قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

اليوان الرقمي .. هواوي تعلن عن هاتف Mate40 المتضمن محفظة أجهزة للعملة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

كذلك بحتى المستخدمين سيكونون قادرين على التحكم في إخفاء هويتهم وحمايتها وإجراء معاملات مزدوجة دون اتصال بالإنترنت. هذه تمكن مستخدمي هاتف هواواي المحمول عبر تحويل الأموال ببساطة عن طريق لمس أجهزتهم معًا. حتى لو كان جميعاهما غير متصل بالإنترنت. سلسلة HuaweiMate40 سلسلة # HuaweiMate40 # هي أول هاتف ذكي يدعم محفظة الأجهزة الرقمية المرتبطة مع «اليوان الرقمي»، والأمن على مستوى الأجهزة، وحماية إخفاء الهوية التي يمكن التحكم فيها، والمعاملات المزدوجة غير المتصلة بالإنترنت. مما يوفر تجربة دفع جديدة آمنة ومريحة. تقدم هواوي أيضًا Mate40 Pro مجانيًا لمستخدم Weibo الذي يعيد توجيه المنشور إلى معظم الأشخاص. يعد Mate40 أول هاتف ذكي عبر هواوي يستخدم تقنية شرائحخمسة نانومتر. كما ظهر مؤخرًا على هاتف iPhone 12 عبر آبل. تسمح هذه التقنية كذلك بتعبئة مليارات...

أعربت شركة هواوي عن سلسلة هواتفها الذكية Mate40 القادمة. التي عبر المفترض حتى تتضمن محفظة أجهزة متتامة لالعملة الرقمية للبنك المركزي الصيني، اليوان الرقمي.
هاتف هواوي الجديد ومحفظة العملة المشفرة الصينية
سيكون هاتف هواواي الجديد، أول هاتف ذكي يتميز بمثل هذه المحفظة عبر العملة المشفرة. ذلك وفقًا لما ورد في منشور رسمي عبر شركة هواوي على مسقط المدونات الصغيرة الصيني Weibo ويبو. اليوم الجمعة، 30 أكتوبر / تشرين الأول.
وعد منشور هواوي كذلك بحتى المستخدمين سيكونون قادرين على التحكم في إخفاء هويتهم وحمايتها وإجراء معاملات مزدوجة دون اتصال بالإنترنت. هذه تمكن مستخدمي هاتف هواواي المحمول عبر تحويل الأموال ببساطة عن طريق لمس أجهزتهم معًا. حتى لو كان جميعاهما غير متصل بالإنترنت.
سلسلة HuaweiMate40
سلسلة # HuaweiMate40 # هي أول هاتف ذكي يدعم محفظة الأجهزة الرقمية المرتبطة مع «اليوان الرقمي»، والأمن على مستوى الأجهزة، وحماية إخفاء الهوية التي يمكن التحكم فيها، والمعاملات المزدوجة غير المتصلة بالإنترنت. مما يوفر تجربة دفع جديدة آمنة ومريحة.
تقدم هواوي أيضًا Mate40 Pro مجانيًا لمستخدم Weibo الذي يعيد توجيه المنشور إلى معظم الأشخاص.
يعد Mate40 أول هاتف ذكي عبر هواوي يستخدم تقنية شرائحخمسة نانومتر. كما ظهر مؤخرًا على هاتف iPhone 12 عبر آبل. تسمح هذه التقنية كذلك بتعبئة مليارات الترانزستورات الإضافية في شريحة واحدة، مما يزيد بشجميع كبير عبر الطاقة المحتملة.
ومع ذلك، نظرًا للحرب التجارية المستمرة بين الولايات المتحدة والصين. لن تتمكن هواوي عبر الحصول على أو خلق المزيد عبر معالجات Kirin 9000 بمجرد نفاد مخزونها الحالي.
ماذا عن أخر تطورات اليوان الرقمي الصينييا ترى؟
ينطق إذا العملة الرقمية للبنك المركزي الصيني في مراحل الاختبار بالعمل، حيث تتنافس الكثير عبر البلدان لتكون أول عبر يطلق عملة رقمية للبنك المركزي.
وتعد أحد الدوافع الرئيسية وراء تطور العملة الالكترونية للبنك المركزي الصيني، هو العمل ضد تأثير الدولار الأمريكي في التجارة العالمية بشجميع عام.
الجدير بالذكر حتى الصين أعربت عن خططها لإطلاق اليوان الرقمي بعد حتى تم الإعلان عن عملة فيسبوك الرقمية ليبرا، وذلك في منتصف عام 2019 الماضي.
السابق
تراجع سعر البيتكوين 30 أكتوبر 2020 | التحليل الاساسي
التالي
شارع المغيرة بن الأخنس

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً