التحفيز. عدد اصابات الفيروسات العالمي يقفز بمقدار قياسي أظهرت حصيلة ورلد ميتر حتى العدد أو كوفيد-19 المسجل على مستوى العالم نما بمقدار 545،499 حالة خلال يوم الخميس ، وهو ما يمثل ثاني زيادة يومية على التوالي في الإصابات أعلى عبر نصف مليون. تجاوز عدد الإصابات بفيروس كورونا رقم 45 مليونًا في وقت سابق عبر اليوم ، حيث تمثل الولايات المتحدة والهند والبرازيل أكثر عبر نصف الحالات المسجلة في جميع أنحاء العالم. حطمت الولايات المتحدة رقمها القياسي في يوم واحد...

ارتفع ثمن المضى 30 أكتوبر 2020 وانخفض الدولار تراجعت الأسهم في أسواق الأسهم الرئيسية في الولايات المتحدة خلال العقود الاجله في يوم الجمعة بعد الإعلان عن أرباح شركات التكنولوجيا الكبرى. أعربت شركات التكنولوجيا العملاقة مثل ابل و امازون عن أرباح ربع سنوية بعد جرس الإغلاق يوم الخميس.
شهد هذا الأسبوع تأرجح الأسهم بشجميع كبير وسط تقلب متزايد يغذيه ازدياد الإصابات بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم وعدم اليقين بشحتى الانتخابات في الولايات المتحدة. وسط تسقطات بحتى انتشار فيروس كورونا سيوفر ضغطًا إضافيًا على الكونجرس الأمريكي لتقديم المزيد عبر التحفيز يستمر الجمود في التحفيز الأمريكي ، حيث ألقى وزير الخزانة ستيفن منوشين ورئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي باللوم على بعضهما البعض في التقاعس عن دفع خطة التحفيز.
عدد اصابات الفيروسات العالمي يقفز بمقدار قياسي
أظهرت حصيلة ورلد ميتر حتى العدد أو كوفيد-19 المسجل على مستوى العالم نما بمقدار 545،499 حالة خلال يوم الخميس ، وهو ما يمثل ثاني زيادة يومية على التوالي في الإصابات أعلى عبر نصف مليون.
تجاوز عدد الإصابات بفيروس كورونا رقم 45 مليونًا في وقت سابق عبر اليوم ، حيث تمثل الولايات المتحدة والهند والبرازيل أكثر عبر نصف الحالات المسجلة في جميع أنحاء العالم. حطمت الولايات المتحدة رقمها القياسي في يوم واحد للإصابات الجديدة بفيروس كورونا يوم الخميس، حيث أبلغت عن أكثر عبر 91000 حالة جديدة.في أماكن أخرى في أوروبا، أعربت ألمانيا وفرنسا، أكبر دول التكتل، عن عمليات إغلاق جديدة هذا الأسبوع للحد عبر انتشار العدوى
وفقًا لبيانات المسقط، أودى الفيروس الجديد بحياة 1185734 إنسانًا منذ بداية تفشي السقم.
ثمن المضى 30 أكتوبر 2020
على صعيد التداولات ارتفع المضى الفوري 0.4 بالمئة إلى 1874.89 دولارًا للأوقية ، في حين ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للمضى 0.3 بالمئة إلى 1874.50 دولارًا.
انخفض مؤشر داو جونز بمقدار 505 نقطة في الساعة 2:23 صباحًا بالتوقيت الشرقي. بعد دقيقة واحدة، انخفض اس اند بي 500 بنسبة 2.03٪ ، بينما تراجع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 2.37٪.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تحليل مؤشر ناسداك 100 اليوم 30 أكتوبر | بورصة ناسداك الان | تحليل سهم ناسداك
التالي
مؤشر الداو جونز 30 تحليل 30 أكتوبر | تحليل مؤشر الداو جونز الصناعي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً