قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن النفط 13 نوفمبر 2020 | النفط الخام ينخفض بنسبة 1٪ وسط مخاوف عبر الطلب تلوح في الأفق

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

إدارة معلومات الطاقة الأمريكية (EIA) حتى مخزونات النفط الخام التجارية في الولايات المتحدة زادت بمقدار 4.3 مليون برميل في الأسبوع المنتهي فيستة نوفمبر. إدارة معلومات الطاقة: ازدياد مخزونات الخام الأمريكية بمقدار 4.3 مليون برميل في هذا الاطار ذكرت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الخميس حتى مخزونات النفط الخام التجارية في الولايات المتحدة، التي لا تأخذ في الاعتبار المخزونات البترولية الاستراتيجية، ارتفعت بمقدار 4.3 مليون برميل إلى 488.7 مليون برميل في الأسبوع المنتهي فيستة نوفمبر. بلغ متوسط مدخلات مصفاة النفط الخام الأمريكية 13.4 مليون برميل يوميًا، بانخفاض 105000 برميل يوميًا عن المتوسط المسجل في الأسبوع السابق. عملت المصافي بنسبة 74.5٪ عبر طاقتها، بينما نما إنتاج البنزين...

تراجعت ثمن النفط 13 نوفمبر 2020 لتواصل تراجعات يوم الخميس بأكثر عبر 1 في المئة مع استمرار هجريز المستثمرين على ازدياد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا،
فضلاً عن إمكانية تشديد إجراءات احتواء الفيروس. تم تسجيل معظم الوفيات في الولايات المتحدة، حيث أبلغت البرازيل والهند عن ثاني وثالث أكبر عدد عبر ضحايا كوفيد، على التوالي.
وفي الوقت نفسه حذرت وكالة الطاقة الدولية في الأسبوع الجاري عبر حتى اكتشاف لقاح لفيروس “كورونا” لن يدعم الطلب بصورة كبيرة في النصف الأول عبر 2021.
في وقت سابق يوم امس، ذكرت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية (EIA) حتى مخزونات النفط الخام التجارية في الولايات المتحدة زادت بمقدار 4.3 مليون برميل في الأسبوع المنتهي فيستة نوفمبر.
إدارة معلومات الطاقة: ازدياد مخزونات الخام الأمريكية بمقدار 4.3 مليون برميل
في هذا الاطار ذكرت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الخميس حتى مخزونات النفط الخام التجارية في الولايات المتحدة، التي لا تأخذ في الاعتبار المخزونات البترولية الاستراتيجية، ارتفعت بمقدار 4.3 مليون برميل إلى 488.7 مليون برميل في الأسبوع المنتهي فيستة نوفمبر.
بلغ متوسط مدخلات مصفاة النفط الخام الأمريكية 13.4 مليون برميل يوميًا، بانخفاض 105000 برميل يوميًا عن المتوسط المسجل في الأسبوع السابق.
عملت المصافي بنسبة 74.5٪ عبر طاقتها، بينما نما إنتاج البنزين بمتوسط 9.3 مليون برميل في اليوم.
بلغ متوسط واردات النفط الخام في الولايات المتحدة 5.5 مليون برميل يوميًا، بزيادة 470.000 برميل يوميًا مقارنة بالأسبوع السابق. وانخفض إجمالي مخزونات البترول التجارية بمقدار 11.5 مليون برميل.
ينتظر المتداولين بيانات بيكر هيوز حول منصات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الجاري في وقت لاحق اليوم.
ثمن النفط 13 نوفمبر 2020
على صعيد تداولات المضى الاسود خسرت العقود الاجله لخام برنت للتسليم في يناير 0.85٪ ليتداول بثمن 42.90 دولارًا للبرميل في الساعة 07:15 صباحًا بتوقيت جرنتش، انخفض خام غرب تكساس الوسيط (الامريكي) تسليم في ديسمبر بنسبة 1.01٪ ليبلغ 41 دولارًا للبرميل في نفس الوقت.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
اليورو الرقمي .. لاغارد: البنك المركزي الأوروبي لا يتسابق أن يكون أولًا
التالي
تحليل البيتكوين اليوم – ايثريوم – الريبل 13 نوفمبر | سوق العملات الرقمية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً