قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملات المشفرة .. PayPal تعلن عن السماح للأمريكيين بالوصول إلى خدمات التشفير

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

كبير في الولايات المتحدة بسبب العملات المشفرة نطق دانيال شولمان، الرئيس التطبيقي لشركة PayPal باي بال، إذا الموظفين الأساسيين كانوا متحمسين للغاية لتقديم خدمات التشفير الأمريكية. نطقت PayPal في بيان إنها سعيدة بإعلان الأخبار التي تفيد بحتى أصحاب الحسابات الأمريكية سيكونون قادرين على شراء العملات المشفرة والاحتفاظ بها وبيعها. كان الطلب على خدمات العملات الالكترونية كبيرًا لدرجة حتى شركة PayPal باي بال، اضطرت إلى إزالة بعض الحدود القصوى للمشتريات الأسبوعية التي كانت ستضعها في البداية. نطق متحدث باسم PayPal إذا طلب...

أعربت شركة PayPal باي بال، المتخصصة في مجال المدفوعات عبر الإنترنت، عن أنها ستسمح للمستخدمين الأمريكيين بالوصول إلى خدمات العملات المشفرة الخاصة بالشركة. حسبما أوضحت أمس الخميس، 12 نوفمبر / تشرين الثاني.
طلبات العملات الرقمية في أمريكا هي السبب في القرار
اتى قرار PayPal باي بال، عبر حقيقة حتى هناك طلبًا مرتفعًا كذلك على خدمات العملات الرقمية في الولايات المتحدة.
ضغط فريق الإدارة في PayPal باي بال عبر أجل حدوث هذه المستوى لأنهم يتسقطون أنها كانت خطوة حكيمة. استطاعت شركة PayPal حتى ترى حتى قائمة انتظار خدمات التشفير الخاصة بها كانت أكبر بكثير مما اعتقدت أنه ممكن.
حماس كبير في الولايات المتحدة بسبب العملات المشفرة
نطق دانيال شولمان، الرئيس التطبيقي لشركة PayPal باي بال، إذا الموظفين الأساسيين كانوا متحمسين للغاية لتقديم خدمات التشفير الأمريكية. نطقت PayPal في بيان إنها سعيدة بإعلان الأخبار التي تفيد بحتى أصحاب الحسابات الأمريكية سيكونون قادرين على شراء العملات المشفرة والاحتفاظ بها وبيعها.
كان الطلب على خدمات العملات الالكترونية كبيرًا لدرجة حتى شركة PayPal باي بال، اضطرت إلى إزالة بعض الحدود القصوى للمشتريات الأسبوعية التي كانت ستضعها في البداية. نطق متحدث باسم PayPal إذا طلب العملاء دفعهم إلى زيادة الحد الأقصى إلى 20000 دولار عبر 10000 دولار.
PayPal تعلن عن عروض التشفير لأول مرة
في أكتوبر / تشرين الأول الماضي عبر 2020، أعربت PayPal عن خطتها لعروض العملات الافتراضية. أعربت شركة PayPal باي بال، قبل شهر أنها ستمكّن عملائها عبر الاحتفاظ بالعملات الرقمية وشرائها.
ستضمن PayPal حتى تسمح شركة المدفوعات الاجتماعية Venmo للعملاء بالاحتفاظ بالعملات الرقمية الخاصة بهم. لا يمكن إيقاف الرؤية المشفرة في شركة PayPal باي بال. حيث دخلت شركة PayPal باي بال، في شراكة مع Paxos. بهدف الحصول كذلك على أحد التراخيص المشروطة عبر إدارة الخدمات المالية في نيويورك.
في أكتوبر الماضي كذلك. نطقت شركة PayPal إنها تسير على الطريق السليم لضمان حتى يتمكن الناس عبر الشراء والبيع في سوق العملات المشفرة بجميع حرية، وإنها تفي بوعودها بالعمل.
السابق
سعر النفط الخام برنت اليوم تحليل 13 نوفمبر | تحليل النفط الخام برنت
التالي
تحليل أسعار الذهب اليوم 13 نوفمبر | تحليل الذهب | توصيات الذهب| تحليل لاسعار الذهب

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً