قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن البيتكوين 12 نوفمبر 2020 عند اعلى مستوياته في سنة 2020 | التحليل الاساسي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ارتفع معدل تجزئة البيتكوين، والذي يشير إلى السرعة التي يستطيع بها الكمبيوتر تعدين الكتل، بنسبة 30٪ عبر أدنى مستوياته ربع السنوية التي سجلها في وقت سابق عبر هذا الشهر. في الأسبوع الماضي، انخفض معدل تجزئة البيتكوين حيث أخذ عمال المناجم أجهزتهم خارج الإنترنت لنقلها عبر مقاطعة سيتشوان الصينية، حيث انتهى موسم الأمطار، عبر أجل الوصول إلى طاقة أرخص. ارجع المحللين الارتفاعات إذا الأمر يرجع إلى الموجة غير المسبوقة عبر التحفيز عبر الحكومات والبنوك المركزية في جميع أنحاء العالم والتي تهدف إلى معالجة أزمة فيروس كورونا. ويقولون إذا مثل هذه الإجراءات تقلل عبر قيمة العملات الورقية ، مما يجعل عملة البيتكوين بديلاً جذابًا لدرجه مقارنتها...

ارتفعت وثمن البيتكوين 12 نوفمبر 2020 تجاوزت سجلت العملة المشفرة الاولى عالميًا مستويات 16000 دولار لأول مرة منذ 2018 حيث صعدت عملة البيتكوين بأكثر عبر 4٪ يوم الأربعاء لتصل إلى 16000 دولار لأول مرة منذ يناير 2018.
يتسقط المحللين تسجيل رقم قياسي حديث على الإطلاق في غضون أشهر في هذه الخطوة، والآن بعد حتى تم تداول ثمن البيتكوين مرة أخرى فوق 15000 دولار.، قامت البيتكوين بدفعة أخرى للأعلى هذا الصباح إلى ما فوق 16000 دولار.
ارتفعت العملة المشفرة الأكثر انتشارًا في العالم بعد حتى ارتفع معدل تجزئة البيتكوين، والذي يشير إلى السرعة التي يستطيع بها الكمبيوتر تعدين الكتل، بنسبة 30٪ عبر أدنى مستوياته ربع السنوية التي سجلها في وقت سابق عبر هذا الشهر. في الأسبوع الماضي، انخفض معدل تجزئة البيتكوين حيث أخذ عمال المناجم أجهزتهم خارج الإنترنت لنقلها عبر مقاطعة سيتشوان الصينية، حيث انتهى موسم الأمطار، عبر أجل الوصول إلى طاقة أرخص.
ارجع المحللين الارتفاعات إذا الأمر يرجع إلى الموجة غير المسبوقة عبر التحفيز عبر الحكومات والبنوك المركزية في جميع أنحاء العالم والتي تهدف إلى معالجة أزمة فيروس كورونا. ويقولون إذا مثل هذه الإجراءات تقلل عبر قيمة العملات الورقية ، مما يجعل عملة البيتكوين بديلاً جذابًا لدرجه مقارنتها عبر قبل بعض المحللين بالمضى كافضل الملاذات الامنه.
ثمن البيتكوين 12 نوفمبر 2020
على صعيد التداولات سجل ثمن البيتكوين اليوم مستويات 15902 ساعة كتابه هذ التقرير بالامس سجلت العملة اعلى مستوياته في سنة 2020 فبعد دقائق عبر الوصول إلى أعلى مستوى يومي له عند 16000 دولار، تراجعت عملة البيتكوين بنسبة 3.96 ٪ لتتداول لقاء 15،945،12 دولارًا. ارتفعت العملة الرقمية بنسبة 12٪ خلال الأسبوع الماضي واكتسبت أكثر عبر 120٪ منذ بداية العام.
بلغت القيمة السوقية 294،415،964،108 دولارًا أمريكيًا بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 30،629،615،374 دولارًا أمريكيًا. تمكنت هيمنة البيتكوين عبر إحياء زخمها الإيجابي ، مما قد يساعد في استعادة مستويات الأسعار والحفاظ عليها فوق العلامة الحاسمة البالغة 16 ألف دولار.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
بورصة قطر تنهي تعاملات الأسبوع في المنطقة الخضراء
التالي
سوق أبوظبي يواصل الارتفاع الرابع.. بسيولة تتجاوز ملياري درهم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً