قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين ينضم لوسائل دفع خدمات جوازات السفر الأمريكية بفضل Coinbase

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

لبورصة كوينباس. Peninsula Visa هي شركة تعجيل جوازات السفر مقرها في وادي السيليكون. وفقًا للإعلان، سيتم كذلك تأمين مدفوعات العملة الالكترونية BTC، بواسطة معالج Coinbase. علق إيفان جيمس، مدير العمليات في Peninsula Visa، حتى الشركة هي أول عبر يدعم خيارات الدفع هذه لخدمات جوازات السفر الأمريكية في البلاد. نطق جيمس: «لم يتمكن أي إنسان عبر قبل عبر دفع ثمن جواز سفر أمريكي باستخدام عملة رقمية”. وفي الوقت نفسه، يتم دعم مدفوعات العملة الافتراضية BTC، حاليًا لأربع خدمات لجوازات السفر، ومن المقرر طرح الكثير منها بحلول العام المقبل. اكتسبت العملات المشفرة، وخاصة عملة BTC، المزيد عبر التبني في صناعة السفر. اعتماد العملة المشفرة BTC في صناعة السفر في العام الماضي. أطلقت وكالة سفر عبر الإنترنت في المملكة المتحدة (UK) كذلك دعمًا للدفع بالعملة المشفرة بالشراكة مع Utrust. كما ذكرت Cryptopolitan، منح التطور للملايين عبر عملائها خيارًا سهلًا...

أتاحت بورصة تداول العملات الرقمية Coinbase كوينباس، للجمهور خيارًا لإجراء مدفوعات البيتكوين BTC، لخدمات جوازات السفر الأمريكية عبر شراكة جديدة. ينطق إذا هذه هي المرة الأولى التي يُسمح فيها للأشخاص بالدفع لقاء هذه الخدمات باستخدام العملة الرقمية BTC.
الدفع عبر خلال البيتكوين في جوازات السفر الأمريكية
يتم دعم دفع البيتكوين BTC، بواسطة Peninsula Visa بعد Coinbase Commerce، وهو ذراع الدفع بالعملة الرقمية لبورصة كوينباس. Peninsula Visa هي شركة تعجيل جوازات السفر مقرها في وادي السيليكون. وفقًا للإعلان، سيتم كذلك تأمين مدفوعات العملة الالكترونية BTC، بواسطة معالج Coinbase.
علق إيفان جيمس، مدير العمليات في Peninsula Visa، حتى الشركة هي أول عبر يدعم خيارات الدفع هذه لخدمات جوازات السفر الأمريكية في البلاد.
نطق جيمس:
«لم يتمكن أي إنسان عبر قبل عبر دفع ثمن جواز سفر أمريكي باستخدام عملة رقمية”.
وفي الوقت نفسه، يتم دعم مدفوعات العملة الافتراضية BTC، حاليًا لأربع خدمات لجوازات السفر، ومن المقرر طرح الكثير منها بحلول العام المقبل. اكتسبت العملات المشفرة، وخاصة عملة BTC، المزيد عبر التبني في صناعة السفر.
اعتماد العملة المشفرة BTC في صناعة السفر
في العام الماضي. أطلقت وكالة سفر عبر الإنترنت في المملكة المتحدة (UK) كذلك دعمًا للدفع بالعملة المشفرة بالشراكة مع Utrust.
كما ذكرت Cryptopolitan، منح التطور للملايين عبر عملائها خيارًا سهلًا لدفع تذاكر الطيران باستخدام عملة BTC والعملات الرقمية الأخرى. في تطور منفصل، خططت شركة مقرها البلغاري كذلك لدفع تكاليف السفر الذي تبترت به السبل باستخدام العملة المشفرة BTC لقاء الرحلات الملغاة أو المتأخرة.
خارج صناعة السفر. فإذا شركة توصيل الطعام عبر الإنترنت، Just Eat، قامت كذلك بتزويد زبائنها بإمكانية دفع BTC لقاء خدماتها.
ثمن BTC خلال التداولات اليومية
أما بخصوص ثمن العملة الافتراضية BTC، خلال تداولات اليوم الجمعة، 13 نوفمبر / تشرين الثاني، فقد وصل إلى 16,437 دولار أمريكي. بارتفاع قدره 5.15% على مدار ال24 ساعة الماضية. كذلك بارتفاع قدره 4.86% على مدار الـسبعة أيام الماضية.
أما عبر حيث القمية السوقية الخاصة بعملة البيتكوين BTC، فإنها قد وصلت إلى 304,719 مليار دولار أمريكي.
السابق
تحليل البيتكوين اليوم – ايثريوم – الريبل 13 نوفمبر | سوق العملات الرقمية
التالي
الاسهم الاوروبية 13 نوفمبر 2020 | افتتاح الاسهم الاوروبية على تراجع قبيل بيانات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً